أعلنت الدار العقارية "الدار" اليوم عن بيع أكثر من 660 شقة سكنية في مشروع الشقق السكنية "فيرديس من جنان" الواقع ضمن المخطط الرئيسي للمجمّع السكني "جنان من الدار" في دبي- أول مشروع تطويري للدار في دبي بالشراكة مع دبي القابضة، وذلك خلال 72 ساعة من إطلاقه.

وتجاوز إجمالي قيمة المبيعات مليار درهم إماراتي، حيث شكل المشترون الدوليون والمقيمون في دولة الإمارات بنسبة 83 في المائة من إجمالي المبيعات، ومثل حاملو جوازات السفر الهندية والمصرية والبريطانية أكبر ثلاثة أسواق دولية من حيث حجم المبيعات، مما يؤكد على مكانة دبي كوجهة عالمية مفضلة للاستثمار والعيش، وحظي المشروع بإقبال قوي من مواطني الدولة الذين ساهموا بنسبة 17 في المائة المتبقية.

أخبار ذات صلة الإمارات وإندونيسيا.. علاقات راسخة تستشرف المستقبل «الدار» و«موانئ دبي» توقعان اتفاقية لتطوير مجمع للمرافق اللوجستية

وساهمت الإناث بنسبة 28 في المائة من المبيعات، بينما ساهم الذكور بنسبة 72 في المائة المتبقية، وشكّل المشترون تحت سن 45 عاماً نسبة 56 في المائة من المشترين، فيما ساهم المشترون الذين يستثمرون لأول مرة في مشاريع الدار العقارية بنسبة 88 في المائة من المبيعات، مما يعكس النمو المستمر لقاعدة عملاء الدار في دولة الإمارات وخارجها.

ومن المقرر أن تبدأ أعمال البناء في المشروع في الربع الأول من عام 2025.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدار العقارية دبي القابضة دبي فی المائة من

إقرأ أيضاً:

توزيع مواد ايوائية للمتضررين من سيول الأمطار في مخيم المائة بمحافظة صنعاء

دشن فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الأنسانية بمحافظة صنعاء الخميس ، مشروع توزيع المساعدات الايوائية للنازحين المتضررين من سيول الأمطار بمخيم خط المأئة. ويستهدف المشروع توزيع مواد إيوائية لـ240 أسرة من المتضررين جراء سقوط الأمطار في مخيم خط المائة بمديرية صنعاء الجديدة. والمقدم من منظمة الأخصائيين الاجتماعيين اليمنيين بتمويل من المفوضية السامية للأمم المتحدة. واوضح مندوب فرع المجلس الأعلى في المديرية بلال الرميثة ان هذه الاستجابة تاتي لتغطية الاحتياج الطارئ لسكان المخيمات المتضررة من الأمطار والتي الحقت اضرار كبيرة في المخيمات والحارات والقري في المديرية. مؤكداً استمرار عملية التقييم للأسر المتضررة في الحارات والقري بتنسيق مع الجانب الاشرافي وعقال الحارات. من جانبها ثمنت الأسر المتضررة المستفيدة من المشروع جهود المنظمة وفرع المجلس الأعلى بالمحافظة وما يقدمه من مساعدات لهم في ظل ما يعانوه من ظروف قاسية وصعبة.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن الإحصاء العام السابع للسكان في المغرب
  • المغرب يسجل رقما قياسيا في عدد السياح
  • توزيع مواد ايوائية للمتضررين من سيول الأمطار في مخيم المائة بمحافظة صنعاء
  • رقم قياسي..توافد 10 ملايين سائح على المغرب عند متم يوليوز
  • نمو حجم المبيعات المؤمّنة للصادرات العمانية بنسبة 10%
  • وزير المالية الروسي: اقتصادنا ينمو بوتيرة أعلى من التوقعات
  • الدرهم ينخفض امام الدولار بنسبة 1,1 في المائة خلال الفترة من 19 إلى 23 غشت
  • مرسى المغرب تحسن رقم معاملاتها متجاوزا 2.4 مليار درهم
  • الإعلان عن مشروع إحلال 90 وحدة سكنية بعمارات التقوى بالغردقة
  • مبيعات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي مستقرة في تموز