اختتم ديوان المظالم، ممثلًا في الإدارة العامة للشؤون القضائية، برنامجًا تدريبيًا شاملاً لجميع قضاة الديوان في مختلف مناطق المملكة.
وشارك في تقديم البرنامج نخبة من الاستشاريين والمتخصصين، وتناول استعراض الخطوط العريضة المتعلقة بتحسين أداء أجهزة القطاع العام، بما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية والأبعاد التنموية للمملكة.


أخبار متعلقة طقس المملكة.. استمرار فرصة هطول الأمطار على أجزاء من المناطقالمدينة المنورة.. مشروع صحي لرفع جودة الحياة في الأحياء السكنية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } برنامج التدريب - اليوم
يأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة برامج تدريبية متخصصة ينظمها ديوان المظالم بالتعاون مع جهات وطنية مرموقة، مثل مركز برنامج التحول الوطني، ومكتب الإدارة الاستراتيجية، والمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة.توسيع المدركات القضائيةوتهدف هذه البرامج إلى توسيع المدركات القضائية والمعرفة الشمولية لدى القضاة، وتمكينهم من مواكبة التطورات المتسارعة في المملكة والعالم.
وأكد رئيس ديوان المظالم، الدكتور خالد اليوسف، على التزام الديوان بتحقيق رؤى وتوجهات القضاء الإداري في المملكة، والتي تستلهم منها استراتيجيته المستهدفات.
وأشار إلى أن هذه الاستراتيجية تواكب الحراك التطويري في البلاد، وتسعى إلى تحقيق حوكمة متكاملة ومنظومة قضائية رقمية متطورة، بما ينعكس إيجابًا على جودة الأداء والمخرجات في منظومة القضاء الإداري، ويعزز البيئة التنموية والاستثمارية في المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات الرياض ديوان المظالم برنامج تدريبي مناطق المملكة دیوان المظالم برنامج ا

إقرأ أيضاً:

القاهرة.. فتيات المملكة يتألقن في المؤتمر الكشفي العالمي 43

سجلت فتيات الكشافة السعودية المُشاركات ضمن الوفد الكشفي السعودي بالمؤتمر الكشفي العالمي 43 المنعقد حاليًا في القاهرة، حضورًا بارزًا وفاعلًا أثبت كفاءة الفتاة السعودية وتميزها في كل المحافل.
وظهر ذلك من خلال تفاعلهن في ورش العمل التي أُقيمت ضمن فعاليات المؤتمر التي شملت النهج والاستراتيجيات، وبناء السلام، والإدماج في الكشافة، وتحديث العلامة التجارية.
أخبار متعلقة "الملك عبدالعزيز الدولي" يتصدر.. "الطيران المدني" تصدر تقرير جودة أداء مطارات المملكةالفائزون بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية: المنافسة قوية والفرحة عظيمةكما برزن خلال مشاركتهن في الأمسية الدولية التي تضمنت تقديم القهوة السعودية والعديد من الأكلات الشعبية وأنواع التمور بالمملكة والتعريف بها.خدمة الحجاج والمعتمرينوأسهمت الفتيات في المعرض الكشفي السعودي الذي عُرضت فيه بعض الصور الفوتوغرافية لنماذج من أعمال الكشافة السعودية في خدمة المجتمع، ومن أبرزها خدمة الحجاج والمعتمرين، والبيئة، وقدمن شرحًا للضيوف والزوار والمشاركين من المؤسسات والمنظمات العالمية المختلفة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حضور فاعل للفتاة السعودية في المؤتمر الكشفي العالمي بالقاهرة - واس
كما كان لهن حضورهن في الجلسات العامة بالمؤتمر، ومن أهمها جلسة القيادة من أجل النجاح، وإطار تخطيط المنظمة الكشفية العالمية للأعوام الثلاثة القادمة، والاتجاهات في العالم، واستراتيجية الكشفية القادمة.أول مشاركة للكشافة السعوديةوكان المؤتمر الكشفي العالمي 42 الذي عُقد افتراضيًّا خلال الفترة من 24 إلى 29 أغسطس 2021، قد شهد أول مشاركة للفتيات الكشافة السعودية في المؤتمرات الكشفية العالمية، حينما رأَسَ الوفدَ السعودي في المؤتمر صاحبة السمو الأميرة سما بنت فيصل بن عبدالله رئيس لجنة فتيات الكشافة السعودية.
وشارك ضمن الوفد الكشفي السعودي 6 من فتيات كشافة المملكة.

مقالات مشابهة

  • "الغطاء النباتي" يناقش رصد تدهور الأراضي في المناطق شديدة الجفاف
  • خبراء: برنامج الحكومة يعزز القدرات العسكرية لمواجهة التهديدات الإقليمية
  • سفير المملكة لدى مصر يشيد بإسهامات الكشافة السعودية في المحافل الدولية
  • صرف 89.6 مليون وصفة طبية عبر منصة "وصفتي" خلال عام
  • مركز سالم بن حم الثقافي يختتم برنامج «نجوم العطاء»
  • صندوق تنمية المهارات يختتم برنامج إدارة وتطوير التدريب
  • القاهرة.. فتيات المملكة يتألقن في المؤتمر الكشفي العالمي 43
  • المركز الوطني للفعاليات يحتفي بتخريج دفعة جديدة من برنامج "رواد الفعاليات"
  • "دراسات": بيانات فورية من 4 محطات للحفاظ على استدامة ماء زمزم
  • "دراسات": بيانات فورية من 4 محطات للحفاظ على استدامة ماء زمزم #عاجل