كتب- محمد نصار:


قال الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، إنه يعلم جيدا مشكلات المحافظة بسبب تواجده الطويل داخل مختلف المستويات الوظيفية في المحافظة.


وقال صابر، خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، الثلاثاء: طالب كل شهر أعرف الإنجازات إيه، وأنا توليت مناصب كتير في المحافظة وعارف مشكلاتها وعارف دور كل مسؤول في الأحياء.


وأضاف محافظ القاهرة: طالب كل شهر رئيس الحي يقولي عمل إيه؟ هدف الإدارة تحقيق نتيجة وإنجاز على أرض الواقع.


وتابع: عايز تواصل مستمر مع الجمعيات الأهلية والشباب والمستثمرين ورجال الأعمال لإشراك المواطن في عمليات التطوير والتنمية.


وواصل محافظ القاهرة: مهم نستطلع رأي الناس في الشارع، لو عملنا حاجة ضد رغبة الناس مش هنوصل لنتيجة مطلوبة ومرضية، ولازم يكون في تعاون مع أعضاء مجلس النواب وعقد لقاءات مستمرة معهم.


ووجه محافظ القاهرة رؤساء، بعقد مجلس تنفيذي للحي كل شهر لعرض كل المشكلات وبحث حلولها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة محافظة القاهرة محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يسلم 29 عقدًا جديدًا لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة

سلم المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، اليوم الخميس، 29 عقد تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة، للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد بمراكز: الحسينية وكفر صقر وديرب نجم وأبوحماد وفاقوس وبلبيس ومنيا القمح والإبراهيمية والزقازيق وأولاد صقر.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، واللواء عبد الغفار الديب سكرتير عام المحافظة، ومحمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد محمود متولي مدير عام الأملاك بالمحافظة.

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة تولي إهتماماً خاصاً بملف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة من خلال منظومة عمل وخطة وبرنامج زمني محدد وفقاً لقرار مجلس الوزراء رقم 18 لسنة 2017 والمختص بتنفيذ بعض قواعد وإجراءات التصرف في أملاك الدولة الخاصة والمنصوص عليها بالأحكام المنفذة للقانون رقم 144 لسنة 2017، مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء من تحرير 12802 عقد للمواطنين الجادين في إنهاء إجراءات التصالح منهم 177 عقد خلال شهر أغسطس الماضي.

وشدد المحافظ على ضرورة تسريع وتيرة العمل وتسهيل الإجراءات للمواطنين المتقدمين للتقنين، موجهًا بضرورة إسراع الخطى في إستكمال كافة الإجراءات الخاصة بالفحص والمعاينة والتقييم الفني والتثمين لباقي الطلبات المقدمة من المواطنين.

وأوضح محافظ الشرقية أن الدولة بكامل أجهزتها التنفيذية حريصة على إسترداد حقوقها، بجانب التيسير على المواطنين واضعي اليد بنطاق المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن.

وأشار محافظ الشرقية إلى إستمرار جهود المحافظة في التصدي لأي حالات تعدي جديدة على أراضي أملاك الدولة، وذلك بالتزامن مع الحملات المستمرة لإزالة التعديات، مؤكداً أنه لن يُسمح بأي تقصير أو إهمال في إنهاء ملف التعديات والعمل على إسترداد حق الدولة والشعب.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يسلم 29 عقدًا جديدًا لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة
  • إقامة معرض بازار القاهرة من ١٥ لـ٢١ سبتمبر
  • محافظ كركوك يدعو العرب والتركمان وحزب بارزاني المقاطعين للمشاركة في حكومته
  • لرفضه مساعدة والده.. نور خالد النبوي: اشتغلت كاشير ورميت الزبالة في أمريكا
  • محافظ القاهرة يجتمع مع المدير التنفيذى لصندوق التنمية الحضرية
  • نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم
  • محافظ الغربية يستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر
  • العبوا طولة أو شطرنج.. محافظ بورسعيد يحذر المواطنين من لعب الكوتشينة: ممنوعة قانونا يا أغلي الناس
  • محافظ القليوبية يترأس اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية لبحث ومناقشة طلبات المستثمرين
  • محافظ القليوبية يترأس اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية