آخر تحديث: 16 يوليوز 2024 - 11:01 صبغداد/ شبكة أخبار العراق- قال عضو إدارة نادي القوة الجوية موفق زيدان ،الثلاثاء، “لقد كُلفت شخصياً من قبل الادارة للاتفاق ووضع الشروط مع المدرب القطري وسام رزق، تمهيداً لقيادة الصقور الموسم المقبل”، مبينا  في حديث صحفي،أن “عقد المدرب القطري هو 300 مليون دينار عراقي”.

واضاف ان “الادارة كلفت رزق لاختيار اللاعبين ومنهم اللاعبون المحترفون الستة، و11 لاعباً عراقياً، وخمسة لاعبين شباب، وثلاثة حراس مرمى”.وأردف زيدان، أن “الإدارة وضمن شروطها ألزمت المدرب أن يتواجد بشكل متواصل خلال الدوري بمرحلة الإعداد في بغداد لتدريب الفريق”، لافتاً إلى أن “الإدارة زودته بأقراص مدمجة خاصة بمباريات الفريق، والفرق الاخرى في دوري النجوم، بغية اختيار اللاعبين الأصلح والإبقاء على لاعبي النادي المميزين، وعدم التجديد مع من يراه غير مناسب للاستمرار مع الصقور”.كما أشار عضو ادارة النادي إلى أن “الإدارة وافقت على ان يكون الكادر المساعد من اختياره”، موضحاً أن “كادره المساعد سيتألف من برازيلي كمدرب مساعد، وتونسي كمحلل، وإسباني مدربا للياقة، وجميعهم على مستوى عالٍ جدا حسب ما ورد في سيرتهم الذاتية في المجال الرياضي”.وأكد أن “المدرب رزق، طلب اقامة معسكر تدريبي للفريق في تركيا وقد وافقت الادارة على ذلك، وسيتم تنفيذ كل احتياجاته للارتقاء بالفريق لمستوى الطموح في الموسم المقبل”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

معسكر تدريبي لأبطال المشروع القومي للموهبة لتنس الطاولة

نجح الاتحاد المصري لتنس الطاولة في الاتفاق على إجراء معسكرا تدريبيا للمشروع القومي للبراعم تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة وعلى نفقة الاتحاد الدولي وذلك بعد النتائج المتميزة التي حققها المشروع خلال الفترة الماضية.

وزير الرياضة يرد على تصريحات عمر عصر لاعب منتخب تنس الطاولة

واستطاع أبطال المشروع القومي للموهبة تقديم مستويات طيبة خلال الفترات الماضية ومنذ بداية المشروع منذ 3 سنوات، لينجح الاتحاد المصري لتنس الطاولة في إدراج البرنامج تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة.

وتم الاتفاق بين الاتحاد المصري والدولي لتنس الطاولة على إقامة المعسكر منذ 30 أغسطس وتحت 5 سبتمبر المقبل وسيضم المعسكر 20 لاعبا ولاعبة بواقع 10 للبنين ومثلهم للبنات على أن يشهد المعسكر محاضرات فنية من الاتحاد الدولي ودراسات للمدربين وبرامج للتطوير على نفقة الاتحاد الدولي.

وسيشهد المعسكر أيضا تدريبات خاصة للاعبين واللاعبات داخل المركز الأولمبي بالمعادي بحضور رئيس الاتحاد المصري المحاسب معتز عاشور من أجل متابعة كافة الإجراءات.

يذكر أن أبطال المشروع القومي للموهبة للبراعم قد نجحوا في تقديم نتائج متميزة خلال بطولات الجمهورية وتحقيق نتائج إيجابية خلال الأعوام الماضية مما دفع الاتحاد المصري للعمل على إيجاد فرص لتقديم كافة التسهيلات والإمكانيات للاعبين واستغلال الدعم المقدم من جانب الاتحاد الدولي.

مقالات مشابهة

  • مدرب آرسنال يتحسر على إصابة نجمه الجديد
  • الزمالك يصل الإسكندرية لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد
  • تعديل فى وديات فريق الزمالك فى معسكر الإسكندرية
  • معسكر تدريبي لأبطال المشروع القومي لموهبة التنس
  • معسكر تدريبي لأبطال المشروع القومي للموهبة لتنس الطاولة
  • تأجيل انطلاق معسكر الزمالك استعدادًا للموسم الجديد
  • أنشيلوتي يدافع عن نجم الريال الجديد مبابي أمام الانتقادات
  • محافظ القليوبية: تشغيل موقف كفر شكر العمومي بالموقع الجديد خلال اسبوع 
  • اختيار مدرب النصر الجديد حال إقالة كاسترو
  • 40 لاعبا في تشلسي.. لاعبون يتقاضون عشرات الملايين ولا يتدربون مع الفريق