كشف أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق، عن رأيه في مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره فريق بلدية المحلة، والتي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسقط فريق الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام نظيره بلدية المحلة؛ ليبتعد الفارس الأبيض بشكل رسمي عن المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

أمير عزمي مجاهد يتحدث عن خطأ جوميز في مباراة بلدية المحلة

وقال أمير عزمي مجاهد في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" جوميز أخطأ في مشاركة اللاعبين الشباب في مباراة بلدية المحلة ".

وتابع:" جوميز دفع ب 6 أو 7 لاعبين من الشباب مع بعض، فكان يجب أم يلعبوا في وسط مجموعة تساعدهم؛ ومباراة مثل هذه من الممكن أن تظلم لاعب منهم من حيث الأداء ".

وأشار:" يجب أن يكون لدي هدف، أن يريح اللاعبين الكبار والتي تشارك بشكل أساسي مثل عبد الله السعيد، ما دام أن جوميز يجهز هؤلاء اللاعبين للموسم الجديد"

واختتم:" كان يجب أن يستبعد عمر جابر وحمزة المثلوثي من المباراة من أجل الراحة، حتى يبدأون الموسم الجديد بشكل أفضل، ودون إرهاق، ولكن الدفع بهم في هذه المباراة لم يفيد بشئ، ولا أستفاد أيضا بالدفع بالناشئين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الزمالك مدرب الزمالك نادي الزمالك عبد الله السعيد الزمالك الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

خلاف حاد بين جوميز ومجلس الزمالك بسبب القائمة الإفريقية

يبحث الزمالك عن الخروج من الأزمات المتلاحقة التي يتعرض لها خلال الفترة الحالية، خاصة وأن مجلس الإدارة يسعى لعقد صفقات قوية خلال الفترة المقبلة.

أرسنال يتعادل برايتون في الدوري الإنجليزي

وتسيطر حالة من الخلاف الحاد بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب والمدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وكشفت مصادر خاصة لـ "الوفد" داخل الزمالك، أن هناك خلاف قوي بين جوميز ومجلس الإدارة بسبب القائمة الإفريقية، بعد إصرار المجلس الأبيض على إبقاء عدد من اللاعبين في القائمة خلال الميركاتو المقبل.

وأوضحت أن المدرب البرتغالي يرفض اقتراح مجلس الإدارة، حيث طالب بضرورة عقد صفقات قوية ورحيل اللاعبين الذين لا يرغب في تواجدهم داخل الفريق خلال الموسم المقبل.

وكان جوميز قد رفض استمرار كل من سامسون أكينولا وناصر ومنسي ومحمد عاطف ومهاب ياسر، بالإضافة إلى زياد كمال وسيف جعفر وسيد عبد الله نيمار.

مقالات مشابهة

  • برنامج فنى متنوع للاعبى الزمالك فى برج العرب
  • بعد قرار التجميد.. جوميز يتمسك ببقاء عبد الواحد السيد في الزمالك
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك في مباراة سبورتنج الودية.. موقف زيزو
  • خلاف حاد بين جوميز ومجلس الزمالك بسبب القائمة الإفريقية
  • رئيس بلدية المحلة: منح إبراهيم صلاح كافة الصلاحيات للنهوض للفريق
  • فرمان جديد من جوميز بخصوص "الونش" وعبدالشافي
  • سبب جلسة عبدالواحد مع جوميز في الزمالك
  • إبراهيم صلاح مديراً فنياً لبلدية المحلة
  • رسميًا إبراهيم صلاح يتولى المهام الفنية لنادي بلدية المحلة
  • الجزيرة يرفض المفاجآت أمام «الصاعدين»