يسعي باريس سان جيرمان الفرنسي في إبرام العديد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت تقارير فرنسية أن الفريق الفرنسي يضع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين ضمن أولوياته للتعاقد معه خلال فترة الميركاتو الحالي، تحسبًا لرحيل أحد مهاجمي الفريق.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن إدارة نابولي لا تمانع في رحيل اللاعب، في حال وجود عرض مادي مناسب لضمه.

صباح الكورة.. ميسي يحطم الأرقام مع منتخب الأرجنتين وبركات يكشف اهتمامات المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس شبانة: "شخصية البطل" حسمت انتصار الأهلي أمام بيراميدز

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيواجه صراع قوي من الأندية السعودية وعلي رأسهم الأهلي لضم أوسمين خلال الانتقالات الحالية.

باريس سان جيرمان يرغب في ضم فيكتور أوسيمين

وألمحت الصحيفة أن إدارة نابولي الإيطالي أستقرت علي ضم البلجيكي روميلو لوكاكو كبديل لفيكتور أوسيمين.

وشارك المهاجم النيجيري البالغ من العمر 25 عام مع الفريق الإيطالي الموسم الماضي في 32 مباراة أحرز خلالهم 17 هدف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

والجدير بالذكر أن فيكتور أوسيمين أنتقل إلي صفوف نابولي قادمًا من ليل الفرنسي عام 2020، بمقابل 70 مليون يورو.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يقترب من ضم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي

أكدت مصادر صحفية فرنسية ان نادي النصر السعودي يضع حاليا اللمسات الاخيرة لصفقة الساعات الاخيرة في موسم الانتقالات الصيفية الحالية بضم نجم دفاع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ميلان سكرينار .

وكانت اندية من الدوري الانجليزي الممتاز مثل ايفرتون و برايتون الى جانب نابولي الايطالي تستهدف ضم نجم منتخب سلوفاكي ميلان سكرينار بعدما اعلن المدير الفني لباريس سان جيرمان الاسباني لويس انريكي عدم رغبته في تواجد ميلان سكرينار خلال الفترة القادمة الا انه يبدو ان النصر السعودي قد يتغلب على كل هذه الاندية .

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية ان نادي النصر السعودي قدم عرضا لنادي باريس سان جيرمان وان الطرفين اتفقا على اتمام صفقة انتقال ميلان سكرينار خلال الساعات القليلة القادمة .

واضافت ليكيب الفرنسية ان نادي النصر حاليا في مفاوضات مع ميلان سكرينار بشأن شروط تعاقده الشخصية وفي حالة موافقته على اتمام الصفقة سيتم انهاء الاتفاق بشكل رسمي بين الناديين . وفي حالة انتقال ميلان سكرينار سيقوم نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع قلب دفاع جديد .

مقالات مشابهة

  • جديد مفاوضات الأهلي السعودي لضم أوسيمين
  • النصر السعودي يقترب من ضم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي
  • وكيل أوسيمين يحسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي
  • الأهلي السعودي يدخل صراعا مع تشيلسي لضم اوسيمين
  • أوسيمين يرفض الأهلي
  • وكيل أوسيمين يحسم جدل انتقاله إلى أهلي جدة
  • هل ينتقل أوسيمين إلى الدوري السعودي؟.. وكيله ينهي الجدل
  • 65 مليون يورو من أهلي جدة لضم أوسيمين
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم أوسيمين
  • نابولي والأهلي يتفقان على ضم النيجيري أوسيمين