بث مباشر.. حفل تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي في ناديه الجديد ريال مدريد الذي انضم لصفوفه قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة مجانية، اليوم الثلاثاء، والمقام بملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

ووصل كيليان مبابي المتوج بلقب كأس العالم عام 2018 مع فرنسا إلى مدريد، اليوم، وخضع النجم الفرنسي للفحوصات الطبية فور وصوله، وكان في استقباله المئات من جماهير المرينجي أمام مقر النادي بالعاصمة الإسبانية.

كيليان مبابي

وسينطلق حفل تقديم كيليان مبابي كلاعب جديد في صفوف فريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل "بوابة الأسبوع" الحفل في بث مباشر.

تقديم كيليان مبابي في ريال مدريد بث مباشر

وسيتم تقديم كيليان مبابي رسميًا كلاعب لريال مدريد، حيث سيتم تقديمه لجماهير النادي في ملعب سانتياجو برنابيو. تم التأكيد أخيرًا الشهر الماضي على أن مبابي قد انتقل إلى إسبانيا، ووافق على عقد مدته خمس سنوات بعد مغادرة باريس سان جيرمان.

كيليان مبابي

وعانى مبابي البالغ من العمر 25 عامًا من أسابيع قليلة محبطة منذ ذلك الحين، حيث كسر أنفه أثناء اللعب مع فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 ثم سئم بشكل متزايد من الاضطرار إلى ارتداء قناع، واختار عدم ارتداؤه في مباراة نصف النهائي ضد إسبانيا، لكنه لم يتمكن من إلهام فرنسا للفوز حيث تعرض البلوز للهزيمة.

مشاهدة حفل تقديم كيليان مبابي اليوم بث مباشر

وسجل مبابي مرة واحدة فقط في بطولة يورو 2024، من ركلة جزاء أمام بولندا، لكنه يأمل في التألق بقميص ريال مدريد، بعد أن قرر النادي أنه لن يكون متاحًا لتشكيلة فرنسا في أولمبياد باريس. سيتم تقديم المهاجم كلاعب للملكي ظهر اليوم، وسيعقد أيضًا مؤتمرًا صحفيًا بحضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد باريس سان جيرمان كيليان مبابي مبابي ريال مدريد بث مباشر مبابي بث مباشر حفل تقديم كيليان مبابي حفل كيليان مبابي تقدیم کیلیان مبابی ریال مدرید حفل تقدیم

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم

بث مباشر مباراة مصر وكاب فيردي، اليوم الجمعة، الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بـ تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والتي من المقرر أن تقام في المغرب.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وكاب فيردي، في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا بث مباشر

يستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، نظيره كاب فيردي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي تقام في المغرب.

ويقع منتخب مصر الأول لكرة القدم ضمن منافسات المجموعة الثالثة بتصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والتي تضم كل من منتخبات الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

ويسعى منتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن والنجم العالمي محمد صلاح لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، وتفادي مفاجآت البدايات، وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى المغرب من أجل المنافسة على اللقب الغائب عن خزائن الفراعنة منذ عام 2010.

بث مباشر مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة مصر ضد كاب فيردي، اليوم الجمعة، الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بـ تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والتي من المقرر أن تقام في المغرب.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ضد كاب فيردي، في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • ديشامب لمنتقديه: مبابي ليس مهاجما صريحا
  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد
  • مشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: هالاند يترك الباب مفتوح أمام ريال مدريد وآس: أنشيلوتي في ورطة
  • مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والراس الأخضر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا