تنظر المحكمة المختصة اليوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2024، أولى جلسات الدعوى المقامة من قِبل الشاعر أمير طعيمة ضد طليقته جيني كامل، على خلفية اتهامها بالسب والقذف والتشهير بزوجته الممثلة التونسية يسرا الحديدي.

طلاق أمير طعيمة وجيني كامل

كانت قد تداولت في وقت سابق، أنباء بشأن عودة الشاعر أمير طعيمة لطليقته جيني كامل، بعد مرور عدة شهور على طلاقهما.

وخرجت جيني لترد على تلك الأنباء، لافتة إلى وجود أسباب تمنع حدوث العودة، ليتضح فيما بعد زواج أمير طعيمة بيسرا الحديدي.

وكتبت جيني كامل عبر حسابها على موقع «فيسبوك»، قائلة: « للأسف لن يكون هناك رجوع وعندي الأسباب وأكيد سأقولها، بما لا يتعارض مع تقديري الكبير للشاعر المُحترم ووالد أبنائي أمير طعيمة، عذرًا أحتاج بضعة أيام للرد ولكم مني جزيل الشكر والمودة».

زواج أمير طعمية ويسرا الحديدي

وكشفت جيني كامل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن زواج طليقها الشاعر أمير طعيمة من يسرا الحديدي، وذلك بعد حوالي شهرين فقط من الانفصال.

جاء ذلك، من خلال استعانة جيني كامل بفيديو من أحد مشاهد مسلسل العتاولة، تظهر فيه زوجة أمير طعيمة الجديدة، وعلقت عليه ساخرة، قائلة: « المشهد بيقول على لسان السيناريست.. انتِ هتيجي معايا وانت مملطة كده!!!! خدي شال بقي معاكي لتستهوي».

جيني كامل تكشف زواج أمير طعيمة ويسرا الحديدي

وأضافت «مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين …!!!!.. مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس الفنانة اتصلت بي وبلغتني بنفسها».

وجاء رد الشاعر أمير طعيمة، على حديث جيني كامل، من خلال نشر مجموعة صور من حفل زفافه على الفنانة التونسية يسرا الحديدي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من حفل زفافه، وعلق: «يوم لا يُنسى 24-4-24 مع زوجتي الجميلة».

طلاق أمير طعيمة وجيني كامل

ويذكر أن في وقت سابق أعلنت جيني كامل انفصالها رسميا عن زوجها الشاعر أمير طعيمة، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير».

اقرأ أيضاًنشرة حوادث «الأسبوع»| اعترافات تفصيلية لـ سفاح التجمع الخامس.. وشاب يقدم صديقته فريسة لـ 3 ذئاب بشرية

أفعال جنسية غير مألوفة.. ننشر اعترافات سفاح التجمع الخامس والتهم الموجهة

5 دقائق أشعلت السوشيال ميديا.. فيديو يرصد لحظة مقتل مدرب جيم لدفاعه عن مسن بشبرا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير طعيمة جيني كامل أولى جلسات دعوى أمير طعيمة ضد طليقته جيني كامل دعوى أمير طعيمة ضد طليقته جيني كامل الشاعر أمیر طعیمة جینی کامل على موقع

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المطرب صاصا وشقيقه بتهمة التزوير

تبدأ جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه و2 آخرين لاتهامهم بتزوير محرر رسمي.

 

كانت الأجهزة الأمنية قد نجحت في القبض على شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، بتهمة تورطه في تزوير توكيل قانوني لإحدى القضايا في منطقة الهرم، وتم تحرير المحضر اللازم لعرض الواقعة على النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

وأظهرت التحقيقات أن المتهم قام بتزوير توكيل لمحامٍ في القضية، حيث وقع عليه بدلًا من المطرب الذي كان متواجدًا في دبي، وذلك بعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة قدرها 30 ألف جنيه على ذمة قضية دهس سائق.

وقد توصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إلى مكان إقامة شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا في منطقة الهرم، لكونه مطلوبًا في قضية تزوير توكيل، على إثر ذلك، انتقلت قوة أمنية إلى الموقع وألقت القبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، وتولت النيابة المختصة التحقيق في الواقعة.

مقالات مشابهة

  • تحديد أولى جلسات الاستئناف على حكم حبس المتهمين في قضية خطف ابن وزير الصحة الأسبق
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب
  • عصام صاصا يتصدر الترند بعد أولى جلسات محاكمته بتهمة "التزوير"
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المطرب صاصا وشقيقه بتهمة التزوير
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا في قضية جديدة
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة مؤدي المهرجانات عصام صاصا وشقيقه بتهمه التزوير
  • تحديد موعد أولى جلسات محاكمة المهداوي بناءً على شكاية الوزير وهبي
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب
  • 31 أغسطس.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بـ سرقة أميرة الذهب