تواصل نيابة شرق القاهرة، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة سائق معلقًا بحبل في المروحة داخل غرفته في منطقة المطرية، واستمعت لأقوال أسرته، حيث قالت زوجته إنه كان يمر بأزمة مالية جعلته غير متزن ودخل في حالة اكتئاب.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سائق مشنوقًا داخل غرفته بمنطقة المطرية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات أن المتوفي سائق يبلغ من العمر 74 عامًا، كان يعاني من ضائقة مالية دخل على اثرها في حالة اكتئاب ما دفعه للإقدام على الانتحار.

كما تبين أن المتوفي قام بربط نفسه بحبل في المروحة ما أسفر عن مصرعه في الحال، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وصرحت بالدفن عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما طالبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وفي سياق آخر شيع أهالي قرية حمادة بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، صباح اليوم، جنازة زوجين وأبنائهما الثلاثة، والذين لقوا مصرعهم إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ملاكي بالطريق الإقليمي بدر، حيث حضرت الجثامين الخمسة من القاهرة، وأدى الأهالي صلاة الجنازة في المسجد الكبير بالقرية، وتم دفن المتوفين في مقابر الأسرة على أطراف القرية.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل (جامبو) وأخرى ملاكي على "الطريق الإقليمي – بدر"، ما أسفر عن مصرع كل من: "إبراهيم أحمد عبد الفتاح" 42 عاما، وزوجته "دينا مغازي محمود محمد صالح" 41 عاما، وأبنائهما "آسر" 13 عاما، و"أحمد"، و"ملك" 9 أعوام، مقيمين بقرية حمادة بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية.

تم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى بدر الجامعي، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم الجثامين إلى ذويهم لدفنهم وذلك عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة شرق القاهرة جثة العثور على جثة سائق منطقة المطرية غرفة عمليات النجدة انتحار سائق النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

حمادة عبد اللطيف: لست قلقًا على هجوم الزمالك.. والأبيض في حاجة لضم مدافع جديد

أكد حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق، أن الموسم المُقبل لا بد وأن يكون مختلفًا عن الموسم الماضي من حيث عدد البطولات التي توج بها الفريق.

حمادة عبد اللطيف: لست قلقًا على هجوم الزمالك

وقال حمادة عبد اللطيف في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، الموسم الماضي لم يكن هو الأفضل للفريق بعد التتويج فقط بلقب الكونفدرالية، ولا بد من زيادة عدد البطولات المتوج بها الفريق في الموسم المُقبل.

وأضاف، الزمالك فريق بطولات وهدفه الدائم هو حصد كافة الألقاب، وعدم الاكتفاء ببطولة واحدة في الموسم.

الغندور: كونراد ميشلاك يقترب من الزمالك بنسبة كبيرة غرامة جديدة على الزمالك من الفيفا بسبب أشيمبونج

وشدد، على لاعبو الزمالك التركيز منذ بداية الموسم لإسعاد جماهير القلعة البيضاء في كافة البطولات.

وتطرق عبد اللطيف للحديث عن صفقات الزمالك الجديدة مؤكدًا أنه ليس قلقًا على الشق الهجومي بالفريق أو خط الوسط لامتلاكه عدد كبير من اللاعبين المميزين.

وأتم، ما أتمناه هو تدعيم خط الدفاع بلاعب جديد لمعاونة الأسماء الموجودة حاليًا.

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. النيابة تحقق في نشوب حريق داخل منزل بالحوامدية
  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات عقار شبرا المنهار
  • اعتداء شاب على امرأة مسنة داخل عمارة.. أمن وهران يكشف
  • لحيازته كمية من الحشيش.. قرار النيابة ضد "ديلر" جديد بالمطرية
  • بعد عقود من الإهمال.. تخصيص 5.2 مليار لتأهيل محطة اولاد زيان بالدارالبيضاء
  • بقصد الاتجار.. تحقيقات مع "ديلر" لحيازته كمية من الحشيش بالمطرية
  • هذا ما قاله سعد الصغير أمام النيابة بعد القبض عليه في مطار القاهرة
  • حمادة عبد اللطيف: لست قلقًا على هجوم الزمالك.. والأبيض في حاجة لضم مدافع جديد
  • عُثر عليه جثة داخل سيارة قديمة في طرابلس.. إليكم التفاصيل (صورة)
  • شاهد.. صورة سعد الصغير داخل الطائرة قبل القبض عليه بمطار القاهرة