وصل منذ قليل، "كريم محمد" المعروف إعلاميًا بـ"سفاح  التجمع الخامس" إلى مقر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالقاهرة الجديدة، وذلك لاستكمال محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

كانت وجهت النيابة العامة للمتهم تهمة قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقته صممها المتهم خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد والإسماعيلية، وحيازة مواد مختلفة من المخدرات واجبار ضحاياها على تعاطيها،كما وجهت له تهمة الاتجار بالبشر من خلال استغلال الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.

وكانت النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع، حيث ورد للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد، وعلى الفورأصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها.

وبإجراء التحريات، تم تحديد هوية المجنى عيلها من خلال بصمتها وأنها متزوجة، كما نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد هوية المتهم ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بأنه تعرف على عدد من الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة علاقة غير شرعية معهن ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه، وتم بإرشاد المتهم عن السيارة المستخدمة فى نقل الجثة.

وبتفريغ هواتف المتهم تم الكشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضي على جانب طريق 30 يونيو في اتجاه محافظة الإسماعيلية.

أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم، ووقفت النيابة العامة على وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثورعلى جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

وفي سياق آخر شهد طريق" المحلة- طنطا" بمحافظة الغربية، حادث انقلاب سيارة محملة بمواد البناء، أمام قرية شبشير الحصة دائرة مركز طنطا، حيث اختلت عجلة القيادة بيد السائق ما أدى لإنقلابها، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل محملة بمواد البناء على طريق" المحلة- طنطا" أمام قرية شبشير الحصة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب فى انقلابها على الطريق، دون وقوع إصابات، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

انقلاب سيارة نقل محملة بمواد البناء في طنطا تجديد حبس شقيق عصام صاصا بتهمة تزوير محرر رسمي مصرع موظف على يد 5 أشخاص من عائلة واحدة بالدقهلية حريق مخزن أخشاب بالسلام.. والحماية المدنية تسيطر إحالة سوداني للجنايات بتهمة قتل صديقه وسرقته بأكتوبر اندلاع حريق هائل داخل مول تجاري بحي الجامعة بالمنصورة مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين إصابة عامل صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالوراق «عشة» أنهى حياة «بسنت» برصاصة غادرة انتقامًا من والدتها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم على طريق "بلقاس- جمصة"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قتل جثة سفاح التجمع النيابة العامة سفاح التجمع الخامس محكمة جنايات القاهرة القاهرة الجديدة الطريق الصحراوى الإتجار بالبشر النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

إب.. الأجهزة الأمنية في مديرية المشنة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت قوات الأمن المركزي وشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات وأمن مديرية المشنة بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير أمن المحافظة العميد حميد منصور الرازحي وقائدي قوات النجدة العقيد ابراهيم الهياس والأمن المركزي العقيد عبدالسلام السلامي ومديرا حراسة المنشآت العقيد عبدالاله السراجي وأمن المشنة العقيد محمد عباس القحيف،أشار مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة نبيل المرتضى ، إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يجسد حب اليمنيين للرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وتأكيد على الانتماء الحقيقي له والسير على نهجه كما أنه يعكس الهوية الإيمانية للشعب اليمني.

ولفت إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي من أعظم المناسبات التي يحتفي بها اليمنيون على مر التاريخ فرحاً وابتهاجاً بمولده عليه و على آله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

من جانبه لفت مدير التوجيه المعنوي بإدارة الأمن المقدم زيد النقيب إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والتمسك بما جاء به سيد البشرية واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة .

واعتبر الاحتفاء بهذه المناسبة جبهة من جبهات الصمود في مواجهة أعداء الله ورسوله والوطن ورسالة للمهرولين للتطبيع مع الكيان الصهيوني أن اليمنيين ماضون على نهج الرسول الاعظم صلى الله عليه وآله وسلم .

تخللت الفعالية التي حضرها ضباط وافراد الاجهزة الأمنية ، فقرات متنوعة عبرت عن عظمة المناسبة.

 

مقالات مشابهة

  • غدا.. الجنايات تحدد مصير شريكة سفاح التجمع
  • حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة من سائق بالتجمع
  • الإيقاع بسارق سيارة ملاكي في التجمع الأول
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • من تجارة العملة.. ضبط المتهم بغسل 10 ملايين جنيه بالقاهرة
  • إب.. الأجهزة الأمنية في مديرية المشنة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • اتهام إمام عاشور بالاعتداء على فرد أمن.. النيابة العامة تُصدر قرارها بشأن محاكمته
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل شبرا والتمثيل بجثته..فيديو
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم على طريق طنطا كفر الشيخ الدولى
  • مصر.. والد “سفاح القليوبية “يكشف تفاصيل صادمة عن جريمة نجله