شاركت الفنانة بسمة بوسيل متابعيها بصور جديدة لها، عبر الاستوري الخاص بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت فيها برفقة ابنتها تاليا في المطار. 

إطلالة بسمة بوسيل 

 

وارتدت بسمة بوسيل، في الصور توب باللون الأبيض وبنطلون أسود، مع بعض الإكسسوارات ونظارة شمسية سوداء، واعتمدت تسريحة الكعكة.

 

 

أما تاليا فارتدت توب وشورت باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وبالنسبة للمكياج، اعتمدت بسمة على جمال بشرتها الطبيعي، وحرصت على أخذ مخدتها معها وكتبت على الصورة: "أنا أحب مخدتي".

إطلاق أغنية "جراج عمومي"

 

وفي سياق آخر، طرحت بسمة بوسيل مؤخرًا أحدث أغانيها بعنوان "جراج عمومي" على موقع يوتيوب، الأغنية من كلمات مصطفى حسن، ألحان كريم عاشور، وتوزيع اماديو، ومكس وماستر مصطفى رؤوف.

 

تأتي هذه الأغنية بعد نجاح أغنيتها السابقة "قال في حقي" التي تصدرت قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة في مصر وحصلت على المركز الـ20 من أصل 50 فيديو.

نجاح مستمر وأغنيات مميزة

 

كما طرحت بسمة بوسيل سابقًا أغنية "البدايات" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، تقول كلمات الأغنية: "طول ما هتحلمي وتحاولي تحققي، اتأكدي أنك اتوصلي واحد نهار". علقت بسمة على مقطع الفيديو بقولها: "بسمة بوسيل بعد سنة أخرى وصلت إلى إنجاز آخر.. الاحتفال بعيد ميلادي وإصدار أغنيتي الأولى قريبًا إن شاء الله.. جرعة مضاعفة من الفرح والإنجاز.. إليكم البدايات الجديدة ومطاردة الأحلام".

العودة للغناء عبر تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

عادت بسمة بوسيل إلى الغناء من خلال أدائها لتتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي شارك في الماراثون الرمضاني لعام 2024. 

 

المسلسل بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، وهدير عبد الناصر، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بسمة بوسيل مي عمر فيه جراج عمومي مهاب طارق كريم عاشور مصطفى رؤوف الفنانة بسمة بوسيل بسمة بوسیل

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور بهذه الإطلالة «صور»

شاركت الفنانة هنا الزاهد، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور لها، اليوم الخميس، والتي تكشف من خلالها عن تألقها في الفترة الأخيرة.

وظهرت هنا الزاهد بإطلالة تميل إلى اللون السماوي مع شعر مجعد عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، مما أثار إعجاب الكثير من المتابعين.

View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

آخر أعمال هنا الزاهد

ويشار إلى، أن هنا الزاهد تعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تواصل تصوير مشاهد فيلم ري ستارت بالتعاون مع الفنان تامر حسني.

فيلم ري ستارت

ويعد فيلم «ري ستارت» هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

أبطال فيلم ري ستارت

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عددا من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم هنا الزاهد، وباسم سمرة، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاًتامر حسني ينتهي من تصوير فيلم «ري ستارت» في شبرا وروض الفرج

في البحر.. تامر حسني يشارك كواليس فيلم «ري ستارت» (فيديو)

عصام السقا عن سقوط لاعبة الخيل في أولمبياد باريس: «ارحموا خواطر الناس»

مقالات مشابهة

  • شريكي وصديقي المقرب..مي عمر تحتفل بعيد ميلاد محمد سامي
  • عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة
  • شاهد.. ملك قورة تخطف الأنظار بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • هنا الزاهد توجه رسالة لـ بسمة بوسيل.. ماذا قالت؟
  • بسمة بوسيل تستمتع بإجازتها برفقة أبنائها في سويسرا
  • شاهد.. هنا الزاهد تخطف الأنظار في احدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة.. سارة سلامة تخطف الأنظار
  • لهذا السبب.. محمد سامي يقرر توقف تصوير مسلسل إش إش لـ مي عمر
  • هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور بهذه الإطلالة «صور»
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة وهي تتمايل في الرقص على أنغام إحدى أغنياتها والجمهور: (عسل الشريف كملتي الحلا)