تستعد الفنانة أمينة خليل، لبدء التحضيرات والاستعدادات لمسلسلها الجديد الذي بعنوان «لام شمسية» والمقرر أن تخوض به الماراثون الرمضاني 2025.

مسلسل لام شمسية

المسلسل من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوى، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى وجوهر، ومشرف عام محمد سرى، حيث يعقد فريق العمل حاليًا جلسات مكثفة للاستقرار على التفاصيل المبدئية وترشيح أسماء الممثلين والبطل أمام أمينة في أحداث المسلسل.

أمينة خليل في العرض الخاص لفيلم شقوفيلم x مراتي

وتنتظر أمينة خليل عرض فيلمها الجديد« x مراتى» مع النجمين هشام ماجد ومحمد ممدوح تايسون، والمقرر عرضه في السينمات يوم 24 يوليو الجارى، من إخراج معتز التونى، وتجسد من خلاله أمينة خليل دورًا محوريًا في أحداث الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى.

آخر أعمال أمينة خليل

وكانت آخر أعمال أمينة خليل، هو فيلم «شقو» بطولة النجم عمرو يوسف، والذي تم عرضه في موسم عيد الفطر 202، بدور العرض السينمائية وحقق نجاحا كبيرا.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

تفاصيل شخصية أمينة خليل في فيلم إكس مراتي قبل عرضه في السينمات (صورة)

فيلم «إكس مراتي».. هشام ماجد ينشر صور جديدة مع أمينة خليل ومحمد ممدوح

أمينة خليل تظهر بـ إطلالة مميزة في العرض الخاص لـ فيلم شقو (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمينة خليل الفنانة أمينة خليل أعمال أمينة خليل مسلسلات رمضان 2025 رمضان 2025 فيلم X مراتي أمینة خلیل

إقرأ أيضاً:

بعد نقده لمسلسل سر إلهي.. روجينا ترد على طارق الشناوي «فيديو»

ردت الفنانة روجينا، على الناقد الفني طارق الشناوي بعد حديثه عن مسلسلها سر إلهي الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، مشيرة إلى أنها لا تجد أزمات في نقد الآخرين لأعمالها، لذلك لم تخرج للرد آنذاك.

وقالت روجينا خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك: «كلام طارق الشناوي عني ولا ضايقني خالص ولا طلعت اتكلمت عليه خالص، أنا بحترم طارق الشناوي جدا وأي حد يقولي نقد، ولكن هو قال إنه ده 3 مسلسل بس ده كان رابع تجربة ليا و معنى كدة أنه هو متفرجش».

كما أضافت: «النقد ده ليه قواعد وهو أكيد اتعلمها في المعهد، انا استنيته يعيب في الشخصية أو طريقتي في أداءها أو إنها شخصية بعيدة عني، وكنت هحترمه بس هو قال رأي والرأي ده هو حر فيه بس أنا كمان حرة أن اخد الرأي ده ولا لا ومعنديش مشكلة خالص معاه المشكلة بينه وبين أشرف زكي ودي بيحسمها القضاء أنا ماليش دعوة بيها خالص».

وكشفت روجبنا عن سعادتها بردود الأفعال على مسلسل سر إلهي، قائلة: «الحمد والشكر لله لكل مجتهد نصيب وده مش اجتهادي لواحدي ده اجتهاد كل الناس اللي اشتغلت في المسلسل ويمكن بعد رمضان الناس بتبقى فاضية ومستمتعة فبتتفرج براحتها».

مسلسل سر إلهي لـ روجبنا

ويشار إلى، أن مسلسل سر إلهي لـ روجينا عرض خلال موسم رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة تدعى نصرة يقوم أشقاؤها بسرقة ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها، وتنتقل إلى القاهرة، تاركة المنصورة لتلحق بالعمل لدى دار مسنين لتتعرف على إمرأة عجوز، ثم يتم اتهامها بقتلها ظلما لتدخل السجن، وتخرج بعد سنوات وقد تحولت حياتها وصارت في يدها ثروة غير متوقعة لتبدأ في الانتقام ممن ظلمها ودفع ثمن سنوات سجنها الضائعة.

اقرأ أيضاًإعادة عرض حلقات مسلسل «سر إلهي» لـ روجينا (المواعيد والقنوات)

طارق الشناوي مصرا على رأيه في روجينا: لا تصلح بطلة مطلقة ولن أعتذر « فيديو»

«ستظلي سر نجاحي».. أشرف زكي يهنئ زوجته روجينا بعيد ميلادها

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إسعاد يونس في «إنترفيو»
  • "غادة الكاميليا" و"قابل للحذف" عروض مسرحية بثقافة أسوان
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • بعد نجاح فيلم "إكس مراتي"..دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع العمل
  • "استنو مسلسل تيتا زوزو".. إسعاد يونس تروج لمسلسل "تيتا زوزو" قبل عرضه
  • فرح الزاهد تروج لمسلسل روج أسود بهذه الطريقة «صورة»
  • بعد نقده لمسلسل سر إلهي.. روجينا ترد على طارق الشناوي «فيديو»
  • التفاصيل الكاملة لمسلسل "ديبو" بطولة محمد أنور قبل عرضه
  • قبل عرضه.. محمد كيلاني يروج لمسلسل "تيتا زوزو"