يوليو 16, 2024آخر تحديث: يوليو 16, 2024

المستقلة/- كشفت إدارة نادي القوة الجوية، اليوم الثلاثاء، عن شروط تعاقدها مع المدرب القطري وسام رزق، وقيمة عقده، ومسؤولياته، وذلك بعد الإعلان الرسمي عن التعاقد معه لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

تفاصيل العقد:

قيمة العقد: 300 مليون دينار عراقي. مدة العقد: موسم واحد.

مسؤوليات المدرب: اختيار اللاعبين، بما في ذلك: 6 لاعبين محترفين. 11 لاعباً عراقياً. 5 لاعبين شباب. 3 حراس مرمى. التواجد بشكل متواصل في بغداد خلال الدوري ومرحلة الإعداد لتدريب الفريق. اختيار الكادر المساعد: مدرب مساعد برازيلي. محلل تونسي. مدرب لياقة إسباني. الميزات الإضافية: إقامة معسكر تدريبي للفريق في تركيا. توفير جميع احتياجات المدرب للارتقاء بالفريق.

تصريحات من إدارة النادي:

موفق زيدان، عضو إدارة النادي: “تم تكليفه شخصياً من قبل الإدارة للاتفاق ووضع الشروط مع المدرب القطري وسام رزق”. “الإدارة كلفت رزق لاختيار اللاعبين”. “الإدارة وضمن شروطها ألزمت المدرب أن يتواجد بشكل متواصل خلال الدوري بمرحلة الإعداد في بغداد لتدريب الفريق”. “الإدارة زودته بأقراص مدمجة خاصة بمباريات الفريق، والفرق الاخرى في دوري النجوم، بغية اختيار اللاعبين الأصلح والإبقاء على لاعبي النادي المميزين، وعدم التجديد مع من يراه غير مناسب للاستمرار مع الصقور”. “الإدارة وافقت على ان يكون الكادر المساعد من اختياره”. “المدرب رزق، طلب اقامة معسكر تدريبي للفريق في تركيا وقد وافقت الادارة على ذلك، وسيتم تنفيذ كل احتياجاته للارتقاء بالفريق لمستوى الطموح في الموسم المقبل”.

أهم ما في العقد:

منح المدرب صلاحيات واسعة لاختيار اللاعبين. التزام المدرب بالتواجد في بغداد خلال فترة التدريبات والإعداد. توفير جميع احتياجات المدرب للارتقاء بالفريق.

توقعات:

يتوقع أن يحقق القوة الجوية نتائج إيجابية في الموسم المقبل بقيادة المدرب وسام رزق. يتطلع جمهور القوة الجوية إلى استعادة لقب الدوري بعد غيابه عن خزائن النادي في السنوات الأخيرة.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: القوة الجویة وسام رزق

إقرأ أيضاً:

سولانكي وريتشارليسون يغيبان عن توتنهام أمام نيوكاسل


لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة ميرينو يغيب عن أرسنال «عدة أسابيع» للإصابة جوارديولا يتحدث عن «المجازفة»


قال أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام هوتسبير، إن فريقه سيفتقد جهود مهاجمه الجديد دومينيك سولانكي والمهاجم ريتشارليسون، عندما يحل ضيفاً على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد.
وانضم سولانكي (26 عاماً) إلى توتنهام قادماً من بورنموث، في العاشر من أغسطس الجاري، دون أن يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أنه بلغ نحو 65 مليون جنيه إسترليني (85.40 مليون دولار).
وتعرض اللاعب لإصابة في الكاحل خلال المباراة الافتتاحية للموسم أمام ليستر سيتي الصاعد حديثاً للدوري، ولم يشارك في الفوز 4-صفر على إيفرتون الأسبوع الماضي.
وقال بوستيكوجلو إن المهاجم قريب من العودة، لكنه لن يتعجل في مشاركته أمام نيوكاسل، وسيغيب أيضاً ريتشارليسون عن المباراة، بعد تعرضه لإصابة عضلية.
وقال بوستيكوجلو للصحفيين «سولانكي قريب من اللحاق بالمباراة، ولكن أعتقد أننا سنتوخى الحذر في فترة التوقف الدولي،
شعر ريتشارليسون بألم في عضلاته، أعتقد أنه يعاني من إصابة عضلية وحصلنا على مزيد من المعلومات لكنه لن يشارك».
وأضاف المدرب أن لاعب الوسط رودريجو بنتانكور أصبح متاحاً مرة أخرى، بعد غيابه عن مباراة إيفرتون، بسبب ارتجاج في المخ.
وشهدت فترة الانتقالات في توتنهام نشاطاً كبيراً، وكان سولانكي أبرز اللاعبين الذين انضموا للفريق.
وتخلى النادي أيضاً عن عدد كبير من اللاعبين، بما في ذلك إيمرسون رويال وإيفان بريشيتش وإريك داير وتانجي ندومبيلي.
وأكد بوستيكوجلو أن المدافع سيرجيو ريجيلون ولاعب الوسط جيوفاني لو سيلسو يرغبان في الرحيل قبل الموعد النهائي للانتقالات، إذ ربطت تقارير إعلامية بين الأرجنتيني لو سيلسو والانتقال إلى ريال بيتيس الإسباني.
وقال المدرب البالغ من العمر 59 عاماً «الثنائي يستكشف العروض المُقدمة، وأنا لا أتدخل كثيرا في هذا الأمر، إنها مسألة بينهما وبين الممثلين عنهما والنادي، لا أعرف ما هي التحركات التي يقومان بها، لكنهما يبحثان في العروض».

مقالات مشابهة

  • المندوه : سددنا مليار جنية لحل أزمات الزمالك .. وزيزو من أعمدة الفريق
  • دبلوماسي يكشف تفاصيل برنامج الحكومة لتفعيل دور القوى الناعمة لإبراز الصورة الحضارية لمصر
  • «شطرنج الفجيرة» يتعاقد مع مدرب عالمي
  • مصدر بالمصري يكشف موقف الصفقات الأفريقية من القيد في قائمة الفريق
  • المصري يحافظ على نجومه ويرفض عرض بيراميدز لضم جابر وجاد
  • مصدر بالمصري يكشف موقف الصفقات الإفريقية من القيد
  • عاجل.. المصري يرفض عرض الزمالك لضم صلاح محسن
  • مصدر خاص.. الريان اقترب من التوقيع مع تريزيجيه موسم على سبيل الإعارة
  • بيرسي تاو يعلن استمراره مع الأهلي
  • سولانكي وريتشارليسون يغيبان عن توتنهام أمام نيوكاسل