يتفقد المهندس شريف عبدالبديع رئيس جهاز مدينه سوهاج الجديدة ، جميع المشروعات الحالية داخل مدينة سوهاج الجديدة بشكل يومي مع متابعة كاملة لجميع مشاكل ومتطلبات المواطنين داخل المدينة.

وكان رؤساء أجهزة تنمية مدن العاصمة الإدارية الجديدة، والسادات، والعبور، وأسيوط الجديدة، قاموا بجولات ميدانية لمتابعة سرعة إنجاز أعمال تنفيذ مشروعات منظومة مياه الشرب، بجانب شن حملات على الوصلات الخلسة، وذلك في إطار ضرورة ضبط وحوكمة منظومة مياه الشرب، وإحكام الرقابة على كميات المياه، والتوسع فى تركيب عدادات قياس المياه المنتجة، وعدادات المشتركين، والتصدى لوصلات الخلسة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، ورفع نسب تحصيل فواتير الاستهلاك.

كذلك تحصيل المديونيات والمتأخرات، بما يحقق الاتزان المالى بين الإيرادات والمصروفات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج جهاز مدينة سوهاج مدينة سوهاج الجديدة

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم أغذية يوضح حقيقة تأثير شرب مياه الحنفية على ذكاء الأطفال (فيديو)

أوضح الدكتور محمود الحوفي، أستاذ علوم الأغذية في جامعة عين شمس، أن التقرير الذي نشرته الولايات المتحدة الأمريكية حول تأثير شرب المياه من الحنفية على ذكاء الأطفال ينطبق فقط على الوضع في أمريكا، ولا ينطبق على مصر.

محافظ المنيا يتابع مراحل ترشيح وتنقية المياه بكدوان ويؤكد مطابقتها للاشتراطات الصحية والبيئية بلدية غزة: تدمير الاحتلال لمرافق المياه تسبب في عدم وصولها لكثير من المناطق

وأضاف" الحوفي" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الورد" المذاع  عبر فضائية "TEN"، اليوم الثلاثاء، أن بعض الولايات الأمريكية تضيف الفلورايد إلى مياه الشرب، بينما لا تقوم مصر بإضافة الفلورايد بدلًا من ذلك، تستخدم مصر الكلورين كمطهر للمياه، بالإضافة إلى مراقبة مستويات أكسيد الحديد والمنجنيز الموجودة في المياه.

وأشار أستاذ علوم الأغذية، إلى أن شركة مياه الشرب في مصر تتبع بصرامة تركيزات الكلورين في المياه لضمان أنها تبقى ضمن الحدود الآمنة، مضيفًا أن الفلورايد يتواجد طبيعيًا في المياه بتركيزات قليلة، وأن منظمة الصحة العالمية ستعيد النظر في النسب الآمنة للفلورايد، والتي تُقدر حاليًا بـ 1.5 ملليجرام لكل لتر.

ونوه، بأن التقرير الأمريكي أثبت أضرار الفلورايد على الأطفال من خلال تأثيره السلبي على نمو الدماغ، وحذر من استخدام معجون الأسنان المحتوي على الفلورايد للأطفال، مشددًا على ضرورة استخدام نوع خالٍ من الفلورايد لتجنب بقاء المعجون المتبقي.

وأشار، إلى أن مياه الشرب في مصر صالحة للاستهلاك، حيث تمر عبر وحدات معالجة تنقيها وتزيل الشوائب، وتتم عملية التطهير بالكلور، مع إجراء تحاليل دورية لضمان سلامة المياه وضمان وصولها بجودة عالية إلى المستهلكين.

مقالات مشابهة

  • كسر مفاجئ بخط مياه رئيسي بمدينة العياط وانقطاع الخدمة عن المواطنين
  • الانتهاء من إصلاح كسر مفاجئ بخط مياه رئيسي بوادي النطرون
  • تلف أغطية بالوعات الصرف الصحي بدشنا يهدد حياة الأهالى
  • أستاذ علوم أغذية يوضح حقيقة تأثير شرب مياه الحنفية على ذكاء الأطفال (فيديو)
  • قطع مياه الشرب عن عدة مناطق بالفيوم لمدة 12 ساعة.. اعرف الأماكن والموعد
  • غدا.. قطع مياه الشرب عن بعض قرى الفيوم لمدة 12 ساعة نظرًا لأعمال الصيانة
  • محافظ المنيا: لا تراجع عن تحسين جودة مياه الشرب في القرى
  • مياه سوهاج تشارك بورشة عمل رفع مستوى الاستدامة فى خدمات مياه الشرب
  • موت بالبطئ.. 60 يومًا واليوسيفية بلا مياه
  • محافظ المنيا يتابع مراحل ترشيح وتنقية المياه في محطة «كدوان»