أبوظبي:«الخليج»
أعلنت مؤسسة «تحقيق أمنية» الإماراتية، نجاح مبادراتها وأنشطتها وفعالياتها خلال النصف الأول من عام 2024، ما يمثّل علامة فارقة في مسيرتها لتحقيق الأمنيات التي تُغيّر حياة الأطفال الذين يُعانون أمراضاً خطرة.
وأشاد هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة بجهود الكبيرة فريق عمل المؤسسة، المتطوعين والداعمين والشركاء المجتمعيين، الذين أسهموا في تحقيق هذه النجاحات.

مؤكداً أن دعمهم المتواصل أسهم في تحقيق عدد قياسي من الأمنيات، ما جلب الفرح والأمل إلى حياة الكثير من الأطفال وأسرهم.
وقال «يُسعدنا أن يشهد النصف الأول من العام الحالي إقامة شراكات استراتيجية عزّزت من قدرتنا على مواصلة العمل لتحقيق أهداف المؤسسة ورسالتها، التي تمثّلت في توقيع اتفاقية تعاون مع غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، لتقديم دعم مادي لتحقيق أمنيات الأطفال المرضى».
وأضاف: أسهمت حملاتنا الرمضانية «30 يوم 30 أمنية» و«درهم الأمنيات»، و حملة «الأمل هو الأساس لطفل يُحارب السرطان» في إدخال السعادة والفرح في قلوب الكثير من أطفالنا المرضى. كما تمّ أضأنا على أعمال المؤسسة ونجاحها في نشر السعادة داخل قلوب الأطفال المرضى مع أسرهم، بإضاءة الكثير من المؤسسات الحكومية والخاصّة أبنيتها بالإنارة الزرقاء بمناسبة يوم الأمنية العالمي».
ووجّه الزبيدي الشكر إلى الشركاء الاستراتيجيين، المتبرّعين والداعمين والمتطوّعين وإلى أفراد فريق عمل المؤسسة، مُعرباً عن تفاؤله بمواصلة هذه النجاحات خلال النصف الثاني من العام، مع التركيز على تحقيق المزيد من الأمنيات، وتوسيع نطاق تأثير المؤسسة لتصل إلى المزيد من الأطفال الذين يحتاجون إلى الدعم والأمل في مواجهة تحدياتهم الصحية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات تحقيق أمنية مؤسسة تحقيق أمنية

إقرأ أيضاً:

أمينة محمد: الأمم المتحدة تولي اهتماماََ للاجئين السودانيين الذين غادروا بلادهم نحو دول الجوار

قالت نائبة الأمين العام للأمم المتحدة أمينة محمد خلال زيارتها للبلاد:– زيارتي جاءت للوقوف على تطورات الأوضاع بالسودان– نثمن الخطوة التي اتخذتها حكومة السودان بفتح معبر أدري الحدودي لمرور المساعدات الإنسانية للمواطنين المتضررين من الحرب– نؤكد أن المنظمة الدولية ترحب بتعاون الحكومة من أجل إيصال الغذاء للمحتاجين لأن الأزمة الإنسانية تتطلب تعاون كل الفاعلين في الحقل الإنساني لأجل إنقاذ السودانيين المحاصرين في مناطق النزاع– الأمم المتحدة تولي اهتماماََ للاجئين السودانيين الذين غادروا بلادهم نحو دول الجوار ونعمل على دعمهم ومساعدتهم.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إدوارد سعيد في الجامعة
  • افرام: الصدر علامة فارقة
  • هل ينجح بزشكيان في تحقيق اختراق مع الغرب؟
  • أمينة محمد: الأمم المتحدة تولي اهتماماََ للاجئين السودانيين الذين غادروا بلادهم نحو دول الجوار
  • مؤسسة النفط: أزمة المركزي تخفض إنتاج النفط لأكثر من النصف
  • جمارك دبي تحبط محاولة تهريب طن من عقار «البريجابالين»
  • “مالية عجمان” تنجز 1115 ساعة تدريبية في مجالات التطوير خلال النصف الأول
  • التحالف الوطني: شراكة فاعلة لتحقيق حياة كريمة للمصريين
  • مؤسسة “تحقيق أمنية” تُحقّق حلم طفلة بزيارة ديزني لاند
  • "أبو الغيط": نعمل على إطلاق إستراتيجية للشباب العربي لتحقيق السلم والاستقرار بالمنطقة (فيديو)