متابعة بتجــرد: حققت أغنية “حظي من السما” التي قدّمتها النجمة اللبنانية إليسا على طريقة الديو مع الفنان المصري أحمد سعد انتشاراً واسعاً بعد أيام قليلة على صدورها، كما وحققت نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة على المنصات الموسيقية وموقع “يوتيوب”.

وتصدّرت أغنية “حظي من السما” المرتبة الأولى في ترند الموسيقى (#1 on Trending for Music) على الموقع، إذ حقق فيديو الأغنية أعلى تداول رقمي لعمل فني في ساعات قليلة جدًا.

كما احتلت الأغنية المرتبة 11 عالميًا، وتفوّقت إليسا من خلالها مع أحمد سعد على أجدد الإصدارات الفنية لأبرز الفنانين العالميين.

أغنية “حظي من السما” هي من كلمات مصطفى حدوتة وألحان حمني وتوزيع ايهاب كلوبيكس وميكس وماسترينغ أمير محروس. وتحمل الأغنية معاني الحب والسعادة التي يعيشها الحبيبين في علاقتهما.

الجدير ذكره أن ديو “حظي من السما” صدر بالتزامن مع حلول إليسا ضيفةً على برنامج “بيت السعد” الذي يقدّمه أحمد مع شقيقه عمر سعد على شاشة “ام بي سي”.

ديو #حظي_من_السما لملكه الإحساس النجمه #اليسا والنجم #احمد_سعد Trending worldwide, Top #11 ❤️‍????❤️‍????#تحديثات_اليسا@Elissakh @ERecordsMusic @AhmedSaad_EG pic.twitter.com/wBo2EC56jR

— تحديثات إليسا (@Elissa_Update) July 12, 2024 main 2024-07-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: حظی من السما

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة التاسعة.. عمر أفندي يتصدر الترند

تصدر اسم المسلسل عمر افندي للفنان أحمد حاتم  تريند محرك البحث جوجل، بعد عرض الحلقة 9،ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير  مواعيد عرضه وتفاصيله الكاملة. 

يذاع مسلسل عمر افندي يوميًا من الأحد للخميس، وتعرض الحلقة الثامنة اليوم الأحد على شاشة قناة on في تمام الساعة السابعة والنصف، ويتم إعادة المسلسل الساعة 1:15 صباحًا، بينما يعرض في تمام الساعة 11:15 صباحًا على قناة ON Drama.

ويشارك مسلسل عمر أفندي في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف،  آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 10 حلقات.

تدور أحداث مسلسل عمر افندي حول عمر أفندي (أحمد حاتم) الذى يعيش قصة حب مع فتاة تجسد دورها آية سماحة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميا شيقا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

 

مقالات مشابهة

  • حمادة هلال يحتفل بتصدر أغنية «حصل» ترند يوتيوب
  • مصطفى قمر مع لايف ستايلز ستوديوز: “صناعة مصرية”
  • صيني يغني بطرب أغنية “الأماكن” للفنان محمد عبده .. فيديو
  • تامر عاشور يتخطي المليون مشاهدة بأغنية "وداع وداع" ويحافظ على تريند "يوتيوب"
  • فيلم "عنب" 19 سبتمبر في دور العرض السينمائي
  • هبة يوسف تطرح أحدث أعمالها الغنائية «انسي اللي فات»
  • محمد خليفة: أُهدي «يا عيون» لزوجتي “السعادة في حياتي تكتمل لحظة لقاك”
  • “إياتا”: 13.6% نموا في الطلب على الشحن الجوي عالميا
  • “غالية علينا يا بلدنا”.. أزمة جديدة تلاحق شيرين عبد الوهاب
  • بعد عرض الحلقة التاسعة.. عمر أفندي يتصدر الترند