يواصل نادي المقاولون العرب إجراء اختبارات الكرة النسائية لليوم الثاني على التوالي لانتقاء أفضل العناصر من اللاعبات الموهوبة، وهناك العديد من اللاعبات المميزة تم توقيعهم على استمارات للانضمام لفرق النادي.

 

المقاولون العرب يطلق اختبارات الكرة النسائية لاكتشاف المواهب


في خطوة هامة لتعزيز مسيرة كرة القدم النسائية في مصر، أطلق نادي المقاولون العرب اليوم الجمعة 12 مايو 2024 أولى اختبارات الكرة النسائية للموسم الرياضي المقبل 2024-2025.

لجميع المراحل السنية للفرق الرياضية المختلفة بالنادي ٠ تهدف الاختبارات  إلى اكتشاف المواهب الكروية وإتاحة الفرصة أمام اللاعبات للتنافس على الانضمام إلى فرق النادي.
أقيمت اليوم الاختبارات على ملاعب قطاع الناشئين بمقر النادي في مدينة نصر بالقاهرة. وستستمر على مدار يومين، حيث ستقام في تمام الساعة 4:00 مساءً يومي الأحد 14 يوليو والثلاثاء 16 يوليو 2024 
وأكد مجدي مصطفى، المشرف على الكرة النسائية بالنادي، على أهمية هذه الاختبارات في إتاحة الفرصة أكثر من مرة لكل لاعبة للظهور بأفضل مستوياتها والتنافس للانضمام لفرق النادي.
جدير بالذكر أن هذه الاختبارات تقام مجانًا دون أي مقابل مادي، في إطار جهود النادي لدعم وتطوير كرة القدم النسائية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب نادي مجدي مصطفى نصر المقاولون العرب الکرة النسائیة

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. لوران بوندي مديرا فنيا لمنتخب فرنسا للكرة النسائية

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تعيين لوران بوندي مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية خلفا للمدير الفني السابق هيرفي رينارد والذي تقدم بأستقالته عقب نهاية دورة الالعاب الاوليمبية بباريس 2024 .

وكان لوران بوندي قد عمل مساعدا لهرفيه رينارد على مدار الخمس سنوات السابقة حيث كان مساعدا لرينارد خلال توليه منصب المدير الفني لمنتخب المملكة العربية السعودية من 2019 وحتى 2023 ثم انتقل معه للعمل كمساعد ايضا خلال تواجد رينارد على قمة الجهاز الفني لمنتخب فرنسا للكرة النسائية من عام 2023 وحتى اغسطس 2024 .

وسبق لوران بوندي العمل كمدير فني لفريق نيس الثاني كما عمل في الفئات العمرية بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي . ووقع لوران بوندي تعاقدا لمدة ثلاث سنوات مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ينتهي في اغسطس عام 2027 .

وعقب اعلان تعيينه مديرا فنيا لمنتخب فرنسا للكرة النسائية توجه لوران بوندي بالشكر الى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على اختياره فيما وصفه بالمهمة الصعبة والشاقة مع منتخب فرنسا مشيرا الى استمراره على نفس الخطى التي كان يسير عليها سلفه هيرفيه رينارد .

 

مقالات مشابهة

  • لليوم الثاني على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في بغداد وأربيل
  • تعرف على صفقات الأهلي لدعم فريق الكرة النسائية.. آخرهم تشاريتى روبن
  • نادي المقاولون يستضيف اختبارات أحزمة الكاراتيه
  • ثلاثي المقاولون ينضم لمنتخب مصر للناشئين 2009
  • تفاصيل عقد اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة
  • فتح باب التقديم في اختبارات القدرات لطلاب الشهادات المعادلة
  • المقاولون يقدم مقترحا لشكل الموسم الجديد
  • المقاولون العرب 2010 يفوز على الاتصالات بثنائية
  • فريق كرة القدم النسائية بالمقاولون يستعد للموسم الرياضي الجديد
  • رسميًا.. لوران بوندي مديرا فنيا لمنتخب فرنسا للكرة النسائية