بوابة الوفد:
2024-08-30@19:34:37 GMT

"البرينابيو" يستعد لحفل تقديم كيليان مبابي

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

يجهز ريال مدريد تقديم لاعبه الفرنسي كيليان مبابي المنتقل حديثا إلى صفوف الملكي بعدما أعلن النادي الإسباني التعاقد معه في الفترة الماضية.

ويستعد ريال مدريد لإقامة استقبال أسطوري للاعبه الجديد مبابي بعد رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي.

وصل النجم مبابي صباح اليوم الثلاثاء إلى مقر نادي ريال مدريد من أجل الكشف الطبي قبل أن يجتازه بالفعل ويصبح مستعدا لحفل استقباله.



وكان مبابي أجرى الكشف الطبي وسط جنون جماهيره التي بدأت في التجمع حوله لإلتقاط الصور معه، والتوقيع، قبل أن يتحرك إلى المدينة الرياضية لتوقيع العقود بشكل رسمي مع بيريز رئيس الملكي.

ويستقبل ملعب سانتياجو بيرنابيو الجماهير واللاعب بأفضل صورة في حفل تقديمه الذي سيبدأ في الواحدة ظهرا، بعدها يتجه اللاعب للمؤتمر الصحفي للحديث عن إنضمامه الميرنجي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبابي ريال مدريد الملكي النادي النادي الباريسي

إقرأ أيضاً:

حرر نفسك يا مبابي.. أرقام مخيبة وأداء باهت مع ريال مدريد

وجه باهت ظهر به ريال مدريد في التعادل أمام مضيفه لاس بالماس، وما زاد الوضع قتامة هو استمرار صيام النجم الفرنسي كيليان مبابي عن هز الشباك وصناعة الفارق.

وظهر رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بصورة ضعيفة وافتقدوا الدقة، وسقطوا في فخ التعادل للمرة الثانية في 3 مباريات، بعدما كانوا اكتفوا بالتعادل بالنتيجة ذاتها أمام ريال مايوركا افتتاحا والفوز على بلد الوليد 3-0 في المرحلة الثانية.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4بالفيديو.. دياز وإندريك يسرقان يوم مبابي وريال مدريد يفتقد كروس أكثر من رونالدوlist 2 of 4خيبة أمل مدريدية من صيام مبابي عن التسجيل في 176 دقيقة لعبlist 3 of 4هل يقلق مستوى مبابي أنشيلوتي؟list 4 of 4حساب مبابي يغرد "فلسطين حرة" ثم يحذفها.. ما القصة؟end of list

ومرة جديدة، تحرك الوافد الجديد من باريس سان جيرمان المهاجم كثيرا، ولكن من دون هز الشباك في الدوري، فما زال عليه الانتظار لافتتاح رصيده على وقع الانتقادات من الصحافة الإسبانية بسبب عدم التسجيل.

???????????????????????????????????? — مترجم |

كيليان مبابي يغادر مباراة لاس بالماس وهو يشاهد هذا المسلسل ويقرأ هذا الخبر الذي ينتقد مستواه وتفاهمه مع فينيسيوس. pic.twitter.com/26ZVugUspb

— محمود مجيد (@MMajeedX) August 30, 2024

وسجل مبابي باكورة أهدافه بقميص النادي الملكي أمام أتالانتا الإيطالي 2-0 في الفوز بالكأس السوبر الأوروبية.

وتظهر الأرقام أن مبابي لديه أكبر عدد من التسديدات في الدوريات الخمسة الكبرى بـ17 تسديدة، ولكنه يمتلك أسوأ فارق بين توقع بتسجيل الأهداف وهو 1.8 في المباراة ولم يسجل أي هدف حتى الآن.

كما أن قائد منتخب فرنسا لم يصنع أي هدف أو أي فرصة، أو يقدم تمريرات مفتاحية خلال المباريات الثلاث التي لعبها في الليغا، كما أهدر 3 فرص محققة.

ورفض أنشيلوتي توجيه انتقادات للاعبين بشكل فردي في رده على سؤال بشأن كيليان مبابي الذي انضم إلى ريال مدريد في يوليو/تموز الماضي، لكنه لم يهز الشباك في الدوري حتى الآن.

وقال "أداؤنا بطيء. ليس هناك كثير من التحركات ويتلقى المهاجمون الكرة تحت ضغط الفرق المنافسة. عندما نفقد الكرة، نترك مساحات واسعة بين صفوفنا.. لا أعتقد أنها مشكلة ذهنية لأن الفريق يتدرب بصورة جيدة. أحيانا لا تجد أفضل طريقة للعب.. لا تسير الأمور على ما يرام، ويتعين علينا إصلاحها قريبا".

???????????????????????????????????? — مترجم |

توماس رونسيرو يُطالب مبابي بتحرير نفسه..

رونسيرو : هذه ليست باريس .. هذه مدريد ، استمتع بالحياة يا رجل ، انزل إلى شارع غران فيا، كما فعل بيلينجهام، وقابل الناس. pic.twitter.com/0bIgXKi4OC

— محمود مجيد (@MMajeedX) August 30, 2024

بدوره، انتقد الصحفي الرياضي الإسباني والمتيم بريال مدريد، توماس رونسيرو، مبابي وطالبه "بتحرير نفسه"، وقال "استمتع بالحياة يا رجل، انزل إلى شارع غران فيا (شارع شهير في مدريد)، كما فعل بيلينغهام، وقابل الناس".

ويعود مبابي مع "الملكي" إلى "البرنابيو" في مواجهة صعبة ومحفوفة بالمخاطر ضد ريال بيتيس المتجدد الذي تأهل لمرحلة المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي ولم يخسر هذا الموسم في الليغا.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مبابي مستاء من أنانية فينيسيوس
  • هل هاجم مبابي إسرائيل ودعم فلسطين على إكس؟
  • حرر نفسك يا مبابي.. أرقام مخيبة وأداء باهت مع ريال مدريد
  • ‎بصورة .. إيثان يعلق على مواجهة شقيقه مبابي في دوري أبطال أوروبا
  • أرقام مبابي تثير قلق «الريال» وجماهيره!
  • أنشيلوتي: «الريال» بطيء!
  • ”ريال مدريد يتعثر أمام لاس بالماس: تعادل بشق الأنفس يزيد من جراح الملكي!”
  • ديشامب: مبابي سيعود لهز الشباك مع الريال
  • مدرب ريال مدريد يفاجئ مبابي
  • أنشيلوتي يعلق على مستوى مبابي