فيصل النقبي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «تريندز» يفتتح مكتبه في جنوب أفريقيا بحضور ممثلي 11 دولة أقل درجة حرارة سجلت على الدولة اليوم

يدشن كلباء المعسكر الخارجي في سلوفينيا، بلقاء أحد فرق دوري الدرجة الأولى الروماني، الأربعاء، وهي التجربة الأولى للفريق، بقيادة الصربي فوك رازوفيتش الذي يدرب «النمور» في الموسم الجديد.


ويمنح رازوفيتش الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في الودية المهمة، والتي يقف من خلالها على مدى استيعابهم للخطة الفنية.
من ناحية أخرى، انضم الإيراني مهدي قائدي إلى تدريبات كلباء، بعد وصوله إلى المعسكر، عقب التعاقد معه لمدة موسم بنظام الإعارة قادماً من شباب الأهلي.
ويخوض كلباء 4 مباريات ودية في المعسكر الخارجي مع فرق مختلفة، استعداداً للموسم المقبل من «دوري أدنوك للمحترفين».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري أدنوك للمحترفين كلباء سلوفينيا رازوفيتش

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يُنهي معسكر سبتمبر بنجاح ويستعد لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

أنهى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدرب حسام حسن معسكره لشهر سبتمبر بشكل ناجح، بعد تحقيق الفوز في مباراتين ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. وبهذه النتائج، نجح المنتخب في تثبيت أقدامه في صدارة مجموعته بفضل الأداء القوي والدفاع الصلب الذي لم يستقبل أي أهداف.

منتخب مصر يعود إلى القاهرة بعد الفوز على بوتسوانا

عاد منتخب مصر إلى القاهرة بعد تحقيق فوز كبير على منتخب بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، ليُكمل بذلك سلسلة الانتصارات في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. وأشاد عضو اتحاد الكرة محمد أبو الوفا بالجهود المبذولة، مؤكدًا أن المنتخب تحت قيادة حسام حسن يُقدم أداءً يُرضي الجماهير ويُعيد الثقة في قدرات الفريق.

مواجهات مرتقبة في أكتوبر: منتخب مصر يواجه موريتانيا

ينتظر منتخب مصر توقفًا دوليًا هامًا في شهر أكتوبر المقبل، حيث سيخوض مباراتين هامتين أمام منتخب موريتانيا ضمن الجولتين الرابعة والخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. ومن المتوقع أن تُقام المباراة الأولى في القاهرة ضمن الجولة الثالثة، ثم يتوجه المنتخب المصري لمواجهة موريتانيا على أرضها في الجولة الرابعة. حتى الآن، لم يتم تحديد موعد المباراتين بشكل رسمي من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

نتائج مميزة لمنتخب مصر في معسكر سبتمبر

حقق منتخب مصر أفضل انطلاقة ممكنة في التصفيات بفوزه في أول جولتين، حيث تفوق على منتخب الرأس الأخضر بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الأولى التي أقيمت بالقاهرة، قبل أن يواصل تفوقه بفوز كبير على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الأرض. هذا الأداء المميز جعل منتخب مصر يتصدر مجموعته مبكرًا ودون استقبال أي أهداف، مما يُظهر قوة الخط الدفاعي والقدرة الهجومية تحت قيادة حسام حسن.

حسام حسن يُعيد الثقة للمنتخب بانطلاقة مميزة

استطاع حسام حسن إعادة الثقة لجماهير منتخب مصر من خلال تحقيق نتائج مميزة في التصفيات، حيث يواصل الفريق تقديم أداء قوي دون هزيمة. هذه الانطلاقة الإيجابية تُعيد للأذهان بداية المنتخب المميزة في تصفيات كأس العالم 2026، مما يعزز الآمال في تحقيق نتائج إيجابية في البطولات المقبلة.

تطلعات وطموحات للمباريات القادمة

مع اقتراب مواجهات أكتوبر، يترقب الجمهور المصري بشغف أداء المنتخب الوطني، والذي يسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات والتأهل لكأس أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب. يعتمد المنتخب في مشواره على الأداء الجماعي والانضباط التكتيكي الذي ظهر جليًا في المباريات السابقة، مما يرفع سقف التطلعات لتحقيق إنجاز جديد تحت قيادة حسام حسن.

يستمر منتخب مصر في رحلة التحدي والمنافسة القوية، وبالأداء الحالي، يظل الأمل معقودًا على تحقيق نتائج إيجابية تؤهله للمنافسة بقوة على البطولة الإفريقية المقبلة.

مقالات مشابهة

  • هاني الداود: طريقة كاسترو بدون معسكر للاعبين
  • منتخب مصر يُنهي معسكر سبتمبر بنجاح ويستعد لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • كنز ثمين في منزل سيدة رومانية.. سعره تجاوز ملايين الدولارات
  • «الإعلام الخارجي الكويتي»: مصر والكويت تمتلكان عقود طويلة من قوة العلاقات في كل المجالات
  • عقاري الشارقة تربط خدماتها الإلكترونية مع “بلدي كلباء” و”بلدي الذيد”
  • وزير الشباب يهنئ منتخب الكويت لكرة اليد للناشئين بتأهله إلى كأس العالم في سلوفينيا 2025
  • "الاتحادية" تتيح للشباب الإماراتي فرصة للترشح في "التمثيل الخارجي"
  • 12 لاعب فى المعسكر الختامى لمنتخب للكراسى المتحركة استعدادا لبطولة العالم
  • بن ناصر يغادر معسكر الجزائر على كرسي متحرك
  • 12 لاعبا فى المعسكر الختامى لمنتخب اليد للكراسى المتحركة استعدادا لبطولة العالم