متابعة بتجــرد: كشف الفنان عمرو يوسف للمرة الأولى تفاصيل الجزء الثاني من فيلم “شقو” بعد نجاح الجزء الأول في السينمات، بالإضافة لتفاصيل فيلمه الجديد “درويش”، والذي يحظى بدعم من هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال يوسف في تصريحات صحفية: “أنا وكريم السبكي لدينا نية لتقديم الجزء الثاني من فيلم شقو خاصة أن قصته تتحمل أكثر من جزء، بالإضافة إلى أن نجاحه في السينمات شجعنا أكثر على تلك الخطوة، ومن المقرر أن نبدأ كتابته في الفترة المقبلة، ونفكر في تصويره بالمغرب”.

وتابع: “فيلمي الجديد درويش من الأعمال التي تحمست لها للغاية، خاصة أنني أقدم شخصية شاب يدعى درويش المصري، وقصة العمل تبتعد تمامًا عن حياة الدراويش، وأبدأ تصويره قريباً”.

يُذكر أن عمرو يوسف حقق نجاحًا كبيرًا في السينمات خلال الفترة الماضية من خلال فيلم “ولاد رزق 3″، الذي أصبح الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، متفوقًا على فيلم “بيت الروبي”.

وضم فيلم “ولاد رزق 3” بجانب عمرو يوسف كلًا من أحمد عز، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين أمين، أحمد الرافعي، أسماء جلال، إياد نصار، سيد رجب، محمد لطفي، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

main 2024-07-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عمرو یوسف

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يتحدث عن نجوم “خفتت نجوميتهم”.. فمن قصد؟

متابعة بتجــرد: أثار الملحن عمرو مصطفى حالة من الجدل، برسالة جديدة وجّهها الى جمهوره وأوضح فيها أن هناك بعض النجوم خفتت نجوميتهم بعد أن ابتعد عنهم صنّاع أغانيهم، كما أكد أن هناك فئة من الشباب يكتبون التاريخ من جديد بمواهبهم الفذّة.

وقال عمرو عبر حسابه الشخصي في “فيسبوك”: “فيه ناس كانت بتلمع على حساب غيرها، والناس كانت فاكرة إنهم كنز، بس لما اللي كان بيديهم بريقه سابهم، طلعوا ورق مطلي، والمكان اللي كانوا معتمدين عليه سابهم النهاردة، الأرقام ما بتكدبش، والحفلات ما بقتش زي زمان، واللي بيحاولوا يخلقوا رأي عام ضدي من ورا الكواليس، ده كله ما بيهزش شعرة مني”.

وأضاف: “الشباب اللي جاي بقوة، وأنتم مش عارفين تقفوا قدامهم، الجمهور بيعرف مين اللي يستاهل، ومين اللي خلاص بقى من الماضي، والتاريخ بيتكتب من جديد، واللي كان شايف نفسه كنز، طلع مجرد مغارة فاضية”.

وكان عمرو مصطفى قد أعلن خلال الفترة الماضية عن تسجيله القرآن الكريم بصوته، كصدقة جارية، كما أوضح أن كل الأعمال التي قدّمها منذ عام 1999 سيقدّمها مرة أخرى بصوته بعد انتهاء مدة حقوق ملكيتها، وذلك رداً على أحد متابعيه الذي طالبه بتسجيل القرآن بصوته كصدقة جارية.

main 2024-08-21 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • باسم يوسف وناصر القصبي ونجوى كرم حُكام “آرابز غوت تالنت”
  • الجزء الثاني من “جودر” مفاجأة ياسر جلال في رمضان
  • “مش بحب تكون على المشاع”.. حمزة نمرة يتحدّث عن علاقته بزوجته
  • ساحة تايمز سكوير تحتفي بـ أصالة للمرة الثانية في شهر: “أيقونة الشرق”
  • يوسف أوشيش : “سنخلق 4 مدن ذكية”
  • حذف الحساب الرسمي للكوميدي المصري “باسم يوسف” من منصة “إكس”
  • مصرف ليبيا المركزي يعلن نجاح المرحلة الأولى من إطلاق “لي باي” ورفع أسقف التحويل
  • آخر ما جنى فيلم ولاد رزق 3 في السينمات
  • أوّل تعليق لـ باسم يوسف بعد جدل حذف حسابه على منصة “X”
  • عمرو مصطفى يتحدث عن نجوم “خفتت نجوميتهم”.. فمن قصد؟