تصدر مسلسل «الوصفة السحرية»، بطولة الفنانة شيري عادل، قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it الرقمية، وذلك بعد عرض الحلقة الـ 30، الذي شهدت تصاعد العديد من الأحداث.

واحتل مسلسل «الوصفة السحرية»، المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة على watch it، بينما حققت حدوتة «لو كنت يوم أنساك»، من مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، بطولة الفنانة هنا الزاهد، وفي المركز الثالث مسلسل «بدل الحدوتة 3» بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، وجاء مسلسل «دواعي السفر»، بطولة الفنان أمير عيد، في المركز الرابع.

مسلسل الوصفة السحريةتفاصيل فيلم الوصفة السحرية

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية، في إطار دراما اجتماعية مثيرة، حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب «الوصفة السحرية لزواج ناجح» الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه «سنة أولى زواج» فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ «دينا» على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

مسلسل الوصفة السحريةأبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية، يشارك في بطولته عددًا من نجوم الفن أبرزهم: إسلام جمال، وشيري عادل، وعمر الشناوي، وعماد رشاد، وهيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحريةمواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية

يعرض مسلسل الوصفة السحرية، حصريًا على قناة dmc، في تمام الساعة 8.00 مساءً، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، وتكون الإعادة في تمام الساعة الواحدة صباحًا والإعادة الثانية الساعة 12:30 ظهرًا.

كما يتم عرض العمل عبر شاشتي dmc drama، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء والإعادة الأولى الساعة التاسعة صباح اليوم التالي وللمرة الثانية الساعة 5 مساء.

اقرأ أيضاًبعد تحقيق نسب مشاهدة عالية.. مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية على watch it

بسمة داود تشارك كواليس مسلسل «الوصفة السحرية» (صور)

مشاكل إسلام جمال وبسمة داود.. dmc تطرح برومو جديد لـ مسلسل «الوصفة السحرية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اسلام جمال الوصفة السحرية السحرية الوصفة الوصفة السحرية الوصفة السحرية شيري عادل الوصفة السحرية مسلسل مسلسل الوصفة السحرية مسلسل الوصفة السحرية شيري عادل مسلسل الوصفة السحرية يتصدر watch it مشاهدة مسلسل الوصفة السحرية وصفة سحرية عرض مسلسل الوصفة السحریة

إقرأ أيضاً:

«شكرا على كل كلمة حلوة».. حاتم صلاح يحتفل بتصدر «على باب العمارة» الأكثر مشاهدة

احتفل الفنان حاتم صلاح، بتصدر مسلسل «على باب العمارة» بتحقيق المركز الأول بقائمة الأكثر مشاهدة في مصر، وذلك بعد عام من عرضه على منصة «WATCH IT».

وشارك حاتم صلاح، صورة من قائمة الـ 10 مسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليه: «بعد حوالي سنة من عرضه علي واتش ات وتزامن مع عرضه في التليفزيون علي قنوات cbc.. شكرا لكل واحد شارك في التجربة دي وشكرا جمهور المسلسل الكبير علي كل كلمة حلوة».

View this post on Instagram

A post shared by Hatem Salah - حاتم صلاح (@hatemsalahofficial)

تفاصيل مسلسل على باب العمارة

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الثري الصعيدي (عوض أبو حامد)، الذي تضطره الظروف للسفر إلى القاهرة، وهناك يعمل بوابًا لإحدى العمارات، وينجح في لفت الانتباه له ويتحول من مجرد بواب إلى بطل.

مسلسل على باب العمارة أبطال مسلسل على باب العمارة

يضم مسلسل على باب العمارة، باقة من أبرز نجوم الفن بأتي في مقدمتهم الفنان حاتم صلاح، محمد رضوان، آية سماحه، ومحمد محمود، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبد الواحد، بوسي الشامي.

اقرأ أيضاً«شغالة».. أيه سماحة تكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل شخصيتها في مسلسل على باب العمارة | صور

قبل ساعات من العرض.. تفاصيل مسلسل على باب العمارة لـ حاتم صلاح

قناة CBC تروج لمسلسل «على باب العمارة» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة التاسعة.. عمر أفندي يتصدر الترند
  • منصة watch it تعلن عرض مسلسل " إنترفيو" قريبا
  • «أتمنى لك حياة مليئة بالسعادة».. عمر الشناوي يهنئ ابن زوجته حمزة الكيلاني بعيد ميلاده
  • حاتم صلاح يحتفل بتصدر مسلسل "على باب العمارة" قائمة الأكثر مشاهدة على watch it
  • «شكرا على كل كلمة حلوة».. حاتم صلاح يحتفل بتصدر «على باب العمارة» الأكثر مشاهدة
  • بعد سنة من عرضه..مسلسل على باب العمارة الأكثر مشاهدة على watch it
  • موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم
  • بعد تصدره الترند.. تعرف على موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم
  • قصة مشهد لـ كارولين عزمي ومحمد أبوداوود أثار جدلًا على السوشيال
  • بسبب خطأ فادح.. مسلسل "عمر افندي" يتصدر التريند