افتتاح البورصة.. انخفاض طفيف في صرف الدولار بأسواق بغداد واستقرارها في اربيل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اربيل صرف الدولار الكفاح والحارثية افتتاح البورصة

إقرأ أيضاً:

توقعات الطقس ليوم السبت 14 سبتمبر 2024: انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع استمرار الرطوبة العالية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها لحالة الطقس ليوم السبت 14 سبتمبر 2024، مشيرة إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة، مع استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة في معظم المناطق. 

من المتوقع أن يسود طقس حار رطب خلال النهار على أغلب الأنحاء، بينما سيكون الطقس مائلًا للحرارة رطبًا ليلًا.

تفاصيل حالة الطقس الأسبوع القادم

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تشهد درجات الحرارة انخفاضًا بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية خلال الأسبوع القادم. 

ورغم هذا الانخفاض، فإن نسبة الرطوبة ستظل مرتفعة، مما سيؤدي إلى استمرار الطقس الحار والرطب في النهار، مع مائل للحرارة ورطب في الليل.

حالة الطقس غدًا

نهارًا:

القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية: حار رطب.جنوب سيناء وجنوب الصعيد: شديد الحرارة.

ليلًا:

أغلب الأنحاء: مائل للحرارة رطب.السواحل الشمالية: معتدل الحرارة رطب.الرياح والشبورة المائية

توقعت خرائط الطقس نشاطًا لحركة الرياح المعتدلة خلال فترات متقطعة، مع احتمالية تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على الطرق الزراعية والمسطحات المائية.

ستنشط الرياح أحيانًا في مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

حالة البحرينالبحر المتوسط: معتدل، بارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والرياح شمالية غربية.البحر الأحمر: معتدل إلى مضطرب، بارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، والرياح شمالية غربية.فرص الأمطار

تتوافر فرص ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق الشمالية مثل الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد، وخاصة على المناطق الشمالية.

الرياح

توقعت خرائط الطقس أيضًا نشاطًا للرياح المعتدلة أحيانًا على مناطق شمال الصعيد والسواحل الشمالية وخليج السويس وسلاسل جبال البحر الأحمر، حيث تتراوح سرعتها بين 30 إلى 36 كم/ساعة.

درجات الحرارة المتوقعة غدًاالقاهرة: 34°C نهارًا، 24°C ليلًا6 أكتوبر: 35°C نهارًا، 23°C ليلًابنها: 34°C نهارًا، 24°C ليلًادمنهور: 32°C نهارًا، 24°C ليلًادمياط: 31°C نهارًا، 26°C ليلًاالإسكندرية: 31°C نهارًا، 24°C ليلًاشرم الشيخ: 37°C نهارًا، 28°C ليلًاأسوان: 41°C نهارًا، 28°C ليلًانصائح لتفادي تأثيرات الطقسالبقاء رطبًا: شرب كميات كافية من الماء لتجنب الجفاف نتيجة الطقس الحار والرطب.تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس: خاصة خلال ساعات الذروة، وارتداء ملابس خفيفة وقبعات لحماية نفسك من الشمس.الحيطة أثناء القيادة: بسبب احتمالية تكون شبورة مائية على بعض الطرق، مما قد يؤثر على الرؤية.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الذهب في بغداد و اربيل بالتزامن مع صعود الدولار
  • توقعات الطقس ليوم السبت 14 سبتمبر 2024: انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع استمرار الرطوبة العالية
  • انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.18% في أسبوع
  • اسعار الدولار تغلق على ارتفاع في بغداد و اربيل بنهاية الأسبوع
  • استقرار سعر الدولار في البنوك المصرية مع تراجع طفيف
  • انخفاض أسعار الذهب بأسواق بغداد
  • انخفاض أسعار الذهب بأسواق بغداد و ارتفاعها في اربيل
  • انخفاض طفيف في أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024
  • انخفاض أسعار الدولار في بغداد وأربيل
  • انخفاض أسعار الدولار في بغداد وأربيل مع الإغلاق