تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة أخميم شرقى سوهاج، ما تسبب فى إصابة صاحب محل وعامل بمحل، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج، وتم ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة عبارة عن مطواة.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة مركز شرطة أخميم، ووجود مصابين وتم ضبط المشاركين فيها وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان المشاجرة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، بوقوع مشاجرة ومصابين دائرة بمركز أخميم بين "طرف أول "إبراهيم ط م م" 35 سنة عامل بمحل مصاباً "بجرح طعني نافذ بالصدر" وتم نقله لمستشفي أخميم المركزي.

وبين "طرف ثان" "حسين ك م ع" 47 سنة صاحب محل مصاباً بجرح قطعي بالجانب الأيمن بالبطن وآخر خلف الأذن اليسرى وتم نقله لمستشفي سوهاج العام، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

وتم ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الطرف الأول سلاح أبيض "مطواة" وبحوزة الطرف الثاني سلاح أبيض "خنجر" وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب بالأسلحة البيضاء المضبوطة وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات بينهما، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات اخبار الحوادث حوادث سوهاج اخميم مشاجرة مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج

إقرأ أيضاً:

أستراليا تخصص 400 مليون دولار على مدى خمس سنوات لدعم مبادرة شرطة المحيط الهادئ

المناطق_متابعات

أعلن رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيزي في بيان صادر عن مكتبه أنه انضم اليوم إلى زعماء آخرين من منطقة المحيط الهادئ ضمن الاجتماع الثالث والخمسين لقادة منتدى جزر المحيط الهادئ في تأييد “مبادرة شرطة المحيط الهادئ” Pacific Policing Initiative (PPI) ، وهي مبادرة إقليمية كبرى لتعزيز السلام والأمن الجماعيين في جميع أنحاء المحيط الهادئ.

وقال البيان : “ستعزز مبادرة شرطة المحيط الهادئ قدرة دول المحيط الهادئ على تلبية متطلبات القانون والنظام والأمن الداخلي، ودعم بعضها البعض في أوقات الحاجة”.

أخبار قد تهمك أستراليا تُسجل رقماً قياسيّاً لدرجات الحرارة بعد تجاوزها 40 في فصل الشتاء 27 أغسطس 2024 - 6:49 صباحًا قانون جديد في أستراليا يمنح الموظفين الحق في عدم التوافر خارج ساعات العمل 26 أغسطس 2024 - 11:07 صباحًا

وأضاف البيان أن أستراليا ستلتزم بتخصيص ما يقرب من 400 مليون دولار أسترالي على مدى خمس سنوات لضمان تحقيق المبادرة تطلعات بلدان المحيط الهادئ، وستشمل مساهمة أستراليا تكاليف البنية الأساسية المرتبطة بإنشاء المراكز الشرطية الجديدة في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • أستراليا تخصص 400 مليون دولار على مدى خمس سنوات لدعم مبادرة شرطة المحيط الهادئ
  • أمن دمياط يُشدد من قبضته على تُجار السلاح
  • خطف فتاة بالقاهرة يثير الرعب والأمن يضبط المتهمين
  • حبس شاب لاتهامه لإتهامه بالتخلص من آخر لخلافهما على مواد مخدرة ببني سويف
  • حبس شاب لاتهامه بالتخلص من آخر لخلافهما على مواد مخدرة ببني سويف
  • بلدية فيطرون: كل من أخل بالنظام والأمن من السوريين غير مرغوب فيه
  • إصابة عامل في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالمنشاه
  • قبيل زيارة العليمي.. حملة أمنية مشتركة لمنع حمل السلاح في محافظة تعز
  • بدء سريان قرار حظر السلاح في تعز والحملة الأمنية تتوعد من يخالف
  • بسبب خلافات مالية.. إصابة عاملين فى مشاجرة بالمراغة