الهند – تحول حفل زفاف في ولاية أتر برديش الهندية لساحة معركة عندما اكتشف أهل العريس أن أموال والد العروس لم تكف لشراء اللحم والسمك، وقام العريس بطرد أهل العروس وغادر الزفاف.

وذكرت صحيفة india today أن ما لا يقل عن ستة أشخاص أصيبوا بعد اندلاع اشتباك في حفل زفاف في ولاية أوتار براديش بسبب عدم وجود الأسماك في قائمة الطعام.

وأوضحت أنه في يوم الخميس 11 يوليو، جاء العريس، أبهيشيك شارما، إلى قرية أناند ناجار في ديوريا مع موكب الزفاف للزواج من سوشما. وبعد تبادل أكاليل الزفاف، تحرك أقارب العريس نحو قسم الطعام لتناول العشاء. لكنهم غضبوا عندما اكتشفوا أن هناك أطباق نباتية فقط.

وعلى الأثر نشب اشتباك بين العريس وأقاربه مع أقارب العروس، مما أدى إلى إصابة ستة أشخاص. وأظهر مقطع فيديو للحادثة ضيوف حفل الزفاف وهم يلكمون ويركلون ويضربون بعضهم البعض بشكل عشوائي بينما كانت العائلتان تتجادلان.

وقالت والدة العروس، ميرا شارما: “بعد تبادل أكاليل الزفاف، سأل العريس عن الطعام الذي تم إعداده، فأجابت الفتاة أنه تم إعداد طعام بسيط. وعندها قال العريس: “لماذا لا يوجد سمك؟” وصفع الفتاة.. كما قام أهل العريس بصفعي وزوجي”.

وبعد قراءة التنبيه حول الاشتباك، وصلت قوة من الشرطة إلى المكان وسيطرت على الوضع.

وقالت الشرطة: “تم تسجيل قضية ضد أبهيشيك شارما، وسوريندرا شارما، ورامبرافيش شارما، وراجكومار وبعض الأشخاص الآخرين وتم فتح تحقيق بناء على الشكوى التي قدمها والد العروس”.

المصدر: India Today

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

قتل والده بسبب رفضه تزويجه من يحب .. صورة

خاص

شهدت مدينة دير عطية السورية جريمة مروعة ، إذ أقدم شاب على قـتـل والده ودفن جـثـتـه في مزرعة بسبب رفضه تزويجه الفتاة التي يحبها .

وكانت الأجهزة الأمنية في سوريا ، تلقت بلاغاً من عائلة الأب باختفائه بشكل مفاجئ منذ شهر يوليو الماضي ، وبعد شهر من تحريات الشرطة ، انبعثت رائحة كريهة من داخل مزرعة قريبة من المدينة ، وقامت الأهالي بإبلاغ الشرطة.

واكتشفت الشرطة جثة رجل خمسيني مدفونة في المكان، وقالت وزارة الداخلية السورية في بيان إن الجثة كانت في مرحلة التحلل ، وأثبت الطب الشرعي بأن الـجـثـة تعود للأب المختفي ، إذ تعرض لـطـلـق نـاري في الرأس أرداه قـتـيـلاً .

وحامت الشبهات حول تورط الابن بقتل والده، كونه يعمل مع أبيه في المزرعة التي وجد فيها جثته ، وبمواجهته اعترف بـقـتـل والده بمسدسه ، وبرر جريمته بأن والده كان قاسياً عليه، وأن الخلاف بينهما اشتد عندما رفض زواجه من حبيبته.

مقالات مشابهة

  • النيابة تحقق مع العريس صاحب واقعة الاختطاف بحفل الزفاف
  • متمرّدون يشنّون هجوماً بطائرة مسيّرة في الهند
  • محمود حافظ يكشف مفاجأة عن دوره في "عمر أفندي" وسر تركه لزوجته يوم الزفاف
  • قتل والده بسبب رفضه تزويجه من يحب .. صورة
  • بسبب وفاة.. أمير شاهين يتصدر التريند
  • إعلان حالة الطوارئ في الهند بسبب إعصار أسنا.. إغلاق المدارس وإخلاء 294 قرية
  • بالصور.. ريهام سعيد تنفرد بمداخلة مع نجوي فؤاد ووالد العريس المختطف وكفاح المعمرة حكمت
  • القبض على صاحبة كوافير فى الإسماعيلية تسببت فى تشويه عروس ليلة زفافها
  • صور.. حفل زفاف أميرة النرويج من "معلمها الروحي"
  • باكستان: تأخيرات في الرحلات الجوية بسبب إعصار «اسنا»