كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن أسباب خضوعها لعملية جراحية لتعديل أسنانها، وذلك بعدما أعلنت من قبل عن تعرضها للتنمر، وذلك من خلال استضافتها في برنامج «صاحبة السعادة»، من تقديم النجمة إسعاد يونس، المذاع عبر فضائية «DMC».

هنا الزاهد تكشف أسباب إجرائها عملية تجميل في أسنانها

وقالت هنا الزاهد في برنامج «صاحبة السعادة»: «انا عملت السنتين اللي كانوا مضايقيني مش سناني كلها، أنا كان عندي سنتين هموت طول عمري انزلهم لتحت ورضيت بالأمر الواقع لغاية ما بقى عندي 30 سنة، وأنا بقول لماما كنتي عملتيها يا ماما، لكن أنا كنت فاكرة أن شكلي مميز وجميل، بس أنا لما بضحك أوي بلاقي السنتين طالعين لفوق».

وأضافت: «كان نفسي أبقى زي البنات أضحك يقولوا الله ابتسامتها حلوة اوي، لغاية ما روحت لدكتور وضبط موضوع أسناني، وانبسط اوي وضحكت في ساعتها أول ما بصيت في المراية، وفتحت لايف قُلت للناس أنا عملت أسناني».

وتابعت: "كنت مبسوطة أوي اليوم ده كل ما أعدي قدام مراية أبص على شكلي.. لأنه بقالي 30 سنة نفسي أشوفهم».

هنا الزاهدآخر اعمال هنا الزاهد

وكانت آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد هو مشاركتها في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بطولة النجم هشام ماجد، والذي تم طرحه في موسم أفلام عيد الفطر 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

هنا الزاهد

وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية حول هشام ماجد الذى يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابنا ويعيشان معا حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع ويخبرهما أن هناك نسخا أخرى منهما في أكوانٍ أخرى، مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

اقرأ أيضاًهنا الزاهد ومحمود العسيلي يتعاونان في «زهرة» (فيديو)

هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بهذه الكلمات «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صاحبة السعادة هنا الزاهد إسعاد يونس في صاحبة السعادة اسعاد يونس صاحبة السعادة الفنانة هنا الزاهد هنا الزاهد واحمد فهمي زواج هنا الزاهد واحمد فهمي حلقة هنا الزاهد الزاهد هنا صاحبة السعادة كامل هنا الزاهد واحمد السعدني هنا الزاهد وأحمد فهمي طلاق هنا الزاهد صاحبة السعادة يوتيوب هنا الزاهد مع اسعاد يونس هنا الزاهد في صاحبة السعادة انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي حلقة هنا الزاهد في صاحبة السعادة هنا الزاهد صاحبة السعادة هنا الزاهد مع صاحبة السعادة صاحبة السعادة حلقة هنا الزاهد هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

"61 مليون" .. فيلم إكس مراتي يحقق أرقاما قياسية في فترة قصيرة

استطاع فيلم إكس مراتي ، بطولة النجوم محمد ممدوح، هشام ماجد، أمينة خليل، في جذب عدد كبير من جمهور السينما في وقت قصير، ما جعله يحقق أرقاما قياسية خلال 29 يوما.

 

سجل فيلم إكس مراتي في 29 يوم عرض 61 مليونًا و17 ألفًا و102 جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

تدور أحداث فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالكثير من المواقف الكوميدية، فيما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث بشخصية رد سجون وهو الزوج السابق لـ أمينة بالعمل.

 

إكس مراتي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

 

كانت أمينة خليل، كشفت عن البوستر الرسمي لفيلم إكس مراتي، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقة: "مجرم رد سجون، ودكتور نفساني وسحر محتاسة بينهم، تفتكروا هيحصل إيه؟".

 آخر أعمال الفنان هشام ماجد

 

كانت آخر أعمال هشام ماجد السينمائية، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وشاركه بطولته الفنانة هنا الزاهد، وحقق أرباحًا ضخمة في شباك تذاكر دور العرض.

 أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

 

 

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال هشام ماجد مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

 

وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال ويقرر الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

 

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

 

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، يضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

مقالات مشابهة

  • "61 مليون" .. فيلم إكس مراتي يحقق أرقاما قياسية في فترة قصيرة
  • بدور البراهيم: ما سويت عمليات تجميل جمالي كله طبيعي.. فيديو
  • فيلم إكس مراتي يستمر في الصدارة.. إجمالي إيرادات أمس
  • بـ 60 مليون جنيها.. فيلم «إكس مراتي» يواصل صدارة الأعلى إيرادات
  • فيلم إكس مراتي يسجل أكثر من مليون جنيه أمس
  • فيلم إكس مراتي يقترب من 60 مليون في 4 أسابيع
  • ماذا جنى فيلم إكس مراتي في آخر ليلة ؟
  • كواليس فيلم ري ستارت.. تامر حسني نام في «اللوكيشن»
  • بـ 889 ألف جنيها.. فيلم «إكس مراتي» يتصدر قائمة الأعلى إيرادات بدور العرض
  • فيلم إكس مراتي يحقق إيرادات أمس 889 ألف جنيه في دور العرض ويتصدر القائمة