حذر كيفين دي بروين قائد منتخب بلجيكا وصانع لعب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز من أن النهج الجديد لإضافة الوقت "لا معنى له"، وأن اللاعبين المرهقين بالفعل يواجهون ما يصل إلى 25 دقيقة لعب إضافية في بعض المباريات.

وجرى توجيه المسابقات حول العالم باحتساب الوقت الضائع بسبب التوقفات بشكل أكثر دقة هذا الموسم، بما في ذلك احتفالات اللاعبين بالأهداف والأوقات الضائعة خلال عملية مراجعة تقنية الفيديو (فار).

وسجل ارسنال هدف التعادل في الدقيقة 11 من أصل 13 دقيقة وقت بدل ضائع احتسبت خلال مباراته أمام مانشستر سيتي أمس الأحد في كأس الدرع الخيري، قبل أن يحسم الفوز عبر ركلات الجزاء الترجيحية.

وقال دي بروين "تحدثنا إلى لاعبي آرسنال وحتى الحكام (حول هذا الموضوع)، إنهم لا يريدون حتى القيام بذلك، لكنها القاعدة الجديدة".

وأضاف "مباراة مثل مباراة اليوم (أمس) حتى الشوط الأول شهدت ثلاث دقائق إضافية، يمكنك فقط تخمين ما سيحدث إذا واجهت فريقًا أضعف، واستمر في إهدار الوقت طوال الوقت".

وأشار "لقد لعبنا من 12 إلى 13 دقيقة وقت بدل ضائع، أستطيع أن أرى المباريات تستمر بين 20 و25 دقيقة إضافية، أعتقد أن هذا سيتغير في غضون شهر إلى شهرين، لكن هذه هي المباراة الأولى".

وختم النجم البلجيكي بالقول "أعتقد أننا إذا واجهنا إشبيلية في أولمبياكوس (في كأس السوبر الأوروبي) يوم الأربعاء (16 أغسطس) ولدينا بين 15 إلى 20 دقيقة لعب إضافية ثم نلعب يوم السبت مرة أخرى (أمام نيوكاسل) فسيكون هذا أشبه بشوطين إضافيين".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز منتخب بلجيكا

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يعلق علي إصابة دي بروين.. ويشيد بصلابة دفاع إنتر ميلان

تعادل مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، علي أرضية ملعب الاتحاد، ضمن فعاليات الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا.

جوارديولا: كنا نفضل الفوز ولكن لا أشعر بأي ندم

وتحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة، قائلًا " لقد واجهنا فريقًا صعبًا للغاية، أبطال إيطاليا في العامين الماضيين، مع يان سومر وأليساندرو باستوني، والانتقال، دون الضغط على الكرة فإنهم يقتلونك".

وواصل جوارديولا حديثه، قائلًا " إنتر فريق يدافع بشكل جيد للغاية، إنهم أساتذة الدفاع والتحول أيضًا، لقد استقبلنا فرصة ونصف، ولم نتمكن من خلق العديد من الفرص عندما يدافع فريق بـ11 لاعبًا بعمق، أنا سعيد بأدائنا، لقد أحببت كل شيء".

موعد مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وعن التعادل في أولي مباريات دوري أبطال أوروبا، قال بيب جوارديولا "كنا نفضل الفوز ولكن لا أشعر بأي ندم، لأنهم دافعوا بشكل جيد. لم نصل بعد إلى شهر أكتوبر، لذا لم نصل إلى أعلى مستوياتنا بعد".

وأضاف المدرب الإسباني " لكنني راضٍ حقًا عن طريقة لعبنا، لقد لعبنا بشكل أفضل بكثير مما لعبنا في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 ضدهم قبل عامين".

وعن إصابة نجم الفريق البلجيكي كيفين دي بروين، قال بيب جوارديولا " لا أعلم، لم أتحدث مع الأطباء بعد، سأحصل على مزيد من المعلومات غدًا".

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة صعبة أمام نظيره أرسنال، الأحد القادم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مقالات مشابهة

  • جوارديولا يعلق علي إصابة دي بروين.. ويشيد بصلابة دفاع إنتر ميلان
  • سان جيرمان يحقق فوزا صعبا في الوقت القاتل أمام جيرونا
  • دوري الأبطال.. إنتر ميلان يخطف نقطة ثمينة أمام السيتي وباريس يفلت من فخ جيرونا في الوقت القاتل
  • إصابة دي بروين
  • مليون جنيه .. مكافآت إضافية للاعبي الزمالك حال الانتصار على الأهلي في السوبر الأفريقي
  • بعد تايلور سويفت.. بيلي إيليش تعلن مرشحها الرئاسي
  • أسواق الذهب في مصر: استقرار نسبي مع تباين طفيف في الأسعار ليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • طريقة فعالة لإزالة بقع الشحم من الملابس.. تخلصي منها في أقل من دقيقة
  • وزير الإعلام في حكومة التغيير : سنستخدم أسلحة نوعية إضافية في الوقت المناسب
  • دي فري: مانشستر سيتي ليس هالاند فقط.. وهذه طريقة إيقافه