السومرية نيوز – تكنولوجيا

أطلقت شركة "آبل" الأمريكية، اليوم الثلاثاء، نسخة تجريبية من الإصدار الجديد لنظام التشغيل (آي أو إس 18 - iOS 18) لهواتف آيفون، لكنها أشارت إلى أن هذه النسخة لا تتضمن خدمة الذكاء الاصطناعي (آبل إنتليجنس)، على وعد بأن يتمكن المستخدمون من تجربتها في وقت لاحق هذا الصيف.
وتهدف تجربة نظام التشغيل (آي أو إس 18) والذي سيتم إطلاقه جنبا إلى جنب مع أجهزة آيفون الجديدة هذا الخريف، إلى اختبار أحدث الميزات قبل إطلاقها رسميا وتحديد الأخطاء قبل أن يقوم جميع مستخدمي آيفون بتثبيت البرنامج الجديد.



وحدثت (آبل) العديد من عناصر واجهة المستخدم الأساسية، وأعادت تصميم التطبيقات، إذ يمكن للمستخدمين تغيير ألوان أيقونات تطبيقاتهم، وأصبحت الرسائل تدعم رموزا تعبيرية أكثر، فضلا عن تبديل اختصارات الكاميرا والمصباح اليدوي على شاشة القفل لتطبيقات أخرى.

كما يمكن لمستخدمي (آي أو إس 18) الذين لديهم أجهزة حديثة إرسال رسائل نصية عبر القمر الصناعي في حالة عدم توفر شبكة (واي فاي) أو خدمة خلوية، ووضعت /آبل/ جميع ميزات إدارة كلمات المرور الخاصة بها في تطبيق جديد، فيما سيقوم (سافاري) بتلخيص الأخبار ومقالات الويب.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

%25 خصما على أسعار خدمات البريد بمناسبة العام الدراسي الجديد

 يقدم البريد المصري نسبة خصم 25% للمواطنين على أسعار الخدمات البريدية الداخلية والتي تشمل "خدمة وصلها، والبريد السريع، وخدمة Easy box"، اعتباراً من 1 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر، وذلك للعملاء من "الأفراد فقط" بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، بما يساهم في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية، ويمكن الاستفادة من الخدمات المشار إليها من خلال جميع مكاتب البريد ومركز خدمة العملاء "call center"، ومن خلال تطبيق الهاتف المحمول "وصلها".


ويأتي ذلك في إطار سعي البريد المصري الدائم إلى التحسين المستمر في جودة الخدمات وطرح مميزات تنافسية للخدمات البريدية واللوجيستية بما يساهم في دعم وزيادة حجم التجارة الإلكترونية في مصر، وتقديم أفضل الخدمات لكافة المواطنين في ربوع الوطن بمستوى عالٍ من الجودة وبأسعار تنافسية، عبر أكثر من 4600 مكتب بريد منتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، إلى جانب سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية.

مقالات مشابهة

  • «العدل» تطلق خدمة الاستعلام عن حالة عقار عبر «سهل»
  • نظام نور.. كيف تستفيد من خدمة استعراض الملف الدراسي للطالب؟
  • %25 خصما على أسعار خدمات البريد بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • أبل تكشف عن هواتف آيفون الجديدة الأسبوع المقبل
  • "صحار الدولي" يطلق خدمة "تمرير البطاقة" عبر أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي
  • “البيئة” بالتعاون مع منظومة الطاقة تطلق خدمة إيصال الشبكة الكهربائية في منصة “نما” ضمن مسار القطاع الزراعي في برنامج إزاحة الوقود السائل
  • كهرباء عدن.. خدمة تحولت إلى عقاب جماعي وخسائر المواطنين كبيرة
  • “البيئة” بالتعاون مع منظومة الطاقة تطلق خدمة إيصال الشبكة الكهربائية في منصة “نما”
  • هواتف آيفون المتوافقة مع iOS 18
  • «عالم فيراري أبوظبي» تطلق عرض «إي سبورتز أرينا»