باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في نشوب حريق داخل شقة  في منشأة القناطر

دون إصابات

وكشفت التحقيقات، أن الحريق نشب داخل شقة نتيجة ماس كهربائي، وتم السيطرة عليه قبل امتداده للشقق المجاورة.

حريق في شقة 

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا باندلاع حريق داخل شقة في منشأة القناطر، توجه رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق اشتعل في الشقة، تم السيطرة عليه قبل امتداده للشقق المجاورة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، لتولت النيابة المختصة التحقيق.




 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة ماس كهربائي نشوب حريق الإجراءات القانونية حريق داخل شقة داخل شقة

إقرأ أيضاً:

إيبارشية بني سويف تصدر بيانًا عن حريق الكنيسة المطرانية (تفاصيل)

أصدرت إيبارشية بني سويف للأقباط الأرذوكس، بيانًا، حول حريق مبنى الخدمات بالكيسة المطرانية بمدينة بني سويف، موضحةً أنه الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده للمباني المجاورة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

 

وأضاف البيان، أن الحادث لم يسفر عن وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية، ولكن نتج عنه تلفيات ضخمة وخسائر مادية في فناء الكنيسة، موضحةً أنه جرى تنفيذ عمليات التبريد لمنع تجدد النيران من جديد في الكنيسة الواقعة بمنطقة حيوية، مشيرةً إلى أنه تم فتح تحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث وأسباب إندلاع النيران.

 

ومن جانبه تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، جهود واجراءت السيطرة على حريق بالدور الأرضى بمبنى خدمات تابع لمبنى المطرانية بمدينة بنى سويف دون أية خسائر في الأرواح.

 

حيث انتقل المحافظ لموقع الحادث يرافقه مدير أمن بني سويف والقيادات الأمنية والتنفيذية، وذلك  فور  البلاغ عن تلقي الأجهزة الأمنية، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغًا بإندلاع حريق بالكنيسة المطرانية بمدينة بني سويف، وعلى الفور إنتقلت   الحماية المدنية  لموقع الحريق.

 

وتم الدفع بسيارات الإطفاء من الحماية المدنية ببني سويف، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده ودون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وجرى تنفيذ عمليات التبريد لمنع تجدد النيران من جديد في الكنيسة الواقعة بمنطقة حيوية.

 

اطمأن المحافظ على رعايا الكنيسة وكافة المتواجدين بها وعلى رأسهم نيافة الأنبا غبريال مطران المطرانية، وطمأنهم بأنه تم السيطرة على الحريق واتخاذ كافة الاجراءات الإحترازية، كما اطمأن المحافظ على اتخاذ التدابير اللازمة بمحيط المنطقة الواقعة بها الكنيسة.

 

وفي سياق آخر، وجه الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، برفع حالة الطوارئ عقب حريق الكنيسة المطرانية، مؤكدًا على مراجعة كافة المستلزمات والتجهيزات الطبية، وتجهيز كميات احتياطية بمخازن المستشفيات لأقسام الرعاية الحرجة والعاجلة، وكذلك التأكد من توافر الأدوية والكميات اللازمة من أكياس الدم ومشتقاته بمستشفيات الجامعة.

 

وشّدد رئيس الجامعة على زيادة عدد الأطباء بقسم الاستقبال والطوارئ مع تجهيز فرق احتياطية من التخصصات الطبية المختلفة، بالإضافة إلى الفرق الأساسية الموجودة على رأس العمل، لضمان تقديم خدمة طبية على مستوي عالي من الجودة متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

مقالات مشابهة

  • مطرانية بني سويف.. لا خسائر في الأرواح وجاري التحقيق لمعرفة سبب الحريق
  • إيبارشية بني سويف تصدر بيانًا عن حريق الكنيسة المطرانية (تفاصيل)
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في إمبابة.. دون إصابات
  • السيطرة على حريق بمحل فى ملوى بالمنيا دون خسائر بشرية
  • السيطرة على حريق شب بمحل تجارى بمدينة ملوي جنوب المنيا
  • ماس كهربائي.. تفاصيل حريق مطعم في بولاق الدكرور
  • التحقيق في إصابة شخص أضرم النيران بجسده بسبب المخدرات في منشأة القناطر
  • خلافات جيرة.. تفاصيل إصابة 6 أشخاص إثر نشوب مساجرة في كرداسة
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الهرم
  • التحقيق في مصرع شاب غرقًا بنهر النيل في منشأة القناطر