بوابة الفجر:
2024-08-25@08:54:02 GMT

مارسيل كولر مصمم على ضم هذا اللاعب في الصيف

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن طلب نادي زيورخ السويسري الحصول على 5 مليون دولار للإستغناء عن خدمات الكونغولى جوناثان أوكيتا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كولر يريد ضم مهاجم زيورخ السويسري

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية؛ نال اللاعب الكونغولي قناعة مسئولو الأهلي ومدرب الفريق مارسيل كولر، لذا بدأ مسئولو القلعة الحمراء رحلة التفاوض مع اللاعب الكونغولي وناديه السويسري.

نجم الأهلي يقرر الرحيل للدوري السعودي هذا الصيف عاجل.. نجم الزمالك السابق يطالب برحيل جوزيه جوميز

وأضاف محمد الليثى، أن النادي فؤجئ بمُغالاة نادي زيورخ بطلباته المالية للأستغناء عن لاعبه الكونغولي ويحاول الأهلي تخفيض قيمة الصفقة إلى مليوني و500 ألف دولار أو 3 مليون دولار كحد أقصى لكن النادي السويسري مُتمسك بالحصول على مبلغ كبير لا يقل كثيرًا عن 5 ملايين دولار للموافقة على بيع اللاعب.

وشدد على مُغالاة زيورخ في طلباته المالية جعلت الأهلي يُفكر في الإنسحاب من الصفقة، لكن النادي لم يغلق الباب في ظل قناعة وإصرار كولر على ضم اللاعب الكونغولي الذي يلعب فى مركز الجناح الأيسر المهاجم كما يجيد اللعب فى مركز الجناح الأيمن المهاجم ولعب كمهاجم صريح ومهاجم متأخر.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

خاص لـ "الفجر: كولر يرفض رحيل نجم الأهلي ولا توجد أي عروض أوروبية لضمه

تحاول لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي في الفترة الحالية، الوقوف على احتياجات الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد، بعد مطالب المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى العديد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، عروض احتراف للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الحالي بعد تحقيق إنجازات كبيرة والتتويج بجميع البطولات في الموسم الماضي.

صباح الكورة.. برشلونة يقترب من بيع " المنبوذ " وتعليق مبابي على تعثر ريال مدريد وبديل بن رمضان في الأهلي بعد صراع مع بايرن.. باريس سان جيرمان ينهي اتفاقه مع جوهرة فرنسا - حقيقة رحيل كوكا

أكد مصدر قريب في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:" كل ما تم نشره عن وجود عروض احتراف أوروبي لأحمد كوكا نجم الفريق ومنتخب مصر الأولمبي في الصيف الجاري".

وتابع:" لا يوجد عرض فرنسي لضم كوكا في الموسم الحالي كما تم نشره".

وأختتم:" كولر متمسك بشكل كبير ببقاء اللاعب داخل قائمة القلعة الحمراء في الموسم الجديد، خاصة وأنه يعتمد عليه بشكل أساسي في وسط الملعب، في ظل خروج المالي أليو ديانج هذا الصيف للإعارة".
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يحسم موقفه من رحيل الظهير الطائر
  • طلب صادم من زيزو.. ومخاوف من انتقاله إلى الأهلي
  • تطور عاجل في صفقة محمد علي بن رمضان.. الأهلي يقترب من الحسم
  • كولر يثير أزمة مع الخطيب.. تفاصيل
  • الأهلي لـ "الفجر": العسقلاني لم يخرج من الصورة في سوق الانتقالات
  • عرض سعودي بـ300 مليون جنيه لضم إمام عاشور..وكولر "مستحيل"
  • كولر يثير أزمة مع الخطيب بسبب "الأجنبي الخامس في الأهلي"
  • خاص لـ "الفجر: كولر يرفض رحيل نجم الأهلي ولا توجد أي عروض أوروبية لضمه
  • شبانة: وفد أهلاوي إلى المجر لحسم صفقة بن رمضان
  • بسبب «الأجنبي الخامس».. كولر يثير غضب الخطيب في الأهلي