أكد الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، أنه عقب توليه مهام منصبه كان حريص على ترتيب البيت الداخلي، وألتقى وكلاء الوزراء المعنيين بالقطاع الخدمية وفريق العمل بديوان عمل المحافظة، كما حرص على تفقد بعض المواقع الخدمية بالمحافظة. 

محافظ قنا: تقيم دورى لأداء رؤساء المدن عبر تنفيذ تعليمات مجلس المحافظين الأخيرة لبحث تطوير المنظومة.

. وزير التربية والتعليم يزور محافظة قنا

وأضاف "عبد الحليم"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الثلاثاء، أنه تفقد مجمع مواقف بمدينة قنا الذي ينقل الحركة لشمال نجح حمادي، والوقوف على أسباب عدم افتتاح المشروع، موضحًا أن هناك بعض المشكلات الهندسية وسيتم العمل عليها وتذليلها فورًا، وتأكد من استعداد سائقي الميكروباص بالالتزام بالعمل من داخل الموقف.

وتابع محافظ قنا، أنه تم التنسيق مع وزيرة البيئة للعمل بمدينة قنا لإعلانها مدينة صديقة للبيئة ويتم حاليًا تشكيل مجموعة عمل لتنفيذ محاور خطة تحويل قنا لمدينة صديقة للبيئة، لافتًا إلى أنه مهتم جدًا بإعادة السياحة لقنا، حيث أن عنصر جذب السياحة بها هي السياحة المتميزة من السياح التي تحرص على زيارة أثار متميزة، موضحًا أنه خلال الفترة المقبلة سيعمل على تطوير السياحة الريفية على المدى القصير والمتوسط، منوهًا بأنه كان هناك مشروع لتطوير كورنيش النيل بقنا وسيصبح عليه مرسى للمراكب وسيتم التواصل مع غرفة السياحة النيلية لرسو المراكب النيلية ويكون هناك لانش صغير بشكل فرعوني يأخذ السياح لزيارة معبد دندرة ثم العودة.الكاتب 

ونوه، بأنه زار فندق حتحور المملوك للمحافظة والذي تم تأجيرة للقطاع الخاص، واكتشف أنه تطور بشكل كبير، موضحًا أن المحافظة تستهدف جذب استثمار فندقي والعمل مع وزارة السياحة على عمل مزارات سياحية مدروسة بالمحافظة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة السياحة كورنيش النيل محافظ قنا غرفة السياحة المراكب النيلية مجمع مواقف فضائية ten السياحة النيلية تطوير كورنيش النيل مزارات سياحية مدينة صديقة للبيئة تطوير السياحة جذب السياحة محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

ما تقييم الاستخبارات الأمريكية لإعلان بوتين عن تفضيله ترشيح كامالا هاريس للرئاسة؟

(CNN) --  قال مسؤول استخباراتي أمريكي، الجمعة، عندما سُئل عن إعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هذا الأسبوع أنه يفضل ترشيح نائب الرئيس كامالا هاريس للرئاسة الأمريكية، إن وكالات الاستخبارات الأمريكية لا تعتبر تصريحات بوتين "ممثلة لنوايا روسيا".

وأضاف المسؤول في مكتب مدير الاستخبارات الوطنية أن "هناك العديد من الأمثلة على مدى السنوات العديدة الماضية حيث لا تتوافق تصريحات بوتين مع تصرفات روسيا".

وأثار بوتين دهشة، الخميس، عندما ادعى أنه يؤيد ترشح هاريس للرئاسة، حيث قال: "كان المفضل لدينا، إذا كان بإمكانك تسميته كذلك، هو الرئيس الحالي، السيد جو بايدن. لكنه أُبعد من السباق، وأوصى جميع مؤيديه بدعم السيدة هاريس". 

وأضاف بوتين في المنتدى الاقتصادي الشرقي في فلاديفوستوك بروسيا: "حسنا، سنفعل ذلك سندعمها، إنها تضحك بشكل معبر لدرجة أن هذا يعني أنها بخير".

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج خلال جولته الميدانية: نقل رئيسة مجلس مدينة طما وإقالة نوابها
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد
  • ما تقييم الاستخبارات الأمريكية لإعلان بوتين عن تفضيله ترشيح كامالا هاريس للرئاسة؟
  • إياد نصار عن نجاح مسلسل إلا الطلاق: هناك ثقة بيني وبين الجمهور.. فيديو
  • السويد تتقدم بطلب لإعلان خلوها من حمى الخنازير
  • تصميم بيوت صديقة للبيئة في مناطق الزلزال بالحوز يمنح عزيزة الشاوني جائزة معهد العالم العربي للتصميم
  • تخطيط مروري جديد لشوارع مدينة قنا
  • نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)
  • سكان مدينة غزة يعيشون ظروفا إنسانية صعبة وسط عدوان إسرائيلي متواصل (فيديو)
  • ممكن جوالي.. فيديو الأميرة هيفاء نائب وزير السياحة بالسعودية تثير تفاعلا بإلغاء شرط وزاري على الهواء مباشرة استجابة لطلب