أعلنت شرطة سلطنة عمان عن تعاملها مع حادثة إطلاق نار في محيط أحد المساجد بمنطقة الوادي الكبير، أسفر عن وفاة أربعة أشخاص وإصابة عدد آخر حسب المعلومات الأولية.

وأشارت الشرطة إلى اتخاذ التدابير والإجراءات الأمنية كافة للتعامل مع الموقف، لافتة إلى استكمال إجراءات جمع الاستدلالات والتحقيق.

 وأعربت شرطة عمان عن خالص التعازي لأسر المتوفين، وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

بيان حول حادثة إطلاق نار في منطقة الوادي الكبير..#شرطة_عمان_السلطانية pic.twitter.com/7MSURU3LLQ

— شرطة عُمان السلطانية (@RoyalOmanPolice) July 16, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: سلطنة عمان أخبار السعودية آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

وفد بيلاروسي يتعرف على الإنجازات التشريعية لمجلس الدولة

مسقط- الرؤية

استقبل المكرم سالم بن مسلم قطن نائب رئيس مجلس الدولة، أمس، معالي أليكسي بوغدانوف وزير تنظيم مكافحة الاحتكار والتجارة بجمهورية بيلاروسيا والوفد المرافق له؛ وذلك في إطار زيارته الرسمية الحالية لسلطنة عمان.

حضر اللقاء المكرم المهندس خميس بن محمد السعدي، والمكرم المهندس سيف بن حمد السلماني، والمكرم الدكتور عامر بن ناصر المطاعني، وسعادة خالد بن أحمد السعدي الأمين العام، وعدد من المسؤولين بالمجلس. وفي مستهل اللقاء، رحب المكرم نائب رئيس المجلس بمعالي الضيف، والوفد المرافق له، متمنياً أن تكلل الزيارة بتحقيق أهدافها المأمولة.

وأشاد نائب رئيس المجلس بالعلاقات الوطيدة بين سلطنة عمان وجمهورية بيلاروسيا، منوها في هذا الصدد بالدور الذي تضطلع به مجموعة الصداقة البرلمانية مع جمهورية بيلاروسيا بمجلس الدولة، لدعم وتطوير التعاون الثنائي خاصة في المجالات التشريعية، لافتاً إلى أهمية مثل هذه الزيارات في فتح مسارات للتعاون بين الجانبين.

وقدَّم المكرم نبذة تعريفية عن المجلس وأدواره في العمل الوطني ومراحل تطوره وإنجازاته خلال فتراته المتعاقبة، ثم تطرق إلى صلاحيات المجلس، وتكاملية دوره مع مجلس الشورى وذلك في إطار نظام المجلسين، والذي يعد نسقا مؤسسيا يمارس فيه المجلسان اختصاصاتهما وصلاحياتهما وفقا لما حدده النظام الأساسي للدولة وقانون مجلس عمان.

من جانبه، أعرب وزير تنظيم مكافحة الاحتكار والتجارة بجمهورية بيلاروسيا عن سعادته والوفد المرافق له بزيارة سلطنة عمان، مبدئا تطلعه إلى المزيد من التطور والازدهار للعلاقات بين جمهورية بيلاروسيا وسلطنة عمان. وأشاد معاليه بالتطور الكبير الذي تشهده سلطنة عمان على المستويين الداخلي والخارجي، وأكد على القواسم المشتركة بين البلدين خاصة فيما يتعلق بتطوير التعاون البرلماني، والتبادل التجاري والصناعي وفي مجال النقل والاتصالات وعلى العلاقات المتميزة بين الطرفين، وأهمية توسيع هذه العلاقات وتعزيزها بين سلطنة عمان وجمهورية بيلاروسيا.

وفي ختام الزيارة قام معاليه والوفد المرافق له بجولة في مبنى المجلس تعرفوا خلاله على مرافقه المختلفة.

 

مقالات مشابهة

  • وفد بيلاروسي يتعرف على الإنجازات التشريعية لمجلس الدولة
  • النيابة تحقق في حادثة حريق سيارة بجوار الطريق الدائري في الجيزة
  • الأحد.. بدء موسم صيد ثروة الروبيان
  • سعر الذهب في سلطنة عمان اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024
  • صلالة تستضيف معرض السيارات الكهربائية ضمن مبادرة التنقل الأخضر
  • “فَتَبَيَّنُوا”.. شرطة محافظة البيضاء توضح ملابسات تعرض طفل للاغتصاب في إصلاحية رداع (تفاصيل+فيديو)
  • سلطنة عمان تشارك في حفل إطلاق الإستراتيجية العربية للشباب والسلام بالأردن
  • إصدار العدد الـ(37) من المجلة الثقافية
  • سلطنة عُمان والبرازيل تبحثان سبل تعزيز التعاون الاقتصادي
  • سلطنة عمان وبروناي تحتفلان بمرور 40 عامًا على علاقاتهما الدبلوماسية