أصيب 7 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مع أخري ملاكي بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، بعد وحدة طهما باتجاه القاهرة بدائرة محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخذوا النيابة التي تولت التحقيق.

كان  اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقي إخطاراً من شرطه النجدة بمحافظة الفيوم،  يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد وحدة طهما بنطاق محافظة الفيوم ووجود مصابين.


وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث، وتبن إصابة 6 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي التأمين الصحي بالفيوم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مستشفيات الفيوم الفيوم محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

أصيب 3 فتيات ووالدتهم بالفيوم بكدمات وسحجات وكسور في اليد والساقين وارتجاج في المخ فى حادث إنقلاب سيارة ملاكى بطريق بحر سنورس بمدينة الفيوم، بدائرة قسم شرطة أول وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم قد تلقى اخطارا  من مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة تفيد تلقيها  بلاغ بانقلاب سيارة ملاكى فى مياه بحر سنورس بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن وقوات الحمايه المدنيه وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه ، وتمكنت قوات الحمايه المدنيه من انقاذ من كانو بالسيارة، و تبين إصابة ٣ فتيات ووالدتهم  بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وارتجاج في المخ، وتم نقلهم الى مستشفى الفيوم العام، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق لقي مواطن بالفيوم  مصرعه واصيب اخر فى حادث انقلاب سياره ربع نقل فى  طريق القاهرة -أسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم ، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من قائدي السيارات بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي نطاق المحافظة ووجود حالة وفاة ومصاب.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن و سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين ان الحادث وقع  بسبب انفجار الإطار الأمامي للسيارة مما افقد قائدها السيطرة عليها وادى ذلك ذلك الى  انقلابها فى نهر الطريق ووفاة شخص وإصابة آخر.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف الجهات المختصة ،وتم نقل  المصاب لذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم .

تم تحرير محضر بالحادث واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على المتوفى لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك وتولت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • وفاة شاب من المصابين في حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • تفاصيل حادث تصادم سيارتين بالدائري
  • وفاة طفل وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى تصادم عدد من السيارات بالفيوم
  • إصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين في تصادم عدد من السيارات بالفيوم