بوابة الفجر:
2024-08-25@22:59:47 GMT

إحالة العاملين بمراكز الشباب بطوخ للتحقيق

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

أجرى الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، زيارة لعدد من مراكز الشباب في إدارة شباب طوخ، وهي: "مشتهر ومنشية مشتهر والحصة"، وقررر إحالة عدد من العاملين للشؤون القانونية.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، في بيان للمديرية اليوم، أنه بعد المرور المفاجئ تبين أن مركز شباب منشية مشتهر مفتوح في وجود جميع العاملين ويمارس نشاطة، بينما جرى إحالة العاملين بمركز شباب مشتهر بعد أن تبين أن المركز مفتوح ويمارس نشاطة في غياب العاملين.

وفي مركز شباب الحصة مغلق في غياب جميع العاملين، وتم إحالة المتغيبين للشئون القانونية للتحقيق نظرا لتغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية.

وأكد الصبروط أن الهدف الأساسي من المتابعة المفاجئة، هو التحقق من انضباط العاملين بالمراكز والتأكد من تقديم الخدمات للمترددين والتأكيد على التزام المراكز بالإجراءات الخاصة بتأمين الملاعب وصالات ممارسة الأنشطة، وتقديم خدمات رياضية وشبابية للنشء والشباب.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية اهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بالمتابعات الميدانية، والتحقق من التزام العاملين وتقديم الخدمات للجمهور في إطار رؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافـظ القليوبيــة وكيل وزارة الشباب والرياضة إدارة شباب طوخ الدكتور محمود الصبروط وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية وزارة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يستقبل لاعبات المشروع القومي للموهبة بعد تحقيق برونزية العالم للمصارعة «صور»

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بلاعبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي وذلك بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة العالم للمصارعة للناشئين والناشئات والتي تقام في الأردن، والبطولة الإفريقية للجودو والتي أقيمت في الكاميرون.

جاء ذلك في إطار الدعم المستمر للوزير ووزارة الشباب والرياضة لجميع ابطال مصر الرياضيين.

أشاد الدكتور أشرف صبحي بالإنجازات التي حققتها اللاعبات المصريات، مؤكداً أن المشروع القومي للموهبة والبطل الاولمبي يؤتي بثماره، موضحا أن نجاح المشروع يعود لاعتماده على الأساليب العلمية في اختيار الموهوبين وتطوير موهبتهم لتعظيم الاستفادة من قدراتهم، مؤكدا أن وزارة الشباب والرياضة لديها برنامج إعداد متكامل لدعم الرياضيين للوصول إلى أعلى المستويات.

وأضاف وزير الرياضة مؤكدا، أن اهتمام الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة ليس وليد اللحظة، بل يأتي في إطار رؤية استراتيجية شاملة تهدف إلى تعزيز دور الرياضة كركيزة أساسية في بناء المجتمع المصري وتطوير قدراته.

وفي سبيل ذلك تتبع وزارة الشباب والرياضة عددا من الأساليب للوصول للهدف المرجو ومنها توفير كل الدعم الممكن للرياضيين، وتأهيلهم ليكونوا خير ممثلين لمصر في المحافل الدولية والتتويج بالميداليات، مع العمل على إبراز مصر كقوة رياضية إقليمية ودولية.

مقالات مشابهة

  • "صحة سوهاج "إحالة مدير الإدارة الصحيه بالمنشأة ومدير مستشفى العسيرات للتحقيق
  • عقب حوادث الغرق في الأندية.. تفتيش على حمامات السباحة بالقليوبية
  • وزير الرياضة يستقبل لاعبات المشروع القومي للموهبة بعد تحقيق برونزية العالم للمصارعة «صور»
  • «حُزين» و«الفرماوى» يتفقدان عددا من مراكز شباب القليوبية
  • استشاري نفسي: إدمان الإنترنت يشكل تهديدًا كبيرًا للصحة الجسدية والعقلية (شاهد)
  • القليوبية: لقاء خارجي دوري لأعضاء المركز الثقافي بـباسوس
  • انطلاق مبادرة تكريم المتفوقين علميا من مركز شباب نامول بالقليوبية
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يطلق مبادرة "اجتهدنا ونستحق" لتكريم المتفوقين علميا
  • إحالة أطباء وموظفي الوحدات الصحية في الحسنة للتحقيق
  • إحالة رئيسة التمريض بمستشفى النساء والولادة والأطفال بأسيوط للتحقيق