السومرية نيوز – منوعات
طرحت إصابة الفنان محمد فؤاد بالعصب السابع، أسئلة حول تأثيرها على ارتباطاته الفنية، وهل بدأ خطوات إيقافها؟ ومع اقتراب موعد حفل نجوم التسعينات: حميد الشاعري، وإيهاب توفيق، وهشام عباس، وحسام حسني، المقام تحت عنوان "ديسكو"، في لبنان يوم 25 تموز، كان السؤال عن موقف الفنان محمد فؤاد.   مصدر من شركة "فالفيت برودكشنز" المنظمة للحفل، قال: ان "الحفل قائم بشكل طبيعي، وبحضور الفنان محمد فؤاد، يوم 25 تموز في الواجهة البحرية ببيروت".

  وتابع: "نحن على تواصل مع الفنان محمد فؤاد، وأحيا مؤخرا حفل في الساحل الشمالي بشكل طبيعي جدا".   مصدر مقرب من الفنان محمد فؤاد، ذكر ان "فؤاد اكتشف إصابته بالعصب السابع في اليوم الثاني للاحتفال بزواج نجله عبدالرحمن، في نيسان الماضي".   وتابع: "بعد الفحوصات، أكد له الأطباء إصابته بالعصب السابع، وأنه مع العلاج الطبيعي والراحة سيتعافى"، موضحا انه "بدأ بالفعل العلاج قبل ظهوره مؤخرا في حفل خطوبة ابنته".   وأضاف: "محمد فؤاد يتابع العلاج حاليا في الساحل الشمالي، وذلك بعد عودته من ألمانيا، إذ سافر من أجل العلاج من ألم في الظهر بالفترة من منتصف 22 ايار، و حتي يوم 5 حزيران الحالي ".   وذكر ان "فؤاد أحيا يوم السبت الماضي حفلا صغيرا في الساحل الشمالي وذلك باليوم التالي الذي احتفل فيه بخطوبة ابنته في الفيلا الخاصة به بمنطقة سيدي عبدالرحمن".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: الفنان محمد فؤاد بالعصب السابع

إقرأ أيضاً:

محاضرات صحية ضمن قافلة العلاج الطبيعي بالمضيبي وسناو

تختتم بجمعية المرأة العمانية بالمضيبي بعد غد فعاليات قافلة العلاج الطبيعي والتي ينظمها مستشفى سناو بإقامة محاضرة عن صحة المرأة وألم الظهر وكانت الفعاليات قد تواصلت اليوم بمستشفى سناو بإقامة محاضرة عن مقدمة ألم الظهر قدمها محمد البراشدي أخصائي العلاج الطبيعي، كما قدم سالم الحبسي أخصائي

العلاج الطبيعي نبذة عن كيفية الفحص والتقييم لألم الظهر.

وتناول أبو طاهر محمد حسين أخصائي العلاج الطبيعي دور العلاج الطبيعي لألم الظهر وتناول محمود محمد خليل أخصائي علاج طبيعي الوضعيات السليمة في بيئة العمل، وفي جمعية المرأة العمانية بسناو تناولت المحاضرة صحة المرأة وآلام الظهر تناول المختصون في هذه المحاضرات عددا من المواضيع والسلوكيات المهمة التي يجب أن يحرص عليها الوفد لتلافي إصابات آلام الظهر وأهمية العلاج الطبيعي والالتزام بالمواظبة عليها إلى جانب العلاج الجراحي وغيرها من العلاجات التي تعمل على مساعدة المريض للتغلب على المرض.

مقالات مشابهة

  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي
  • صحة الدقهلية : ضبط ادوية ومكملات غذائية مجهولة المصدر بمراكز للعلاج الطبيعى
  • «صحة مطروح»: تنظيم قافلة طبية مجانية بقرى الساحل الشمالي.. اعرف المواعيد
  • 70 % زيادة فى معدلات البناء والتنفيذ بمشروع نايا باى الساحل الشمالي
  • محاضرات صحية ضمن قافلة العلاج الطبيعي بالمضيبي وسناو
  • جامعة أسيوط تعلن عن فتح باب المشاركة بالموسم السابع للعباقرة
  • في هذا الموعد. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي