تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي فيديو يتضمن قراراً لرئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ «أون لاين» من المنزل اعتباراً من شهر أغسطس المقبل، وقد نفى مجلس الوزراء تلك الأنباء.

وأكد مجلس الوزراء، أنه لا صحة لعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ «أون لاين» من المنزل اعتباراً من شهر أغسطس المقبل، وأن الفيديو المتداول قديم ويعود للعام الماضي 2024، موضحاً أن قرار رئيس الوزراء الخاص بعمل الموظفين يوم الأحد من كل أسبوع بنظام الـ «أون لاين» قد صدر ليتم تطبيقه فقط خلال شهر أغسطس من العام الماضي 2023، دون مد هذا القرار أو تطبيقه خلال العام الحالي 2024، ومن ثم فإن كافة المعلومات الواردة بالفيديو لا علاقة لها بالعام الحالي، مناشداً المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

ونناشد وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من الحقائق قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء «01155508688 -01155508851» على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].

اقرأ أيضاًمعلومات الوزراء: الحكومات والشركات في العالم تتسابق لتحديد مكانها في اقتصاد الطاقة النظيفة

وكيل مجلس النواب: مناقشات اللجنة حول برنامج الحكومة وتعاون الوزراء يبشر بالتفاؤل

رئيس الوزراء يتفقد عددا من وحدات «سكن لكل المصريين» بحدائق العاصمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء عمل الموظفين يوم الأحد بنظام الـ یوم الأحد أون لاین

إقرأ أيضاً:

الحمصاني يكشف تفاصيل اجتماع الحكومة اليوم

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن اجتماع مجلس الوزراء اليوم تناول التطورات الأخيرة التي شهدتها المنطقة، بالإضافة إلى متابعة جهود الحكومة في العمل الوطني خلال الفترة الماضية ومعدلات التنفيذ في تلك المشروعات.

حزب المؤتمر: مقترحات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي انجاز مهاب مميش يكشف كواليس حفر قناة السويس الجديدة

وأضاف الحمصاني في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم الخميس، أنه تم استعراض توصيات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي وقرر المجلس اتخاذ المجلس قرارا بسرعة تعديل قانون الإجراءات الجنائية بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرص الحكومة على تعزيز حقوق الإنسان وبالتالي مشروع قانون الإجراءات الجنائية سيكون ضمن أولويات الحكومة في الأجندة التشريعية المقبلة.

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه تم مناقشة واستعراض سبل دعم القطاع الخاص وجذب الاستثمارات الأجنبية وجهود الحكومة في تنفيذ برامج التنمية البشرية.
ولفت إلى أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، استعرض اليوم أمام  اجتماع مجلس الوزراء الحالة الوبائية لفيروس جدري القرود ومعدلات انتشاره والإجراءات الوقائية التي تقوم بها الدولة لمواجهة الفيروس، مؤكدا أن وزارة الصحة تتخذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة أي طارئ.

وأشار إلى أن وزارة البترول تقوم بجهود كبيرة في زيادة وتحفيز معدلات الإنتاج من الآبار والحقول سواء في مجال الزيت أو الغاز الطبيعي وتحفيز الاستثمار من أجل اكتشاف حقول جديدة، كما تم مناقشة واستعراض سبل دعم القطاع الخاص وجذب الاستثمارات الأجنبية وجهود الحكومة في تنفيذ برامج التنمية البشرية.
 

مقالات مشابهة

  • موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لـ العاملين في الدولة
  • الحمصاني يكشف تفاصيل اجتماع الحكومة اليوم
  • الحكومة تكشف تقنيات جديدة لمعرفة أماكن سرقة الكهرباء وضبط المخالفين (فيديو)
  • رئيس الوزراء: حريصون على عودة إنتاج الدولة من الغاز الطبيعي والزيت إلى معدلاتها وزيادتها
  • اعتبارًا من الأحد القادم.. "تعليم جدة" تطبق نظام الدوام المرن لتحسين بيئة العمل
  • اعتبارًا من الأحد القادم.. "تعليم جدة" تطبق نظام الدوام المرن لتحسين بيئة العمل #عاجل
  • الحكومة تعلن توسعات عمرانية في مدينة دار السلام بسوهاج
  • رئيس الوزراء: استكمال إعداد البرامج التفصيلية لبرنامج عمل الحكومة
  • قرار ترحيل المصريين من الكويت "شائعة مغرضة".. الوفد تكشف الحقيقة
  • بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي في العلمين الجديدة