آخر تحديث: 16 يوليوز 2024 - 11:01 صبغداد/ شبكة أخبار العراق- قال عضو إدارة نادي القوة الجوية موفق زيدان ،الثلاثاء، “لقد كُلفت شخصياً من قبل الادارة للاتفاق ووضع الشروط مع المدرب القطري وسام رزق، تمهيداً لقيادة الصقور الموسم المقبل”، مبينا  في حديث صحفي،أن “عقد المدرب القطري هو 300 مليون دينار عراقي”.

واضاف ان “الادارة كلفت رزق لاختيار اللاعبين ومنهم اللاعبون المحترفون الستة، و11 لاعباً عراقياً، وخمسة لاعبين شباب، وثلاثة حراس مرمى”.وأردف زيدان، أن “الإدارة وضمن شروطها ألزمت المدرب أن يتواجد بشكل متواصل خلال الدوري بمرحلة الإعداد في بغداد لتدريب الفريق”، لافتاً إلى أن “الإدارة زودته بأقراص مدمجة خاصة بمباريات الفريق، والفرق الاخرى في دوري النجوم، بغية اختيار اللاعبين الأصلح والإبقاء على لاعبي النادي المميزين، وعدم التجديد مع من يراه غير مناسب للاستمرار مع الصقور”.كما أشار عضو ادارة النادي إلى أن “الإدارة وافقت على ان يكون الكادر المساعد من اختياره”، موضحاً أن “كادره المساعد سيتألف من برازيلي كمدرب مساعد، وتونسي كمحلل، وإسباني مدربا للياقة، وجميعهم على مستوى عالٍ جدا حسب ما ورد في سيرتهم الذاتية في المجال الرياضي”.وأكد أن “المدرب رزق، طلب اقامة معسكر تدريبي للفريق في تركيا وقد وافقت الادارة على ذلك، وسيتم تنفيذ كل احتياجاته للارتقاء بالفريق لمستوى الطموح في الموسم المقبل”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، حجم الصعوبات التي يواجهها مع النادي الإسباني خلال فترة تواجده.

برشلونة يستهدف ضم موهبة مالاجا خلال الانتقالات الشتوية

وتحدث أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، حيث قال: "بالتأكيد، هناك العديد من الصعوبات التي أجدها كل يوم، إنها مهمة ذات قوة ومسؤولية كبيرة، يمكنني اختيار الوقت الذي أتدرب فيه".

وتابع: "في النهاية، إنها علاقة بين الناس، وهذا هو الجانب الأكثر أهمية، أحيانًا أسأل اللاعبين من أنتم؟ فيقولون لي أنا لاعب وأنا أقول لهم لا، أنت شخص يلعب كرة القدم".

وأكمل المدرب الإيطالي تصريحاته: "أبحث عن بناء علاقة على المستوى الشخصي والمهني، لأنه بهذه الطريقة يمكنك الحصول على أداء أفضل من المحترفين، أحاول أن أفعل ذلك".

وأردف: "بالطبع، الأمر ليس سهلاً لأن اللاعب يريد اللعب دائمًا، و11 يفعلون ذلك، لكن 15 يذهبون لمشاهدة المباراة، هذا هو الشيء الأكثر تعقيدا، ولكن إذا تمكنت من الحصول على علاقة شخصية جيدة، فهذا يساعدك على العمل بشكل أفضل".

وأضاف: "لابد من أن يكون لديك فكرة واضحة عما يجب عليك فعله، من المهم أن تستمع إلى مساعدك، إلى اللاعب، لا توجد حياة بدون ضغوط أو القليل من التوتر، ليس الكثير من التوتر، اليوم الذي لا أشعر فيه بأي مشاعر قبل المباراة هو اليوم الذي يجب أن أتوقف فيه، قبل المباراة، هناك قلق، كما أن هناك شعور سلبي بالتفكير في أن الأمور لن تسير على ما يرام، وأنهم سيسجلون هدفًا، عندما تبدأ المباراة، يتوقف كل شيء، لذا، عليك أن تجد راحة البال للتعامل مع مواقف كرة القدم".

مقالات مشابهة

  • مدرب بلجيكا: لن أنسى هذه الخسارة طوال حياتي
  • مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • ناصر الخليفي: "فخور بتحول النادي والجماعية أصبحت أسلوب الفريق"
  • مدرب إنجلترا يرفض أن يغني ليحفظ الله الملك قبل مواجهة أيرلندا
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا “مهما” للإشراف على فريق سعودي
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز