جازان

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية، القبض على مواطن لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدةً أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: مكافحة المخدرات مواد مخدرة

إقرأ أيضاً:

"مكافحة المخدرات" تقبض على مروجي المخدرات بالجوف ونجران والباحة

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة الجوف لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
وقبضت القوات كذلك على مواطنين بمنطقة نجران لترويجهما مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة "التعليم": توحيد الدخول إلى نظام "نور" عبر الإيميل الوزاري ابتداءً من العام الدراسي الحالي/عاجلحماية للثروة الحيوانية.. تكثيف التوعية بمرض اللسان الأزرق في 4 محافظات بمكةكما تمكنت المديرية من القبض على مواطن بمنطقة الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.التعامل مع البلاغاتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • "مكافحة المخدرات" تقبض على مروجي المخدرات بالجوف ونجران والباحة
  • القبض على 3 اشخاص رويجوا مادة الإمفيتامين والحشيش المخدر
  • جازان.. القبض على شخص بتهمة تهريب المخدرات
  • جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 840 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على شخصين لترويج الحشيش بجدة
  • القبض على مواطنين لترويجهما الحشيش بجدة
  • القبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم مواد مخدرة
  • القبض على 3 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة بالمنطقة الشرقية
  • ضبط شخص وإحباط تهريب مواد مخدرة بالشرقية وجازان
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على شخص لترويج الحشيش المخدر بالشرقية