القبض على تاجر مخدرات بحوزته قرابة 100 كغم من الكريستال في بغداد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد

إقرأ أيضاً:

القبض على 6 مروجي ومهربي مخدرات في 3 مناطق

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 80 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.
كما قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما 40 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة عسير يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما (40) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/RfY48fusic— حرس الحدود السعودي (@BG994) August 30, 2024الإبلاغ عن المخدراتوقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة الجوف لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة حرس الحدود يحبط تهريب أكثر من نصف طن مخدرات في منطقتينفي عملتين بجازان.. القبض على 12 مخالفًا لتهريبهم القات المخدرعمليتان مختلفتان.. إحباط تهريب 210 كيلوجرامات من القات في جازان وعسيروتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 تجار مخدرات متهمين بغسيل 200 مليون جنيه
  • 300 تاجر مخدرات محلي ودولي معتقل في العراق
  • القبض على 3 مروجي مخدرات بالشرقية
  • خلال 8 أشهر.. اعتقال 90 تاجر مخدرات دولي في العراق
  • القبض على 6 مروجي ومهربي مخدرات في 3 مناطق
  • الجيش العراقي يطيح بإرهابيين وثلاثة تجار مخدرات في بغداد
  • بحوزته 325 طربة حشيش.. القبض على إمبراطور الكيف بمطروح
  • الحكم على تاجر مخدرات 15 سنة في صلاح الدين
  • القبض على 417 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • توقيف 41 تاجر مخدرات وإحباط إدخال 10 قناطير من الكيف