كشف مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي عن حقيقة رحيل حقيقة رحيل نجمي الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية إلى الأهلي والزمالك.

الإسماعيلي يكشف لـ " الفجر " حقيقة رحيل نجمي الفريق إلى الأهلي والزمالك

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ " الفجر الرياضي ": "لا يوجد عروض محلية لأي لاعب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي خلال الفترة الحالية ".

جوميز يتمسك بتجديد عقد نجم الزمالك.. ومفاجأة بشأن الصفقات الجديدة والراحلين نجم الأهلي يقرر الرحيل للدوري السعودي هذا الصيف

وأكد:" كثرة الشائعات التي تشير إلى رحيل عمر الساعي إلى الأهلي وعبد الرحمن مجدي إلى الزمالك ليس لها أساس من الصحة، فهي فقط اجتهادات ".

وتابع:" لم يدخل أي مسؤول من الفريقين في تفاوض رسمي مع مجلس الإدارة نهائيا خلال الفترة الحالية ".

وأضاف:" عبد الرحمن مجدي يمتلك عرض من أهلي بنغازي بمبلغ مالي كبير، وحتى الآن لم يتم حسم قرار رحيله بشكل رسمي ".

وعن عمر الساعي أوضح المصدر:" عمر الساعي مستمر رفقة الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، ولن نسمح برحيله سوى للإحتراف الأوروبي إن كان ذلك رغبته ".

وأردف قائلًا: " الساعي لاعب مميز ويمتلك إمكانيات كبيرة ولديه الثقة والشغف اللازم للإحتراف الأوروبي، موضحًا أن تلك هي رغبة اللاعب أيضًا ".

وفي سياق متصل علم " الفجر الرياضي " من مصادره الخاصة عن عرض اهلي بنغازي الليبي للإسماعيلي والذي يصل قدره إلى ما يقرب من مليون ونصف دولار للحصول على خدمات عبد الرحمن مجدي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجم الأهلي الاهلي والزمالك الانتقالات الصيفية الإسماعيلي جوميز الزمالك

إقرأ أيضاً:

أبرز نجوم الرياضة في مهرجان العلمين 2024.. أساطير الأهلي والزمالك

منافسات عدة تضمنها مهرجان العلمين الجديدة هذا العام، شهدت مشاركة مجموعة من أبرز الرياضيين، في عدة فعاليات أبرزها مباراة أساطير الأهلي والزمالك ضد منتخب الأندية المصرية، إضافة إلى بطولة البادل وفعالية القاضية «mma».

أبرز الرياضيين في مهرجان العلمين الجديدة 2024

نظم مهرجان العلمين الجديدة مباراة كرة قدم خماسي تجمع أساطير كرة القدم السابقين تحت شعار «لا للتعصب»، في إطار مبادرة تهدف لنبذ التعصب الرياضي بين الجماهير وعناصر اللعبة.

أشرف على منتخب الأهلي والزمالك الكاتب الصحفي حسن المستكاوي، وقاد الفريق فنيا وليد صلاح الدين، وتشمل قائمة الفريق مجموعة من أساطير القطبين وهم: حازم إمام، وأحمد حسن، وأحمد حسام ميدو، وهشام حنفي، وعبد الحليم علي، وتامر بجاتو، وخالد الغندور، وجمال حمزة، وأمير عبد الحميد.

وأشرف على منتخب الأندية المصرية الكاتب الصحفي فتحي سند، ويقود الفريق فنيا سامي الشيشيني، وشملت قائمة الفريق مجموعة من أساطير الأندية المصرية وهم حسني عبد ربه، وعبد الستار صبري، وعبد الظاهر السقا، وعمرو الدسوقي، ويوسف حمدي، وتامر صقر وحسام حسن وعمرو الحلواني ومحمد صبحي.

بطولة البادل في مهرجان العلمين

شارك أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، في بطولة «البادل» ضمن أنشطة مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وأعرب عن سعادته، مشيرًا إلى بعض التفاصيل الخاصة بالبطولة: «دائمًا ما أمارس هذه اللعبة، مع عدد من نجوم كرة القدم منهم محمد ناجي جدو، وسيد معوض، وحازم إمام، بلعب أنا وحازم إمام في فريق واحد، ولما مش بيكون موجود بلعب مع سيد معوض».

بطولة القاضية «mma»

أقيمت بطولة «MMA القاضية» الدولية للفنون القتالية المختلطة في العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، وضمت البطولة 12 نزالاً احترافياً بين 24 لاعباً من 8 جنسيات مختلفة، بما في ذلك 11 لاعباً مصرياً و13 لاعباً من دول «روسيا، البرازيل، نيجيريا، توجو، السودان، الجزائر، المغرب».

أبرز اللاعبين المشاركين في القاضية «mma» هم محمد سمير، دينا عثمان.

مقالات مشابهة

  • بيرسي تاو يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي
  • أبرز نجوم الرياضة في مهرجان العلمين 2024.. أساطير الأهلي والزمالك
  • خاص| مصدر مغربي لـ "الفجر".. موكوينا أبلغ الوداد بتمسكه بضم بيرسي تاو لكن لا يوجد أي عرض رسمي
  • عاجل.. مصدر في الإسماعيلي يكشف مفاجأة حول رغبة بيراميدز في ضم عمر الساعي
  • عاجل.. رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع هذا اللاعب.. وموقف بامبو وأبو جبل
  • عاجل.. "الفجر الرياضي" ينفرد براتب أشرف داري مع الأهلي
  • الأهلي يحسم الصفقة الرابعة بعد الإعلان عن أشرف داري.. عاجل
  • تركي آل الشيخ يكشف سر إهتمام موسم الرياض بقمة الأهلي والزمالك
  • الأهلي يحسم صفقة عمر الساعي.. موعد الإعلان والتفاصيل المالية «خاص»
  • جلسة الإسماعيلية تحسم صفقة عمر الساعي مع الأهلي.. تطورات جديدة| عاجل