بتجرد:
2024-09-13@00:11:48 GMT

سلوى خطاب تتقدم ببلاغ لقسم الشرطة.. من شتمها؟

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

سلوى خطاب تتقدم ببلاغ لقسم الشرطة.. من شتمها؟

متابعة بتجــرد: تقدمت الفنانة سلوى خطاب، ببلاغ لقسم شرطة الجيزة تتهم فيه شخصًا بالتشهير بها وسبها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلقت سلوى على أسباب تقدمها بالبلاغ: “السوشيال ميديا جعلت الفنان مستباحًا، وقدمت بلاغًا ضد شخص قام بالتشهير بي لابد ألا أن نسكت لمجرد أننا مشاهير”.

وكانت مديرية أمن الجيزة، قد تلقت إخطارًا بتحرير سلوى خطاب محضرًا تتضرر فيه من شخص لقيامه بنشر تعليقات ومنشور على صفحة بـ”فيسبوك”، تحتوي على تشهير وإساءة لسمعتها، وكذلك وجود تعليقات على صفحة أخرى تحمل إساءة لها من نفس الحساب.

يذكر أن سلوى خطاب شاركت في السباق الرمضاني المنقضي، من خلال مسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وتدور أحداث مسلسل “المعلم” في إطار الدراما الاجتماعية، حول تاجر السمك حامد، الذي يعيش وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، حتى يسجن والده بسبب قضية مخدرات، فيجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.

مسلسل “المعلم” بطولة، مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سلوى خطاب، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

main 2024-07-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: سلوى خطاب

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو

حل الفنان مصطفى أبو سريع، اليوم الخميس، ضيفا في برنامج "الراديو بيضحك"، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، وكشف خلال اللقاء عن كواليس تحضيره لـ شخصية "دياسطي" في مسلسل "عمر أفندي" مع الفنان أحمد حاتم، الذي تم عرضه مؤخرًا، عبر شاشة قناة "on"، وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وقال "أبو سريع" عن ردود الأفعال على شخصيته في المسلسل:" فضل كبير من ربنا، الناس تصدق شخصية وتحبها وتتعلق بيها بالشكل دة، ومكنتش متوقع رد الفعل الكبير دة ".

 

وتابع عن كواليس تحضيره للشخصية، قائلا:" أنا حبيت شخصية دياسطي على الورق جدًا، ودايما أي ممثل بيتمنى أن يبقى الدور مفهوم، لأن كتير بنعمل أدوار مش مفهومة، بيبقى الممثل بيتعب فيها أكتر إنه يخليها مفهومة الأول عشان يقدر يعمل فيها شغل كويس".

 

وأضاف: "قريت كتير عن فترة الأربعينات، وقريت عن أهم الناس المؤثرة في الفترة دي على مستوى الآدب والثقافة والفن، والمطربين في الوقت دة، وحاولت يبقى للشخصية إيقاع مختلف مع مذاكرتي مع المخرج، ومن كتر المذاكرة حسيت فعلا أن أنا من سنة 43 ".

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي" 

 


 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 

 




أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  
 

 

 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

 

مقالات مشابهة

  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • سلوى عثمان تبدأ رحلة جديدة مع مسلسل "حياة أو موت" وتستعد لـ "مملكة الحرير"
  • قبل عرضه بساعات قليلة.. أحمد حاتم يروج لفيلم "عاشق"
  • قبل عرضه بساعات.. أحمد حاتم يروج لفيلم«عاشق»
  • مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»
  • بعد نجاحهما في «المعلم».. منذر رياحنة يتعاون مع مصطفى شعبان في رمضان 2025