الأسبوع:
2024-08-31@02:25:11 GMT

ميسي يطمئن عشاقه بعد إصابته في نهائي كوبا أمريكا

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

ميسي يطمئن عشاقه بعد إصابته في نهائي كوبا أمريكا

أعرب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي عن امتنانه لكل من دعم منتخب بلاده وما زال يقف وراء مشروعه الكبير، بعد التتويج بلقب كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أمريكا 2024".

وتغلب المنتخب الأرجنتيني 1 / صفر بعد التمديد لوقت إضافي على منتخب كولومبيا في المباراة النهائية للمسابقة القارية، التي اختتمت في وقت مبكر من صباح أمس الاثنين بتوقيت جرينتش، بالولايات المتحدة.

واحتفظ منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا للنسخة الثانية على التوالي، ليحصل عليه للمرة الـ16 في تاريخه، وينفرد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات فوزا بالبطولة، الذي كان يتقاسمه مع نظيره الأوروجواياني.

ونقل الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم منشورا لميسي على حسابه بتطبيق "إنستجرام"، حيث قال "لقد انتهت بطولة كوبا أمريكا وأول شيء أريده هو أن أشكر الجميع على الرسائل والتحيات".

أضاف ميسي "إنني بخير والحمد لله، وأتمنى أن أتمكن من العودة إلى الملعب مرة أخرى قريبا. وأستمتع بما أحب أن أفعله أكثر".

أوضح ميسي "أنا سعيد للغاية، خاصة أننا حققنا الهدف الذي كان لدينا".

وكان ميسي اضطر لعدم استكمال المباراة ضد كولومبيا، بعدما تعرض لإصابة بالغة، ليخرج من ملعب المباراة باكيا في الدقيقة 66، قبل أن يحرز لاوتارو مارتينيز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 112، بعد اللجوء للوقت الإضافي عقب تعادل المنتخبين بدون أهداف خلال الوقت الأصلي.

وتحدث ميسي عن زميله آنخيل دي ماريا، الذي أعلن اعتزاله اللعب دوليا عقب الفوز بكأس كوبا أمريكا، حيث قال "إنه يتركنا ولكن بكأس أخرى. كبار السن، مثله أو نيكولاس (أوتاميندي) أو أنا، يعيشونها بعاطفة خاصة، مع زملائهم الآخرين الذين خاضوا بالفعل العديد من البطولات ويضيفون خبرتهم أيضًا، ومع مجموعة من الشباب الذين بذلوا كل شيء من أجل كل كرة".

شدد ميسي "نحن فريق وأيضا عائلة، إننا مجموعة مذهلة. شكرا لكل من دعمنا، هذا المنتخب الوطني لديه الكثير من الحاضر والكثير من المستقبل أيضا. فلنذهب إلى الأرجنتين".

وعقب حصوله على لقب كوبا أمريكا، أصبح ميسي أكثر لاعبي كرة القدم تتويجا بالألقاب في تاريخ الساحرة المستديرة، بعدما حصد لقبه الـ45 في مشواره الحافل على مستوى الأندية والمنتخبات، متفوقا على النجم البرازيلي المعتزل داني ألفيش، زميله السابق في فريق برشلونة الإسباني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميسي ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين كوبا أمريكا المنتخب الأرجنتيني كوبا أمريكا 2024 کوبا أمریکا

إقرأ أيضاً:

شاهد.. موت الفجأة للاعب أورغوياني سقط بالملعب وتوقف قلبه

أعلن نادي ناسيونال مونتيفيديو الأوروغوياني أمس الثلاثاء وفاة لاعبه خوان إيزكويردو عن عمر 27 عاما، وذلك بعد أيام قليلة من انهياره في مباراة ببطولة كوبا ليبرتادوريس في البرازيل.

وأعلن النادي نقلا عن الأطباء الذين كانوا يعالجونه بمستشفى ألبرت إينشتاين في مدينة ساو باولو البرازيلية، أن سبب الوفاة هو توقف القلب والتنفس بسبب عدم انتظام ضربات القلب، ليتوفى أمس في المستشفى.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2غياب ميسي عن الأرجنتين يفتح أبواب عودة ديبالاlist 2 of 2أفضل المدربين الذين لم يكونوا لاعبين محترفينend of list

وانهار المدافع في الدقيقة 84 من مباراة الإياب لدور الـ16 أمام ساو باولو يوم الخميس الماضي.

انهيار مفاجئ للاعب أوروغوياني في كأس ليبرتادوريسhttps://t.co/ooeu3vmmR8 pic.twitter.com/DLlotCvViP

— الجزيرة نت رياضة (@AJASports) August 24, 2024

ووصف نادي ناسيونال في منشور على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي وفاة إيزكويردو بأنها "خسارة فادحة".

وأعرب رئيس اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) أليخاندرو دومينيغز عن تعازيه للنادي الذي لعب له إيزكويردو، ولعائلة اللاعب.

وقال "كرة القدم في أميركا الجنوبية في حالة حداد".

وشارك إيزكويردو في مباراته الأولى بالدوري الأورغوياني لكرة القدم مع فريق أتلتيكو سيرو في 2018، وانتقل إلى ناسيونال في 2022، ولعب معه 33 مباراة وسجل هدفين.

وفاز ساو باولو بالمباراة التي أقيمت الخميس الماضي بهدفين نظيفين، وتأهل لربع نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد تتويج نادي بيراميدز بكأس مصر
  • منتخب ناشئي الطائرة يخسر من الأرجنتين في ربع نهائي بطولة العالم
  • ميسي يزف «الخبر السعيد»
  • بعد غياب طويل.. ميسي يعود إلى تدريبات إنتر ميامي
  • شاهد اللحظات الأولى لعودة ميسي إلى التدريبات
  • عودة ميسي لتدريبات إنتر ميامي بعد تعافيه من الإصابة
  • تمريرة “ميسي” تقود زد أف سي لنهائي كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه (فيديو)
  • ايقاف نجم ليفربول خمس مباريات بعد فضيحة كوبا أمريكا
  • وفاة لاعب كرة قدم بعد أيام قليلة من انهياره بالملعب
  • شاهد.. موت الفجأة للاعب أورغوياني سقط بالملعب وتوقف قلبه