متابعة بتجــرد: يبدو أن الشركة المنتجة لمسلسل “جودر”، الذي قدّمه الفنان ياسر جلال في شهر رمضان الماضي، تفكر جدّياً في تأجيل عرض الجزء الثاني منه إلى رمضان المقبل بعدما كانت قد أعلنت نيتها عرضه في موسم الصيف الجاري.

أما السبب الذي دفع الشركة للتفكير بذلك فهو الفنانة ياسمين رئيس التي قررت إطالة مدة إجازة شهر العسل والتي لم تنته من تصوير باقي مشاهدها في المسلسل حتى الآن، مما أدى إلى توقف العمل فيه رغم أنه لم يتبقَّ للانتهاء من تصويره إلا أيام قليلة.

ووعدت ياسمين أسرة العمل بالذهاب في القريب العاجل الى الاستديو للإسراع بتصوير ما تبقّى من مشاهد في المسلسل حتى يتسنّى للشركة تحديد موعد لعرضه، والذي كان مقرراً الصيف الجاري.

يُذكر أن مسلسل “ألف ليلة وليلة -جودر” والذي عُرض في رمضان الماضي، هو بطولة: ياسر جلال، نور اللبنانية، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، سامية الطرابلسي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، وضيوف الشرف: تارا عماد وآيتن عامر وهنادي مهنى، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

main 2024-07-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تجربة درامية مختلفة.. إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل «برغم القانون»

تشهد الفنانة إيمان العاصي حالة من التألق، حيث تسابق الزمن لتصوير مسلسلها الجديد «برغم القانون»، هذا العمل الدرامي المرتقب والذي يقدم جرعة كبيرة من الإثارة والتشويق، حيث تجسد إيمان شخصية مختلفة تماماً عن كل ما قدمته من قبل.

قصة اجتماعية معاصرة

وتظهر إيمان العاصى، خلال العمل المقرر عرضه على قناة أون، بالحجاب، حيث يتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة تستعرض قضايا مهمة ومؤثرة في المجتمع.

ومن المتوقع أن تقدم إيمان أداءً استثنائياً يثبت من خلاله موهبتها الفنية الكبيرة وقدرتها على تجسيد الشخصيات المتنوعة ببراعة، حيث يسجل المسلسل البطولة المطلقة للنجمة إيمان العاصى في الدراما التليفزيونية، وذلك بعد النجاحات البارزة التي حققتها خلال السنوات الماضية، آخرها مسلسل «جعفر العمدة» مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث تألقت بشخصية دلال التي جسدتها في المسلسل وسجلت اسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم دراما رمضان.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل «برغم القانون» نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية، حيث تمثل عودة النجمة إيمان العاصي إلى الدراما بمسلسل جديد حدثاً فنياً يستحق المتابعة، فجمهورها ينتظر بفارغ الصبر أن يشاهدها وهي تتألق في دور جديد ومختلف.

موهبة خاصة في الأداء واختيار الأعمال الدرامية

واستطاعت النجمة إيمان العاصى، خلال مسيرتها الفنية أن تكسب الجمهور العريض، بتقديم أعمال تليق بالمشاهد، وتخاطب العقل، كما أنها تتمتع بموهبة خاصة في الأداء واختيار الأعمال الدرامية التي تقدمها، كما جذبت الجمهور بأدائها المميز، والمختلف.

مسلسل «برغم القانون» يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عناني، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • بسبب حكيم باشا.. مصطفى شعبان يتصدر التريند
  • “اللافي” يبحث مع “أبوجناح” المشاكل التي تواجه سير العمل بالمؤسسات في قطاع الصحة
  • تقارير تكشف علاقة نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور بـ ياسمين رمضان
  • قبل عرض" رقم سري".. تعرف على أعمال تنتظرها ياسمين رئيس
  • ياسمين رئيس تشارك الصور الأولى من كواليس مسلسل «رقم سري»
  • الصور الأولى لـ ياسمين رئيس من كواليس صوت وصورة ٢ “رقم سري”
  • أحمد العوضي يبدأ تحضيرات “فهد البطل”.. انتظروه في رمضان
  • تجربة درامية مختلفة.. إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل «برغم القانون»
  • أزمة تلاحق مصطفي شعبان قبل ماراثون رمضان.. هل يغيب عن الموسم؟
  • محمد رمضان “مش فاضي”.. استمعوا إلى أغنيته الجديدة