بدأت هيئة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، فض الأحراز فى محاكمة سفاح التجمع الخامس المتهم قتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

 

وتشاهد المحكمة في الجلسة المنعقدة الآن داخل قاعة رفح المداولة، فيديوهات جرائم السفاح والأحراز التى تدين المتهم، كما تشاهد المحكمة محادثات وتستمتع لمكالمات هاتفية بين المتهم وضحاياه.

 

تفاصيل جرائم سفاح التجمع

كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

-أصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها. 

-توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

-كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس كريم سفاح التجمع ضحايا سفاح التجمع السفاح التجمع الخامس فيديوهات سفاح التجمع كريم سليم قصة سفاح التجمع اخبار سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

استكمال محاكمة المتهم بالتعدي على فتاة المرج اليوم

تنظر اليوم الثلاثاء محكمة جنايات القاهرة ، محاكمة عاطل بتهمة هتك عرض فتاة قاصر في المرج حيث قام باستدراج الفتاة إلى مسكنه للتعدي عليها.

مشكلة منتشرة على نطاق واسع.. طبيبة تكشف أسباب طنين الأذن تحقيقات النيابة

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم هتك عرض المجني عليها بغير قوة أو تهديد بأن اختلى بها بالعين محل سكنه وراح يعبث بها ملامسا مواطن العفة منها وهتك عرضها واستغل حداثة سنها حال كونها لم تبلغ الثامنة عشرة سنة ميلادية كاملة من عمرها.

كان قسم شرطة المرج تلقي بلاغا من ربة منزل تتهم شابا باغتصاب نجلتها وهتك عرضها. وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

يذكر أنه تنظر اليوم الثلاثاء المحكمة الاقتصادية جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف وشركائها، لاتهامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين.

قررت جهات التحقيق إحالة البلوجر هدير عاطف وشركائها، لاتهامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين للمحاكمة العاجلة في الاقتصادية، وأعدت النيابة أمر إحالة البلوجر هدير عاطف.

وقالت النيابة العامة، في بيان لها، إنها تلقت محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة تضمن شكوى 10 أشخاص من المتهمين هدير عاطف، وهاجر محمود، وتامر عادل، وبلال محمود؛ لاستيلائهم على أموالهم، بدعوى استثمارها في تجارة السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية بالبورصة، مقابل وعدهم بتقديم أرباحها إليهم.

أوضح المحضر، أن واقعة الاستيلاء على أموال المبلغين تمت بعد إيهام المتهمين لهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في مجالات مختلفة، من خلال تواصلهم معهم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ثم التقائهم بهم عدة مرات، وإبرامهم عقودًا معهم على استثمار أموالهم، وأنهم لم يقدموا تلك الأرباح إليهم، ولم يردوا أموالهم إليهم.

وتوصلت التحريات إلى صحة ما جاء في تلك البلاغات، وأن المتهمة هدير عاطف قد استغلت متابعة الكثيرين لها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي؛ لدعوتهم لتلقي أموالهم واستثمارها، فضلًا عن اتخاذهم عقارًا بإحدى التجمعات السكنية بالتجمع الخامس مقرًّا للشركة الموهومة التي ادَّعوا وجودها.

وقالت النيابة العامة في بيان لها، إنها تلقت محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة تضمن شكوى عشرة أشخاص من المتهمين هدير عاطف، وهاجر محمود، وتامر عادل، وبلال محمود؛ لاستيلائهم على أموالهم بدعوى استثمارها في تجارة السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية بالبورصة، مقابل وعدهم بتقديم أرباحها إليهم، بعد إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في مجالات مختلفة من خلال تواصلهم معهم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يكشف عن موقفه من تقديم شخصية "سفاح التجمع"
  • ضبط المتهم بانتحال صفة طبيب والنصب والاحتيال على الأطباء بالفيوم
  • شقيق عصام صاصا أمام المحكمة:المتهم الثانى مضانى على ورق معرفهوش
  • تعرف على قواعد الحبس الاحتياطي بقانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • كشف ملابسات قيام قائد سيارة بحركات استعراضية ‏وإشعال ألعاب نارية بالقاهرة
  • الإفتاء تتسلم ملف سفاح التجمع للبت فى إعدامه
  • ضبط مرتكبي واقعة الحركات الاستعراضية بالسيارة وغلق الطريق في التجمع الخامس
  • التحقيق مع المتهم بالتحرش بفتاة بالشيخ زايد
  • ضبط المتهم بالنصب على الطلاب بزعم إلحاقهم بالكليات فى البحيرة
  • استكمال محاكمة المتهم بالتعدي على فتاة المرج اليوم