استقبل علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الدكتور بهاء الغنام، المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة، وذلك في إطار التنسيق الدائم بين الوزارة والجهاز لتحقيق رؤية أهداف الدولة الاستراتيجية والتنمية الزراعية المستدامة في مجال الزراعة والأمن الغذائي.

ويأتي ذلك تنفيذا لتكليفات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في هذا الشأن.

وأكد «فاروق» على استمرار التعاون مع الجهاز ووضع كل إمكانيات الوزارة في خدمته وتقديم كافة أوجه الدعم الفني والتسهيلات اللازمة، لتنمية الأنشطة الزراعية الخاصة بجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة.

من ناحيته قدم «الغنام» التهنئة لوزير الزراعة على ثقة القيادة السياسية بتولي حقيبة الزراعة متمنيا له التوفيق، ومشيدا بالتعاون المثمر والبناء مع وزارة الزراعة خلال هذه الفترة حيث تشهد مصر تشييد عدة مشروعات زراعية عملاقة في محور التوسع الأفقي والراسي بهدف تحقيق الأمن الغذائي للمواطنين.

اقرأ أيضاًوزير الزراعة يستقبل وفدًا من الجامعة الصينية للعلوم الزراعية

فاروق يوصي بـ «ترشيد استخدام المياه» في قطاع الزراعة

وزير الزراعة: مواجهة التعديات على الأراضي من أهم الأولويات الفترة المقبلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التنمية الزراعية المستدامة جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة مجال الزراعة والأمن الغذائي

إقرأ أيضاً:

لبحث سبل التعاون .. محافظ الدقهلية يستقبل رئيس هيئة الإسعاف المصريه

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء، الدكتور عمرو رشيد رئيس هيئة الاسعاف المصرية، والوفد المرافق له في إطار زيارته للمحافظه  لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات وتفقد بعض المشروعات التابعة لهيئة الإسعاف .


رافقه خلال الزياره كلا من الدكتور شريف مدحت مدير عام الادارة العامة للتخطيط الاستراتيجي بالهيئة ، والدكتور حسن درويش رئيس المنطقة الشماليه بهيئة الإسعاف ، والمهندس كريم الدش مدير عام الادارة العامة للشئون الهندسية بالهيئة ، والدكتور أحمد عبدالعاطي مدير عام اسعاف الدقهليه .جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ.


وقال المحافظ، إن  من أهم النقط المضيئه في مصر هي هيئة الإسعاف المصرية لتميز اطقم العمل بها ، حيث تضم هيئة الإسعاف اكفئ الاطقم الطبية من المسعفين المدربين علي اعلي مستوي .


وأشار اللواء  مرزوق، الي أن الدولة المصريه عملت علي تطوير هيئة الإسعاف المصرية خلال السنوات الماضيه حتي أصبحت اهم القطاعات في مصر ، حيث تضم أسطول من احدث السيارات الطبية المجهزة علي اعلي مستوي من التكنولوجيا ، بالإضافة إلي فرق عمل مدربه علي اعلي مستوي .


وقدم المحافظ،  الشكر والتقدير لكافة العاملين بهيئة الإسعاف المصرية علي جهودهم المبذولة في إنقاذ حياة المواطنين ، حيث اصبح الدقه في الوصول إلي مكان الحادث اهم ما يميز هيئة الإسعاف ، مشيراً إلي أن زمن وصول سيارة الإسعاف الي نقطة البلاغ اصبح زمن قياسي مما يدل علي كفاءة ودقة العمل بهيئة الإسعاف.

 
والجدير بالذكر أن زيارة رئيس هيئة الإسعاف للدقهلية، شملت تفقد مشروع تطوير مقر الهيئة الرئيسي لمحافظة  والمقر الإقليمي والذي يعتبر من اهم مشروعات الهيئة ، والذي سيضم مركز السيطره والتحكم والمخطط ربطه بالشبكه الوطنيه ، والذي سيعمل علي توفير مخازن لوجستيه لاقليم الدلتا وكذلك تفقد الوحيدات التي تم تطويرها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمه .  

 

مقالات مشابهة

  • بدعم "أبوظبي للتنمية".. متابعة التقدم بالمشروع الزراعي في أوزبكستان
  • وزير الزراعة يوجه بتوفير الميكنة الزراعية لدعم المزارعين والتيسير عليهم
  • عاجل.. وزير الزراعة يوجه بتوفير الميكنة الزراعية لدعم المزارعين والتيسير عليهم
  • علاء فاروق يوجه بتوفير الميكنة الزراعية لدعم الفلاحين والتيسير عليهم
  • المدير التنفيذي للجهاز الوطني للتنمية يبحث مع عميد بلدية سرت ملف الوقود والغاز
  • لبحث سبل التعاون .. محافظ الدقهلية يستقبل رئيس هيئة الإسعاف المصريه
  • وزير الشباب يلتقي ممثلي الأمم المتحدة ومنظمة اليونسيف لبحث التعاون المشترك
  • محافظ الشرقية يستقبل وزير العمل لبحث سُبل تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الإسكان يستقبل سفيرة البحرين للتهنئة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الإسكان يستقبل سفيرة البحرين لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك