تباشر أمانة المنطقة الشرقية، غداً الأربعاء، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة وقيادة أمن الطرق، المرحلة الخامسة من أعمال صيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران بتقاطع طريق الظهران الجبيل وطريق الملك عبد العزيز.
وأوضحت الأمانة أن الأعمال ستتركز على إغلاق مخرج طريق خادم الحرمين الشريفين المؤدي إلى طريق الظهران الجبيل جنوباً، بالتزامن مع إغلاق تام لخدمة طريق الملك عبدالعزيز المؤدي إلى إلى طريق الظهران الجبيل جنوباً إغلاقًا كليًا.

انسيابية الحركة المرورية
أخبار متعلقة إتلاف 250 كيلو من الخضار والفواكه الفاسدة في حملة تفتيشية بحفر الباطنتنفيذ حملة لإزالة الأسوار المتهالكة و"غرف الشينكو" المخالفة بالخبرحرصاً على انسيابية الحركة المرورية، تم تحديد طرق بديلة، حيث ستسلك المركبات الصغيرة طريق الظهران الجبيل شمالاً ثم الدوران من أسفل جسر الرادار ”الشعلة“، فيما ستلتف الشاحنات من أسفل جسر الأمير متعب وسيتم إغلاق المداخل والمخارج بحسب حاجة العمل..
وناشدت الأمانة مستخدمي الطريق الالتزام بالتحويلات المرورية واللوحات الإرشادية في منطقة العمل لتسهيل الحركة المرورية بالطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة لضمان سلامتهم وتسهيل حركة السير. وذلك خلال مدة أعمال التطوير، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات محمد السليمان الدمام المنطقة الشرقية أمانة الشرقية مجمع كباري الظهران طریق الظهران الجبیل

إقرأ أيضاً:

رئيس تجارية أسيوط: تكلفة المرحلة الأخيرة من مجمع الصناعات الصغيرة 26 مليون جنيه

وضع عمرو أبو العيون، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الغرفة التجارية بأسيوط، حجر الأساس الأخير لمُجمع الصناعات الصغيرة التابع للغرفة التجارية، بعدد 36 ورشة، في حضور لفيف من الشخصيات أبرزهم؛ محافظ أسيوط اللواء دكتور هشام أبو النصر، ورئيس هيئة تنمية الصعيد اللواء أركان حرب شريف صالح، ونائب محافظ أسيوط الدكتور مينا.

«أبو النصر»: توفير أرض إضافية لتوسعة مجمع الصناعات الصغيرة بالمحافظة

قال اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، إنه سيتم توفير قطعة أرض إضافية للمٌجمع بهدف توسعته وتوفير أماكن أخرى لصالح الغرفة، بما يتماشى مع رؤية الدولة 2030.

كما تفقد المحافظ والوفد المرافق له المجمع، لمتابعة الصناعات القائمة ومعرفة مٌعدلات التشغيل للشباب بالمجمع، وتوجه بعدها لزيارة مصانع بالمحافظة، مٌشيدا بتطور عمليات التصنيع الذي يٌساهم في تشجيع أي مستثمر لضخ استثماراته بالمحافظة وصعيد مصر.

وأشار إلى جهود الغرفة التجارية بالمحافظة لتوفير فرص عمل للشباب عبر الورش المٌقامة والمُلحقة بالمجمع الجديد لـ الصناعات الصغيرة، مٌشيدا بهذه الجهود ومؤكدا دعمه الكامل للمشروعات التي تٌساهم في تشغيل الشباب ورفع دخل الفرد والأسر للدخل، ونشر التكنولوجيا وتطوير الصناعات القائمة والحرف الصغيرة ورفع مستوى التنافسية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس السيسي، بضرورة التوسع في إنشاء مشروعات بالمجمعات الصناعية ما يُساهم في توفير فرص العمل للشباب، ويدعم أصحاب الحرف ويدفع قطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر لمزيد من النمو.

«أبو العيون»: 26 مليون جنيه إجمالي تكاليف المشروع

قال رئيس الغرفة التجارية، عمرو أبو العيون، إن المشروع الجديد الخاص بمجمع الصناعات الصغيرة سيتم تنفيذه على مساحة 16 ألف متر مربع مُوزعين على 104 ورش ما يُساهم في توفير 2000 فرصة عمل، كاشفا أن إجمالي تكاليف هذه المرحلة من المشروع تبلغ 26 مليون جنيه، والمٌقام بمدينة الصفا الصناعية ببني غالب التابعة للمحافظة.

الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع مجمع الصناعات الصغيرة

وتابع في تصريحاته خلال الجولة التفقدية، أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع مجمع الصناعات الصغيرة ومُتناهية الصغر وتسليم عقود المرحلة الثانية والثالثة، في اليوم نفسه للجولة.

واستطرد: «نستهدف خلال المرحلة الثالثة للمشروع إقامة 36 ورشة على مساحة 120 مترا للورشة بعدد 700 فرصة عمل، وبتكلفة استثمارية 10 ملايين جنيه، فيما ستضم الورش صناعات الأخشاب والكيماويات والمستلزمات الطبية والصناعات الحديدية والورقية والبلاستيكية.

مقالات مشابهة

  • رئيس تجارية أسيوط: تكلفة المرحلة الأخيرة من مجمع الصناعات الصغيرة 26 مليون جنيه
  • خارطة حركة المرور في بغداد: ازدحامات غير معتادة في صباح الأربعاء
  • تفاصيل حادث تصادم سيارتين على طريق وصلة دهشور 
  • محافظة الجيزة: استمرار تنفيذ أعمال رصف وتطوير طريق الطرفاية البطيء بالبدرشين
  • إغلاق نفق مون بلان لأعمال تجديد
  • الشرقية.. استمرار أعمال تطوير شارع الملك فيصل الغربي بالجبيل
  • تقترب من 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • غدا.. قطع مياه الشرب عن بعض قرى الفيوم لمدة 12 ساعة نظرًا لأعمال الصيانة
  • رصف وتطوير ورفع كفاءة طرق طراد النيل وترعة الزمر والبراجيل بمركز أوسيم
  • محافظ الجيزة يوجه بتطوير شبكة الطرق في مدينة «أوسيم» لتحسين الحركة المرورية