سفاح التجمع.. وصل منذ قليل كريم سليم المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع إلى محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة بمجمع محاكم التجمع، لاستكمال ثاني جلسات محاكمته على خلفية اتهامه بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهم بأماكن متفرقة بالصحراء.

وتنحي المحامي عصام الطباخ، عن الدفاع عن المتهم خلال جلسة اليوم لأسباب تتعلق بالدفاع.

اعترافات سفاح التجمع الخامس

كشفت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد، أن المتهم سفاح التجمع يصطحب فريسته لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، يقتلها ويتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه في مناطق صحراوية.

وباستجواب سفاح التجمع، أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

أول ضحايا سفاح التجمع

سفاح التجمع، بدأت سلسلة جرائم سفاح التجمع والتي أوضحتها النيابة العامة بعد حصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة منها -حرر عنها المحضر الرقيم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول-، وثبت بتقرير الطب الشرعي، العثور بأحشاء المجني عليها -في تلك الواقعة- على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن، والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، وأكدت أن وراء ارتكابها هو سفاح التجمع.

سفاح التجمعسفاح التجمع يوثق جرائمه في فيديوهات

وفي شهر إبريل الماضي، ارتكب سفاح التجمع ثاني جرائمه واستقطب ضحية جديدة له، وعثر على جثمان الضحية في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وحرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، وبمواجهة المتهم سفاح التجمع أقر تفصيليا بواقعة قتلها، بذات الأسلوب الذي ارتكبه حين قتله لفريسته الأولى.

الخيط الذي كشف المستور عن سفاح التجمع

أما عن آخر جرائم سفاح التجمع، تعود لفتاة، عثروا على جثمانها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وكانت السر وراء كشف المستور واسدال الستار عن سلسلة جرائم سفاح التجمع، وحينها توصلت تحريات الشرطة إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

فيديوهات جنسية لـ سفاح التجمع

وبفحص هاتف سفاح التجمع، أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليهن.

سفاح التجمع الخامسسلسلة جرائم سفاح التجمع

وعن آلية ارتكاب سفاح التجمع، وهو شاب يدعى كريم ويقطن في شقة سكنية داخل كومباوند شهير بمنطقة التجمع الخامس، لجرائمه، يبدأ في اختيار فريسته من «فتيات الليل»، من مناطق متنوعة مثل الزاوية الحمراء بالقاهرة، وأبو النمرس بالجيزة، ويصطحبهن إلى شقته وبالتحديد داخل «غرفة الموت» العازلة للصوت، ويعذب الفتيات أثناء ممارسة الرذيلة معهن، ومن شدة الضرب على جسد أحد ضحايا سفاح التجمع بـ «كرباج» لقيت مصرعها، علاوة على أنه يحرص على توثيق جرائمه المفجعة في مقاطع فيديو، ومن ثم يضع ضحيته بعد موتها داخل «شنطة» سيارته، ويلقيها في مكان في مناطق صحراوية بين الإسماعيلية وبور سعيد، بعيدا عن كاميرات المراقبة.

حبس سفاح التجمع

أمرت النيابة العامة بـ حبس المتهم سفاح التجمع، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.

اقرأ أيضاًهشم سيارة وأصاب مالكها.. أولى جلسات محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني اليوم

وسط حراسة مشددة.. وصول المتهم بقتل شخص بطلق ناري وإضرام النار في جسده لمحكمة جنايات الفيوم

ضبط 28.5 طن قمح غير مطابق للمواصفات أثناء محاولة توريده في شونة أبوتيج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع سفاح التجمع كريم سليم جرائم سفاح التجمع النیابة العامة المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

وصول أسرة الطفلة السودانية جانيت إلى المحكمة وغياب أقارب المتهم

وصلت أسرة الضحية الطفلة السودانية جانيت إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع لحضور جلسة محاكمة المتهم بهتك عرض وانهاء حياة صغيرتهم، بينما تغيبت أسرة المتهم عن الحضور.

محاكمة المتهم بقتل الطفلة جانيت 

ويشهد محيط المحكمة تشديدات أمنية تزامنا مع محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة السودانية جانيت.

المتهم بإنهاء حياة جانيت 

وكانت المحكمة قد تسلمت في آخر جلسات القضية تقرير الفحص النفسي والعقلي الذي تم إجراؤه على المُتهم. 


نسبة استيعاب المتهم 95 %


وكشف التقرير أن المُتهم يتمتع بصحة عقلية، وأثبت الفحص أنه شخص طبيعي لا يُعاني من أي مشكلة عقلية، وأن نسبة استيعابه هي 95 %.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا.
وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

الضحية جانيت 

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطاراً بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق ‏العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان.‏


الطفلة السودانية جانيت 


وأظهرت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى ‏حديقة مجاورة، حيث واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق ‏هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية

مقالات مشابهة

  • المواد المخدرة تنهى حياة شاب
  • جرعة زائدة من المواد المخدرة تنهى حياة شاب بمدينة 6 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بتصنيع المواد المخدرة بالقاهرة الجديدة لـ10 سبتمبر
  • تأجيل مُحاكمة 4 مُتهمين بتصنيع المواد المُخدرة
  • المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لفنى تركيب مصاعد لإتجاره بالهيروين
  • بسبب إدمانها المخدرات.. حبس المتهم بقتل والدته في الوراق
  • وصول أسرة الطفلة السودانية جانيت إلى المحكمة وغياب أقارب المتهم
  • السجن  10 سنوات لسائق لحيازته 100 طربة حشيش غرب الإسكندرية
  • المشدد 10 سنوات لسائق لضبطه بـ100 طربة حشيش فى الإسكندرية
  • بسبب تعاطيها المخدرات.. التحقيق مع المتهم بقتل والدته في الوراق