نشبت مشاجرة بين طالب وبائعين بمحل ملابس في بولاق الدكرور، مما أسفر عن مقتل الطالب وإصابة الآخرين.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن المصابين رفضا استعادة ملابس اشترتها شقيقة القتيل، مما دفعها للاستعانة به، لتنشب المشاجرة بينهم.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد بمقتل شخص وإصابة آخرين في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ بإشراف المقدم محمد نجيب رئيس مباحث القسم ومعاونه الرائد أيمن سكوري، وتبين أن فتاة اشترت ملابس من محل  ورغبت في إعادتها، إلا أن بائعين بالمحل رفضا الاستجابة لها، مما دفعها للإستعانة بشقيقها الطالب.

وكشفت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين الطالب وبين البائعين وتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، انتهت بمقتل الطالب وإصابة البائعين، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، والقبض على البائعين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل طالبؤ بولاق الدكرور مشاجرة ببولاق الدكرور امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

عائلة عائشة نور تطالب بتحقيق مستقل بمقتل ابنتها برصاص القوات الإسرائيلية بالضفة

سرايا - دعت عائلة الناشطة الأمريكية التركية التي قتلت برصاص القوات الإسرائيلية بالضفة الغربية لإجراء تحقيق مستقل في وفاتها، قائلة إن التحقيق الذي تجريه إسرائيل لن يكون كافيا.

وألقت عائلة عائشة نور أزغي أيغي باللوم على الجيش الإسرائيلي في مقتلها، واصفة ما حدث بـ"القتل غير القانوني".

وتحدثت عائلة عائشة في بيان عن ابنتها، مشيدة فيها باعتبارها "ناشطة متحمسة بشدة في مجال حقوق الإنسان" والتي كانت نشطة أيضا في الحرم الجامعي في الاحتجاجات التي قادها الطلاب "للدفاع عن الكرامة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء العنف ضد شعب فلسطين".

وكان مسؤولون أمريكيون وفلسطينيون أكدوا أن الناشطة الأمريكية التركية التي قتلت باحتجاج ضد الاستيطان في ببلدة بيتا في نابلس الجمعة، تبلغ من العمر 26 عاما، في حين اعترف الجيش الإسرائيلي بإطلاق النار على المتظاهرين وأشار إلى أنه ينظر في تقارير حول مقتل "مواطنة أجنبية".


وكانت الولايات المتحدة أعلنت أنها تسعى "بشكل عاجل" للحصول على معلومات عن مقتل مواطنتها بالضفة الغربية. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر: "نقدم أعمق تعازينا لعائلتها وأحبائها. نحن نجمع بشكل عاجل المزيد من المعلومات عن ظروف وفاتها وسيكون لدينا المزيد لنقوله عندما نعرف المزيد". وحدد هوية المرأة على أنها عائشة نور إزغي ووصف مقتلها بأنه "مأساوي"، من دون تحديد المسؤولية في ذلك على الفور.

بدوره، أعرب وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن عن أسفه للحادثة، ووعد بـ"اتخاذ إجراءات حسب الضرورة". وقال بلينكن أثناء تواجده في جمهورية الدومينيكان: "نأسف لهذه الخسارة المأساوية"، مقدما "أعمق تعازيه" لأسرة عائشة.

من جهتها، دانت تركيا مقتل الناشطة المؤيدة للفلسطينيين التي تحمل أيضا الجنسية التركية قائلة إنها قتلت على يد "جنود الاحتلال الإسرائيلي".

وأدان الرئيس رجب طيب أردوغان "التدخل الهمجي لإسرائيل"، وكتب في منشور على إكس: "أدين التدخل الهمجي لإسرائيل ضد مظاهرة احتجاج على الاحتلال في الضفة الغربية وأدعو ليرحم الله مواطنتنا عائشة نور إزغي إيغي التي قضت في الهجوم".

المصدر: سي أن أن +RT


مقالات مشابهة

  • عائلة عائشة نور تطالب بتحقيق مستقل بمقتل ابنتها برصاص القوات الإسرائيلية بالضفة
  • خلافات أسرية.. حبس المتهمين بقتل سائق خلال مشاجرة في البدرشين
  • خلافات زوجية.. حبس عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • المحطة الأخيرة للخلافات الزوجية.. رجل يمزق جسد زوجته أمام المارة ببولاق الدكرور
  • "الهزار قلب جد".. تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه بـ20 طعنة في الجيزة
  • خلافات أسرية.. تفاصيل مقتل سائق على يد أبناء شقيقته في البدرشين
  • خلافات بينهم.. حبس المتهمين بقتل شاب خلال مشاجرة في البدرشين
  • مصر.. طالب يشنق نفسه داخل غرفته بالمدينة الجامعية!
  • تشيع جثمان عمر طالب طب القاهرة بمسقط رأسه في الدقهلية
  • خلافات بينهم.. تفاصيل مقتل شاب خلال مشاجرة في البدرشين