تشارك القيادة العامة لشرطة أبوظبي في تأمين الدورة الـ 20 من مهرجان ليوا السنوي للرطب بمدينة ليوا بمنطقة الظفرة في إمارة أبوظبي والذي تنظمه هيئة أبوظبي للتراث خلال الفترة من 15 إلى 28 يوليو 2024.ويعد أحد أهم الفعاليات التراثية والمعالم السياحية في أبوظبي.

وأكد العميد حمدان سيف المنصوري، مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، بقطاع الأمن الجنائي أهمية التعاون والشراكة مع هيئة أبوظبي للتراث في تعزيز مكانة إمارة أبوظبي بوصفها عاصمةً حاضنة للمهرجانات التراثية والبرامج الثقافية التي تؤدّي دوراً كبيراً في استدامة التراث ونقله من جيلٍ إلى جيل، وإيصاله إلى مختلف دول العالم، وإسهام هذه الفعاليات في تنشيط السياحة الداخلية، واستقطاب مزيدٍ من الزوّار محلياً وخارجياً.



ولفت إلى اهتمام شرطة أبوظبي بتطبيق أولوياتها الاستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز الأمن والأمان وإسعاد المجتمع من خلال تواجد جناح لها في المهرجان تشارك فيه مديرية شرطة منطقة الظفرة وعدد من الإدارات الشرطية بهدف تقديم أفضل الخدمات التي تسهم في إسعاد المجتمع. 

وأشار إلى أن المديرية تكثف جهودها بالتعاون مع مختلف الإدارات بشرطة ابوظبي لتقديم العديد من الخدمات أبرزها تسهيل إجراءات دخول وخروج الزوار للمهرجان، وتوفير عدد من الدوريات الشرطية لتسهيل انسيابية الحركة المرورية لزيارة موقع المهرجان، وإرشاد الجمهور وتعريفهم بالخدمات الشرطية والأمنية.

أخبار ذات صلة انطلاق فعاليات مهرجان ليوا للرطب وسط مشاركات واسعة اليوم..انطلاق مهرجان ليوا للرطب بدورته الـ 20 المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مهرجان ليوا للرطب شرطة أبوظبي مهرجان لیوا

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تؤهل 22 مدرباً بمجال التدريب الميداني المحاكي للواقع

حتفلت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي بتخريج 22 منتسباً من دورة إعداد مدربين نخبة في مجال التدريب المحاكي للواقع تحت إشراف ومتابعة مديرية ق 7 بقطاع المهام الخاصة.
وهنأ اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية الخريجين بمناسبة انجازهم المتميز مؤكداً اهتمام الأكاديمية بتقديم أعلى معايير الجودة في دوراتها وبرامجها الأكاديمية والتدريبية والتخصصية للارتقاء بمنظومة الأداء الأمني وتحقيق ريادة مؤسسية شرطية وفقاً لأفضل المعايير العالمية المتقدمة.
و تمنى للخرجين دوام التقدم والنجاح في ميادين العمل المؤسسي وحثهم على تحمل المسؤولية والتعامل الحضاري مع الرؤساء والمرؤوسين والمتعاملين للمحافظة على السمعة الريادية التي تتبوأها القيادة العامة لشرطة ابوظبي.
و أكد العميد حامد محمد الهاجري مدير ادارة ق7 على أهمية الدورة والتي تندرج ضمن دورات نظام معركة البقاء SBS والتي تنفذها شركة ايليت تاكتيكال للاستشارات العسكرية والتدريب في ادارة ق 7 حيث تعد من الدورات المهمة التي تعزز جهود المدربين في صقل قدرات ومهارات المنتسبين بما يعزز أدائهم العالي في مجالات العمل الشرطي والأمني .
واعرب الخريجون عن شكرهم لإدارة الأكاديمية وجميع القائمين على الدورة مشيدين بما تلقوه من تدريب أسهم في تطوير مهاراتهم القتالية ورفع قدراتهم وكفاءتهم الشخصية والعملية.


مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تؤهل 22 مدرباً بمجال التدريب الميداني المحاكي للواقع
  • «شرطة أبوظبي»: العناصر النسائية الشرطية متميزة
  • “البرنامج العالمي للقيادات الشرطية الشابة للإنتربول ” يختتم أعماله بدبي
  • وفد شرطة أبوظبي بدورة تدريبية في لوس أنجلوس
  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين الى الإلتزام بإرشادات القيادة الآمنة “أثناء الضباب”
  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام بإرشادات القيادة الآمنة أثناء الضباب
  • ضحى البشر تشارك في «دراسيات دولية» للشراع الحديث
  • شرطة أبوظبي تشارك بفعاليات احتفالية في المراكز التجارية بيوم المرأة الإماراتية
  • شرطة أبوظبي تطلع على أفضل الممارسات في المجال الشرطي والأمني بـ “لوس أنجلوس”
  • الجامعة المصرية للتعلم الالكتروني تشارك في مهرجان العلمين الجديدة