تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد، تريند جوجل بالسعودية، بعد ظهورها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، حيث فتحت لها قلبها وتحدثت لأول مرة عن تفاصيل طلاقها من الفنان أحمد فهمي.

 

وتناولت هنا  الزاهد الأسباب التي أدت إلى طلاقهما، وكيف تأثرت بتلك المرحلة في حياتها، ورغم التأثر البالغ الذي ظهر عليها خلال الحديث، أكدت أنها وأحمد فهمي لن يعودا معًا وأن علاقتهما الآن تقتصر على العمل فقط.

تصريحات مؤثرة عن مرحلة ما بعد الطلاق

 

كشفت هنا الزاهد أنها لم تبكِ بعد وقوع الطلاق، موضحة أنها لم تكن تتخيل أن هناك شيء يسمى الطلاق، وقالت: "ربنا عارف إني مقدرش أتحملها جبهالي تمهيديًا قبلها بـ8 شهور، لو كان حصل مرة واحدة كنت هتعب أوي"، وأضافت أن الطلاق كان أصعب فترة في حياتها، لكنها لم تذرف دمعة واحدة، وقضت الوقت مع أسرتها لتتجنب الوحدة.

رؤية هنا الزاهد للحب والعائلة

 

تحدثت هنا الزاهد عن شخصيتها ومشاعرها، مشيرة إلى أنها رومانسية وتحب الحب بشدة، وأنها لا تستطيع العيش دون من تحبهم، وقالت: "أنا رومانسية وبحب الحب أوي مقدرش أعيش من غير ما أحب هو اللي بيخليني سعيدة ومتحمسة"،كما أعربت عن خوفها من الوحدة، مؤكدة أنها لا تستطيع العيش بمفردها وتترك باب غرفتها مفتوحًا دائمًا في المنزل.

مشاريع فنية جديدة

 

على الصعيد الفني، تحدثت هنا الزاهد عن أحدث أعمالها الدرامية بعد النجاح الكبير الذي حققته في السينما، وأشارت إلى تنتظر فيلم "ري ستارت" مع تامر حسني. كما أوضحت أن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"، المنتظر عرضه قريبًا، مختلفة تمامًا عنها حيث تقدم شخصية "سايكو"، يشاركها في بطولة المسلسل الفنان الشاب محمد الشرنوبي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم ري ستارت الفنانة هنا الزاهد برنامج صاحبة السعادة الفنان أحمد فهمي هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضها لحادث سير.. إيمان أبو طالب تتصدر التريند

تصدر اسم الإعلامية إيمان أبو طالب، تريند جوجل، بعد تعرضها لحادث سير مروع ليلة أمس على طريق وادي النطرون، مما أدى إلى نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج. 

تفاصيل الحادث الذي تعرضت له الإعلامية إيمان أبو طالب 

 

الحادث الذي تعرضت له الإعلامية إيمان أبو طالب، تسبب في إصابتها بإصابات خطيرة، فقد أشار الفنان تامر شلتوت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى وجود شكوك حول إصابتها بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة.

تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان أبو طالب

 

لكن حالتها الصحية شهدت تحسنًا ملحوظًا، وفقًا لمصادر مقربة منها أوضحت في تصريحات صحفية لها أن إيمان أبو طالب خضعت لعدة فحوصات طبية وأشعات للتأكد من حالتها، ورغم صعوبة حديثها، إلا أنها ليست غائبة عن الوعي وتستطيع التحدث بصعوبة، حالتها العامة مستقرة، وهي ملتزمة بتعليمات الأطباء بشأن العلاج والخطوات التالية في فترة التعافي.

مقالات مشابهة

  • صلاح عبدالله ينتهي من تصوير تيتا زوزو.. تعرف على تفاصيل العمل
  • صلاح عبدالله يكشف كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو» مع إسعاد يونس (صور)
  • أحدث ظهور للفنان صلاح عبدالله: «الحمدلله لسه عايش وبمثل» (صورة)
  • بعد عودتها لـ أحمد سعد.. علياء بسيوني تتصدر التريند
  • لهذا السبب هيفاء وهبي تتصدر التريند
  • بسبب الحادث.. إيمان أبو طالب تتصدر التريند
  • خبير: لم تستطيع حالة واحدة الحصول على تصالح بمخالفات البناء منذ مايو (فيديو)
  • بعد تعرضها لحادث سير.. إيمان أبو طالب تتصدر التريند
  • في ذكرى وفاتها.. ما سر رفض أمينة رزق الزواج طوال حياتها؟
  • ميار الببلاوي تتصدر تريند جوجل بعد تصريحاتها عن مرض نجلها