وصل منذ قليل، كريم محمد سفاح التجمع الخامس إلى مقر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالقاهرة الجديدة، وذلك لاستكمال محاكمته اليوم بتهمة قتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية .

التهم الموجة للمتهم

- قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقته صممها المتهم خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد والإسماعيلية.

- حيازة مواد مختلفة من المخدرات واجبار ضحاياها على تعاطيها.

- الاتجار بالبشر من خلال استغلال الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.

تفاصيل جرائم سفاح التجمع


- النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

- أصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها.
 
-توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

- كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

- تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

- اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضي على جانب طريق 30 يونيو في اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

- ووقفت النيابة العامة على وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس كريم سفاح التجمع ضحايا سفاح التجمع السفاح التجمع الخامس فيديوهات سفاح التجمع كريم سليم قصة سفاح التجمع اخبار سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

بعد إحالة أوراق «سفاح التجمع» إلى المفتي.. القاضي: هذه الجرائم دخيلة علينا وناقوس خطر يهدد المجتمع

سفاح التجمع.. أسدلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، الستار عن قضية «سفاح التجمع» المتهم بها «كريم.م.س» بقتل 3 فتيات ليل والتخلص من جثثهن في الصحراء، والتى عاقبته بالإعدام شنقًا عما نسب إليه من إتهام. وعن فض أحراز القضية أمرت بمحو المقاطع المخلة للحياء العامة.

في مستهل الجلسة التي ترأسها المستشار ياسر أحمد الأحمداوي في الثانية ظهرًا، تخفي "كريم" من كاميرات التصوير خلف الحرس داخل قفص الاتهام، حتي نادي القاضي عليه ليرد الأخير: أيوة يا فندم.

اقرأ أيضاًبعد إحالته للمفتي.. الحكم على سفاح التجمع المتهم بقتل 3 فتيات بعد قليل

ثوان معدودة صمت فيها القاضي، حتى تلى فيها نص كلمته والتي نزلت كالصاعقة على المتهم، حيث إن المتهم قد ارتكب جرائمه، دون طرفة من عين أو رعشة من يد أو خوف من الله أو خشية من العقاب يا له من دنيا وعذاب أليم يحسب ويلحق به في الآخرة.

سفاح التجمع إلى القفص

وتابع القاضي في كلمته أن المحكمة لم تجد له سبيلا من الرأفة ولا متسعًا من الرحمة، فكان جزائه الإعدام شنقًا، قصاصًا للعقاب عما ارتكبه في حق ضحاياه.

قاضي سفاح التجمع: هذه جرائم دخيلة علينا وناقوس خطر يهدد المجتمع

ووجه رئيس المحكمة نداءًا للمجتمع المصري بأن هذه الجرائم الدخيلة علينا هي ناقوس خطر يهدد المجتمع، وينذر بضرورة إعادة النظر والاهتمام بتوعية الأجيال وتربية النشء منها تربية سليمة و الاهتمام بالأخلاق والقيم والتمسك بالشرف والفضيلة، وغرس النزاهة والأمانة ليعود المجتمع مكانا يسوده التعاون والتسامح.

ونوه: حافظوا على فتياتكم وفِتيانكم ولا تتركوهم نهب للشيطان، فقوموا بواجبكم بإرشادهم وتعليمهم واصبروا عليهم، و دوام العناية بهم كي لا يضيق طريق السبيل. فوالله لو اعتبنا على التربية السليمة ما كنا نري من تلك الجرائم في المجتمع المصري.

أخيرا، فإن المحكمة توجه كل الشكر و الثناء لممثل النيابة العامة لنيابات بورسعيد المستشار مصطفي عبد الغني محمد لما بذله من جهد وصولاً لكشف وجه الحق في الدعوي وتطبيق القانون سواء بالتحقيقات أو بجلسات محاكمة المتهم ما أبداه من مرافعة.

سفاح التجمع

وكانت محكمة الجنايات أحالت سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن وإلقاء جثتهن بمناطق صحراوية، إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة، بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة والمعروفة إعلاميا بـ«سفاح التجمع»، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

وخلال التحقيقات، أقر المتهم «سفاح التجمع الخامس»، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًّا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مُذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

اقرأ أيضاًرحلة سفاح التجمع الخامس.. من قتل أول سيدة إلى إحالته لمفتي الجمهورية

وتلقتِ النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بورسعيد، المعروفة إعلاميًّا بـ سفاح التجمع الخامس، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد، وتوصلت تحريات الشرطة، إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرَّف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأقر سفاح التجمع الخامس، بواقعة قتل سيدة أخرى بذات الأسلوب، في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وحرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفًا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

وبفحص هاتف سفاح التجمع، أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالاً جنسية غير مألوفة مع جثامين المجني عليهن، وأمرتِ النيابة العامة بحبس المتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك، وأمرتِ النيابة العامة، بـ حبس سفاح التجمع الخامس.

اقرأ أيضاًلحضور جلسة النطق بالحكم.. وصول سفاح التجمع إلى ساحة المحكمة

«سادي ويعاشر جثث ضحاياها».. كواليس وتفاصيل اعترافات سفاح التجمع قبل النطق بالحكم

السجن 10 سنوات لشريكة سفاح التجمع «أم شهد»

مقالات مشابهة

  • بعد إحالة أوراق «سفاح التجمع» إلى المفتي.. القاضي: هذه الجرائم دخيلة علينا وناقوس خطر يهدد المجتمع
  • مش بس إعدام..أسرة ضحية سفاح التجمع الثالثة تطلب تعويض 5 ملايين جنيه
  • المحكمة عن سفاح التجمع: ارتكب جرائمه دون خوف من الله ولم نجد له رأفة
  • محكمة الجنايات تأمر بإعدام فيديوهات سفاح التجمع من الأحراز
  • بعد حكم الإعدام.. ماذا حدث خلال محاكمة سفاح التجمع المدان بقتل 3 سيدات
  • عاجل.. جنايات القاهرة تقضي بـ إعدام سفاح التجمع
  • وصول سفاح التجمع لجلسة محاكمته
  • بعد قليل.. الحكم علي سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتعدي عليهن بعد القتل
  • وسط حراسة مشددة.. سفاح التجمع يصل محكمة الجنايات لحضور جلسة الحكم عليه
  • محكمة الجنايات تتسلم رأى مفتى الجمهورية فى إعدام سفاح التجمع